ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العالميه > الدوري الانجليزي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 15/8/2009, 10:04 PM
 
مودريتش
مـهـند س مـحـتـرف

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  مودريتش غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 123454
تاريخ التسجيل : Sep 2008
العمـر : 26
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 1,302 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 10
قوة التـرشيـح : مودريتش يستاهل التميز
new المدفعجية دمروا معقل الحلويات بست قنابل من الوزن الثقيل

المدفعجية يضربون مضيفهم "إيفرتون" بقوة في ختام اليوم الأول من المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز بسداسية مقابل هدف
أعلن الآرسنال عن نفسه بقوة في افتتاح الدوري الإنجليزي بتحقيقه نتيجة لم تكن متوقعة أمام إيفرتون على ملعب الأخير الجودسون بارك الذي فشل الآرسنال في تحقيق الفوز عليه الموسم الماضي حينما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 بهدف لروبين فان بيرسي في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
وبدا على الآرسنال منذ البداية عدم تأثره برحيل الثنائي "كولو توريه وأديبايور" عن صفوف الفريق هذا الصيف حيث تألق المدافع الجديد "توماس فيرميلين" وحمى مرماه من غزوات بينار وكاهيل وساها ليس هذا فحسب بل استطاع تسجيل أولى أهدافه مع الفريق بداية الشوط الأول.
أفتتح مهرجان الأهداف للآرسنال لاعب الوسط البرازيلي "دينلسون" بعد عمل جماعي وتمرير سهل ممتنع بين فابريجاس ونيكلاس بندتنر لتصل الكرة لدينلسون ليودعها في الزاوية الصعبة لتيم هاورد في الدقيقة 26.
ما هي سوى عشر دقائق ويُضيف الآرسنال هدفه زيارته الثانية لشباك هاورد في الدقيقة 36 إثر تمريرة عرضية من ركلة حرة ذهبت على رأس المدافع المتقدم لأداء الدور الهجومي "فيرميلين"، وأودع المدافع البلجيكي القادم من أياكس الهولندي رأسيته في الزاوية القاتلة ليُعلن عن الفرحة الثانية.
إنهار إيفرتون تماماً بعد الهدف الثاني وسريعاً فقد الكرة في منتصف الملعب ليحصل عليها المدفعجية المتألقين جداً في هذا الشوط، وينفذ فابريجاس ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 40 ذهبت (بالمقاس) على رأس المدافع الفرنسي جالاس الذي تغلب أثناء ارتقائه على الحارس الأميركي هاورد ليضع الزيارة الثالثة لشباك الفريق الملقب بالحلويات الزرق.!!
انتهى الشوط الأول بهذه النتيجة غير المتوقعة،، ولم يُغير مدرب إيفرتون (مويس) من طريقة لعبه أو من عناصره (الخاملة) فعاقبه فابريجاس في الدقيقة 47 بهجمة مرتدة مُتقنة قادها النجم الإسباني المكير والمدفعجي الهولندي القدير "روبين فان بيرسي" لتنتهي بقدم فابريجاس في الشباك الزرقاء.
هذا الهدف صدم مويس ودفعه للتحرك سريعاً فقام بإجراء ثلاث تغييرات في الدقيقة 58 (لكن بعد آيه .. بعد ان خرج المدفعجية الجودسون بارك بصواريخهم ثقيلة الصنع)؟
وسحب مويس كلٍ من (جو، هيبارت وليون أوسمان) ودفع بـكلٍ من (رودويل، جوسلينج ولويس ساها) -على الترتيب-، لكن لم يتغير شيء، بالعكس، تباعدت خطوط إيفرتون عن بعضهم البعض أكثر واستطاع فابريجاس ان يُضيف الهدف الخامس وسط ذهول عشاق إيفرتون.
جاء الهدف الخامس في الدقيقة 69 بعد تلقي فابريجاس لتمريرة طويلة من الحارس الإسباني للآرسنال "ألمونيا" وكان فابريجاس قبل منتصف الملعب، أي انه انطلق بالكرة من على بُعد حوالي 75 متراً، وظل يركض بها حتى وصل على حدود منطقة الجزاء وقام بالتصويب تصويبة أرضية رائعة على يمين هاورد..
ويركض فابريجاس تجاه دكة بدلاء الآرسنال في لقطة مؤثرة جداً ليحصل على قميص (خاركي) الإسباني الذي توفى الأسبوع الماضي بالسكته القلبية أثناء تواجده مع فريقه (إسبانيول) في إيطاليا. ويبدو انه أهدى هذا الهدف وهذا التألق له.
استمر الوضع كما هو عليه حتى الدقيقة 86 التي صنع فيها الكرواتي البديل (إيدواردو) الهدف السادس للآرسنال عندما مرر كرة سحرية لأرشافين ليُحرز الروسي هدفه الأول، وحفظ الفرنسي لويس ساها ماء وجه إيفرتون بعد متابعته لتسديدة الجنوب أفريقي بينار داخل صندوق العمليات. لتنتهي المباراة بفوز الآرسنال 6/1 في نتيجة تاريخية تضاف لسلسلة النتائج التاريخية التي حققها المدفعجية على حساب الحلويات، فقد كانت أعلى فوز يحققها الآرسنال موسم 2004/2005 بنتيجة 7/صفر على ملعب الهايبري في لندن.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~