ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2/9/2010, 12:03 PM
 
waya
استاذ فضائيات

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  waya غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 89061
تاريخ التسجيل : Feb 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 16,562 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 1999
قوة التـرشيـح : waya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمة
new الأهلي يعالج "توابع" التعادل مع الشبيبة

كشفت الأزمة الهجومية التي يعاني منها الأهلي حسبما وصف حسام البدري المدير الفني للفريق عن سابقة خطيرة بطلها الثلاثي الأجنبي الذي يضمه الفريق. وهم الليبيري فرانسيس. والجزائري أمير سعيود. واللبناني محمد غدار والذين كلفوا النادي أكثر من 16 مليون جنيه. ولا يلعبون مع الفريق حيث تم التعاقد مع فرانسيس مقابل 5 ملايين جنيه في الثلاث سنوات بمعدل مليون و300 ألف جنيه في الموسم الواحد. وتم التعاقد مع الجزائري أمير سعيود أيضا مقابل 4.5 مليون جنيه فيما كلف اللبناني محمد غدار النادي أكثر من 5 ملايين جنيه.
ولم يستفد الأهلي من أي من لاعبيه الأجانب في الوقت الذي قدم فيه اللاعبون الأجانب والأفارقة مع أنديتهم في الدوري أفضل أداء لهم. وبالفعل يعتبرون من العناصر الأساسية والقوية في فرقهم.
أمير سعيود لم يشارك مع الأهلي علي مدار الدور الأول الموسم الماضي. ثم أعير إلي نادي العربي الكويتي ليعود بعدها إلي مقاعد البدلاء في الأهلي. لكن الجهاز الفني يصر دائما علي أن سعيود متكرر الإصابات وهو الأمر الذي بدأ يثير الكثير من علامات الشكوك حول اللاعب.
والغريب أن اللاعب الجزائري شارك في كل المباريات التي لعبها خلال إعارته للعربي الكويتي الموسم الماضي بصفة أساسية مع الفريق. ولم يتعرض لإصابة واحدة عكس الإصابات التي يتعرض لها في الأهلي حسبما يعلن الجهاز الفني.
وتضع تلك التقارير حول إصابة سعيود الجماهير في حيرة شديدة فإما أن اللاعب يدعي الإصابة ولا يريد الاستمرار في الأهلي. وإما أن الجهاز الفني لا يرغب في مشاركة اللاعب بسبب كثرة اللاعبين في هذا المكان. لذلك يؤكد أن اللاعب مصاب باستمرار.
وخلال التدريبات التي يؤديها الفريق يعتبر سعيود أحد أفضل اللاعبين المهاريين في مصر والذي يشبه في أدائه الكثير من الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.
وجاء امتلاء خط الوسط بالنجوم الذين يلعبون في نفس مركز سعيود ليضعف من فرص اللاعب تماما في الظهور مع الفريق علي الرغم من إمكاناته الفنية والبدنية العالية خاصة أن هناك أبو تريكة وبركات وأحمد حسن. وعفروتو وأحمد شكري ومحمد ناجي جدو والوافد الجديد عبد الحميد شبانة.
وإذا دفع البدري باللاعب الجزائري من المؤكد أن يكون علي حساب واحد من هؤلاء الأمر الذي قد يضع المدير الفني في صدام مع نجومه الذين لا يلعبون ويجلسون علي الدكة.
ولا يختلف الأمر كثيرا بالنسبة لليبيري فرانسيس الذي تعاقد معه الأهلي الموسم الماضي في أعقاب رحيل الأنجولي امادو فلافيو إلي الشباب السعودي. ولم يسجل مع الفريق سوي 4 أهداف فقط.
أما اللبناني محمد غدار فقد تعاقد معه الأهلي لتعويض غياب عماد متعب الذي فضل الانتقال إلي ستاندرليج البلجيكي وتم قيده في القائمة الإفريقية بناء علي تعليمات من حسام البدري المدير الفني للأهلي. لكن اللاعب لم يشارك محليا ولا إفريقيا.
ومع تلك الأزمة التي يعيشها الأهلي بدأت الجماهير تتساءل عمن يكون صاحب القرار في جلب اللاعبين الثلاثة والذين لم يستفد الأهلي منهم بأي شيء. وكان يجب ان تظهر الإدارة الكثير من الشجاعة وتستغني عن اللاعبين الذين لا يصلحون بالفريق.
المثير أن الأهلي رفض تنفيذ مطالب متعب المالية خلال فترة الصيف والتي كانت تتمثل في 4 ملايين جنيه يحصل عليها اللاعب فوق الموقف المعروض له. وجاء رفض لجنة الكرة بالوفاء بالمبلغ ليعلن معه متعب الرحيل عن الفريق في الوقت الذي ضمت لاعبين أجانب ¢ كمالة عدد¢ مقابل 16 مليون جنيه.
وتشير الاتهامات إلي لجنة الكرة وحسام البدري في توريط الفريق بهذه الصفقات حيث يؤكد البعض أن البدري هو المسئول الاول والأخير عن ضم هؤلاء اللاعبين في حين يؤكد آخرون أن لجنة الكرة هي صاحبة الرأي الأول والأخير في تلك الصفقات.
والمؤكد أن البدري يرفع تقريره للجنة الكرة بأنه معجب باللاعب لتتخذ لجنة الكرة الموافقة اي أن المسئولية تقع علي الجانبين سواء من البدري الذي يختار اللاعبين ثم لا يشكرهم في المباريات. وايضا لجنة الكرة التي لا تراجع المدير الفني في قراراته لاختيار اللاعب هذا علي حساب ذاك.
توقيع » waya

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
قديم 2/9/2010, 03:02 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
tiger2000
الــمشرف الــعــام

الصورة الرمزية tiger2000

الملف الشخصي
رقم العضوية : 98494
تاريخ التسجيل : May 2008
العمـر :
الجنـس :  Truman
الدولـة : أم الدنيا
المشاركات : 33,465 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 259772
قوة الترشيـح : tiger2000 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاtiger2000 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاtiger2000 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاtiger2000 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاtiger2000 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاtiger2000 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاtiger2000 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاtiger2000 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاtiger2000 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاtiger2000 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاtiger2000 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

tiger2000 غير متصل

افتراضي رد: الأهلي يعالج "توابع" التعادل مع الشبيبة

الف شكر اخي للجديد
توقيع » tiger2000

 

  رد مع اقتباس
قديم 3/9/2010, 01:46 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
السيد طنطاوى
مراقب عـام منتدى القنوات الرياضية

الصورة الرمزية السيد طنطاوى

الملف الشخصي
رقم العضوية : 89529
تاريخ التسجيل : Mar 2008
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 14,437 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 4395
قوة الترشيـح : السيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

السيد طنطاوى غير متصل

افتراضي رد: الأهلي يعالج "توابع" التعادل مع الشبيبة

شكرا يا حبيبى
  رد مع اقتباس
قديم 3/9/2010, 09:17 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
waya
استاذ فضائيات


الملف الشخصي
رقم العضوية : 89061
تاريخ التسجيل : Feb 2008
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 16,562 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 1999
قوة الترشيـح : waya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

waya غير متصل

افتراضي رد: الأهلي يعالج "توابع" التعادل مع الشبيبة

مشكور اخى الغالى
توقيع » waya

 

  رد مع اقتباس
قديم 10/9/2010, 09:20 AM   رقم المشاركة : ( 5 )
Mohamed Zakaria
الـنـجم الذهبـي حـبيـب الـكل


الملف الشخصي
رقم العضوية : 8519
تاريخ التسجيل : Mar 2006
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 14,045 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 10
قوة الترشيـح : Mohamed Zakaria يستاهل التميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

Mohamed Zakaria غير متصل

افتراضي رد: الأهلي يعالج "توابع" التعادل مع الشبيبة

مشكور بارك الله فيك
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~