ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العالميه > الدوري الانجليزي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 30/9/2013, 09:51 PM
الصورة الرمزية ميدو الشورة
 
ميدو الشورة
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ميدو الشورة غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 136296
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : الدلجمون كفرالزيات
المشاركـات : 51,057 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 213575
قوة التـرشيـح : ميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new فينجر : من (السخف) ترشيح أرسنال للفوز بالدوري

رأى المدرب الفرنسي لارسنال الانجليزي أرسين فينجر انه من "السخف" ترشيح النادي اللندني للفوز بلقب الدوري الممتاز في هذا الوقت المبكر من الموسم.



واستفاد ارسنال في عطلة نهاية الاسبوع من تعثر وسقوط منافسيه لكي يتربع وحيدا على الصدارة بفارق نقطتين عن اقرب ملاحقيه، وذلك بفضل فوزه على سوانسي سيتي 2-1.



وجاء تصدر النادي اللندني لترتيب الدوري الممتاز بعد 5 انتصارات متتالية، ليرد فينجر بالتالي بافضل طريقة على الذي طالبوا برحيله بعد الخسارة في المرحلة الافتتاحية امام استون فيلا، خصوصا ان "المدفعجية" لم يتوجوا باي لقب منذ 8 مواسم.



ورغم تحول الانتقادات الموجهة الى فينجر لاشادات، فان المدرب الفرنسي يشدد على انه لن يدع بتاتا لاعبيه يبالغون في تفاؤلهم خصوصا ان بانتظارهم مباراة صعبة غدا الثلاثاء ضد نابولي الايطالي في دوري ابطال اوروبا.



"في وظيفتنا الامر الاهم هو ان تحقق توازنا جيدا بين الطموح والتواضع"، هذا ما قاله فينجر، مضيفا "الطموح لاننا بالطبع نريد الفوز باللقب (الدوري) والتواضع لاننا ندرك باننا لم نلعب سوى ست مباريات حتى الان، والحديث اليوم عن اللقب هو سخيف تماما".



وتابع "ما قمنا به هو مواصلة التمتع بالطموح ذاته واعتقد ان الفريق يتمتع بمستوى جيد من التواضع وهو يدرك باننا نريد التحسن. ما ينساه الناس هو ان سلسلتنا بدأت منذ فترة طويلة، لم نخسر اي مباراة منذ مارس واذا اردنا التطرق الى الهزيمة امام استون فيلا فهي كانت الوحيدة لنا في المباريات الـ21 الاخيرة، وبالتالي اعتقد ان الامر يتعلق بمجموعة من العوامل".



ولم ينحصر تألق ارسنال في الدوري المحلي اذ انه، وبعد ان تخلص من فبربخشه التركي في الدور الفاصل ليتواجد في دور المجموعات للمرة السادسة عشرة على التوالي، استهل مشواره في دوري ابطال اوروبا بالفوز على مرسيليا الفرنسي خارج قواعده.



وفي حال تمكن ارسنال من التفوق الثلاثاء على نابولي ومدربه الاسباني رافايل بينيتيز، سيصبح في وضع جيد جدا قبل موقعتيه مع بوروسيا دورتموند الالماني وصيف بطل الموسم الماضي الذي خسر مباراته الاولى امام نابولي.



"نحن في مجموعة صعبة"، هذا ما قاله فينجر بخصوص مشاركة فريقه في دوري الابطال، مضيفا "اذا نظرت الى الفرق: مرسيليا، دورتموند ونابولي، فانها منافسة بقوة في بطولاتها المحلية وهي من بلدان عريقة في كرة القدم، وبالتالي نعلم انه من المهم جدا بالنسبة لنا مواصلة مسلسل نتائجنا الجيدة والتأهل عن المجموعة".



وختم "تدركون اهمية المباريات التي نخوضها على ارضنا لانها ستكون مصيرية في مجموعة من هذه النوعية".
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~