ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الفضائية > منتدي الفضائي العام

منتدي الفضائي العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 29/6/2014, 02:09 AM
الصورة الرمزية حسام مشعل
 
حسام مشعل
مراقب عـام

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  حسام مشعل غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 164600
تاريخ التسجيل : Aug 2009
العمـر : 58
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 38,547 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 41422
قوة التـرشيـح : حسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new الخريطة الكاملة لقنوات روتانا في شهر رمضان

تقدم قناة روتانا مصرية عددًا من البرامج والمسلسلات الخاصة بالشهر الفضيل لمشاهديها في مصر مستقاة من صلب المجتمع المصري واهتماماته مع كامل الاحترام لذوق هذا الجمهور ولخصائصه.

البداية مع أقوى الإنتاجات الدرامية المصرية التي اختارتها القناة لمتابعيها. ومن ضمن هذه الباقة مسلسل "سجن النساء"، تأليف مريم ناعوم وإخراج كاملة أبو ذكرى وبطولة كل من نيللي كريم، روبي، درة وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل المستوحاة عن وقائع حقيقية حول ثلاث نساء تعرضن للعديد من المصاعب في حياتهن، وعانين من الظلم البين، مما أدى بهن إلى ارتكاب جرائم متفرقة، ومن ثم ينتهي بهن الأمر في السجن، ليبدأن مرحلة جديدة من حياتهن تختلف عما عشنه كلية، خاصة بعد اندلاع ثورة الخامس والعشرين من يناير والتي يتبدل معها وضع البلاد.
أيضاً، تقدم روتانا مصرية خلال رمضان مسلسل "تفاحة آدم" تأليف محمد الحناوي وإخراج علي إدريس بطولة خالد الصاوي، بشرى، ريهام عبد الغفور وغيرهم.
وتدور أحداث المسلسل حول نصّاب محترف يتفنن في كيفية الحصول على كل ما يريده، ومهارته الفائقة في ألاعيب النصب قد دوخت الأجهزة الأمنية التي تحاول بشتى السبل القبض عليه، وتتغير حياة النصاب تماما عندما يقابل في طريقه فتاة متخصصة في قرصنة الحواسيب، والتي تصير خير عون له. هذا النصاب الذي لا يسعى في حياته لأي هدف سوى المكسب المادي والمصلحة الشخصية وإذلال البشر سيتعرض لحادث غريب سيغير مسار حياته كلياً في الاتجاه المعاكس لنتكتشف جانباً إنسانياً من شخصيته.
أما مسلسل " تماسيح النيل" فهو مسلسل درامي اجتماعي من بطولة عدد من نجوم الشاشة المصرية بالإضافة إلى وجوه ¬أخرى شابة من لبنان وسوريا.
"تماسيح النيل" الذي تنتجه الشبكة صَوّر بين مواقع عدة في مصر ولبنان ويروي قصة عالم قائم على الصراعات المالية والعاطفية، تتخبط فيه شخصيات وأحداث في عمل درامي مصري منتظر هذا العام. وفي التفاصيل يقوم عدد من نجوم الشاشة ومنهم عبير صبري، جميل راتب، ريهام سعيد، عماد رشاد، جيهان قمرى، منة فضالي، رجاء الجداوي، أميرة النايف، انجي عبدالله، وجهاد سعد من سوريا وكلّ من غنوة حمّود وشيراز من لبنان، وغيرهم بتصوير الصراع بين رجلي أعمال حيث يحاول كل منهم السيطرة على سوق المال والأعمال وأن يقضى كل منهم على الآخر. وتتداخل الأحداث مع تداخل أبنائهم في هذا الصراع الشرس الذي سيكشف عن خبايا مشوّقة تتعلق بالسياسية والممنوعات لتتصاعد معها أحداث القصة الدرامية.
المسلسل من إنتاج شبكة قنوات روتانا وكتابة أحمد صبحي وإخرج محمد حمدي ويقول المنتج ممدوح شاهين إنه سيكون من الإنتاجات المصرية القوية خلال الشهر الفضيل وقد رصدت له شبكة قنوات روتانا ميزانية ممتازة ستتيح لفريق العمل التصوير في أجمل المواقع وأكثرها فخامة بين بيروت والقاهرة وتتضمن اليخوت والطائرات الخاصة، التي تتماشى مع قصة المسلسل المشوّقة وأحداثها.
وضمن البرامج الخاصة والحصرية من روتانا مصرية بالشهر الفضيل، تقدم القناة البرنامج الجديد بفكرته ومضمونه "أجيال" من تقديم الفنان أحمد فاروق.
وتقوم فكرة البرنامج على رصد التغير الثقافي والاجتماعي والسياسي بين ثلاثة أجيال في المجتمع المصري وكيف أن لكل جيل خصوصية ثقافية ورؤية للأمور تتفق مع الحياه التى عاشها وايقاع الحياة اليومية التي تعوّد عليها ما بين جيل الشيوخ الهادئ المفكر والقارئ، وبين جيل الآباء المثقل بالمسؤوليات، وجيل الشباب المتمرد المُجدد والحالم بالمستقبل.
كذلك يطلّ الإعلامي أيمن قيسوني هذا العام على روتانا مصرية ليقدم برنامج "أهم عشرة"، وأطلقت شبكة قنوات روتانا مؤخراً موقعاً إلكترونياً خاصاً بالبرنامج.
ويحتوي على عدد من الأسئلة المتفرقة يقوم المتصفحين بملء أجوبتهم عليها ليكونوا بالتالي هم الحكم والمرجعية، وبناءً على هذه الأسئلة يقوم برنامج "أهم عشرة" الذي سيطرح خلال 30 حلقة 60 سؤال، بمعدل سؤالين للحلقة يختلف إطارها بين الإجتماعي والرياضي والفني والإعلامي والإقتصادي ويناقش فيها المواضيع التي تهم المجتمع العربي عامة والمصري خاصة.
وتقدم روتانا مصرية خلال شهر رمضان المبارك البرنامج الكوميدي الجديد 5g الذي سيجتمع خلاله نجوم الكوميديا االمصرية على ليقدموا أفضل الإسكتشات المضحكة والمواقف الطريفة للمشاهدين ضمن الحلقات اليومية من 5g التي ستحمل جرعة كوميدية مميزة بعد الإفطار.
ويطل الدكتور عدنان ابراهيم عبر روتانا مصرية في برنامج "الأسوة الحسنة" ليقدم للمشاهدين يومياً جرعة دينية تغني الروح والعقل والقلب بأسلوبه المميز وطريقته القريبة من الناس ومن جيل الشباب.
كذلك تقدم الشاشة الروتانية 30 فيلماً من الأرشيف السينمائي المصري لم يعرضوا من قبل على أية شاشة تلفزيونية ينطون ضمن إطار الأفلام التي عملت مجموعة روتانا الإعلامية مؤخراً على إعادة ترميمها وحفظها من التلف كونها تعتبر إرثاً ثقافياً وفنياً مصرياً لا يُثمّن.
رد مع اقتباس
قديم 29/6/2014, 02:14 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
م/على العيسوى
استاذ فضائيات

الصورة الرمزية م/على العيسوى

الملف الشخصي
رقم العضوية : 67156
تاريخ التسجيل : Jul 2007
العمـر :
الجنـس :  truman
الدولـة : المرج...القاهره
المشاركات : 5,341 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 708
قوة الترشيـح : م/على العيسوى يسعي لتقييم اعلىم/على العيسوى يسعي لتقييم اعلىم/على العيسوى يسعي لتقييم اعلىم/على العيسوى يسعي لتقييم اعلىم/على العيسوى يسعي لتقييم اعلىم/على العيسوى يسعي لتقييم اعلىم/على العيسوى يسعي لتقييم اعلى

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

م/على العيسوى غير متصل

افتراضي رد: الخريطة الكاملة لقنوات روتانا في شهر رمضان

بارك الله فيك اخى الكريم مجهود ممتاز
توقيع » م/على العيسوى

 

  رد مع اقتباس
قديم 29/6/2014, 10:36 AM   رقم المشاركة : ( 3 )
ابراهيم123
مـهـندس مـمـيـز

الصورة الرمزية ابراهيم123

الملف الشخصي
رقم العضوية : 300934
تاريخ التسجيل : Apr 2012
العمـر : 40
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 871 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 1846
قوة الترشيـح : ابراهيم123 يستاهل التقييمابراهيم123 يستاهل التقييمابراهيم123 يستاهل التقييمابراهيم123 يستاهل التقييمابراهيم123 يستاهل التقييمابراهيم123 يستاهل التقييمابراهيم123 يستاهل التقييمابراهيم123 يستاهل التقييمابراهيم123 يستاهل التقييمابراهيم123 يستاهل التقييمابراهيم123 يستاهل التقييم

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابراهيم123 غير متصل

افتراضي رد: الخريطة الكاملة لقنوات روتانا في شهر رمضان

بارك الله فيك اخى الكريم
توقيع » ابراهيم123

 

  رد مع اقتباس
قديم 29/6/2014, 11:56 AM   رقم المشاركة : ( 4 )
masar
كبار الشخصيات


الملف الشخصي
رقم العضوية : 83087
تاريخ التسجيل : Dec 2007
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 13,723 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 7800
قوة الترشيـح : masar القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاmasar القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاmasar القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاmasar القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاmasar القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاmasar القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاmasar القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاmasar القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاmasar القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاmasar القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاmasar القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

masar غير متصل

افتراضي رد: الخريطة الكاملة لقنوات روتانا في شهر رمضان

جزيل الشكر لك
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:28 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~