ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه > الاهلي

الاهلي كل اخبار النادي الاهلي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 27/12/2015, 01:40 AM
الصورة الرمزية حسام مشعل
 
حسام مشعل
مراقب عـام

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  حسام مشعل غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 164600
تاريخ التسجيل : Aug 2009
العمـر : 58
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 38,551 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 41422
قوة التـرشيـح : حسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
Thumbs up الأهلي يتعثر بتعادل بطعم الخسارة امام دجلة

فرط فريق الاهلي في فوز مستحق بتعادله مع وادي دجلة بدون اهداف بملعب بتروسبورت في ختام الجولة العاشرة للدوري.

كما أهدر الأحمر نقطتين غاليتين قللت من فرص مزاحمته بقوة لأندية المقدمة وانطلاقه نحو الصدارة بعد ان توقف رصيده عند 13 نقطة وله مباراتان مؤجلتين. بينما رفع دجلة رصيده الى 9 نقاط.

طرد الحكم محمود عثمان لاعب الاهلي البديل صالح جمعة في الدقيقة 68 للإنذا الثاني كما طرد لاعب دجلة البديل محمد شريف في الوقت المحتسب بدل الضائع لنفس السبب.

جاء اللقاء متوسط المستوى شهد بعض الاثارة في فتراته خاصة في الشوط الاول وسييطرة الاهلي الكاملة واستبسال عصام الحضري في الزود عن مرماه.



الشوط الاول

يبدأ الاهلي اللقاء مهاجما ويتقدم وليد سليان وينقذ الحضري الموقف مبكرا بعد ان نجح لاعبو الاهلي في فرض سيطرتهم على منطقة المناورات خاصة من عبد الله السعيد وايفونا ووليد سليمان ورمضان صبحي

ويتقدم ايفونا داخل المنطقة ويتباطأ بغرابة ويسهل مهمة الدفاع في الارتداد والتغطية وتضيع الفرصة.

يستمر الطوفان الاحمر بلا هوادة ويمرر بالمقاس مالك ايفونا لعبد الله السعيد في حلق المرمى ينقذ ببسالة عصام الحضري ويتألق في الذود عن مرماه.

ينوع الاهلي من هجماته ويتقدم صبري رحيل يسارا ويسدد قوية ترتد اليه ثانية ويسدد قوية يبدع الحضري في ابعادها رغم الزحمة التي امامه.

في الدقيقة 18 كاد حسام غالي يسجل من دربكة امام المرمى وهو في حلق المرمى يمد الحضري قدمه في الوقت المناسب كرد فعل رائع من الحارس المخضرم ويبعد الكرة لتصل الى رمضان صبحي يسدد قوية بعيدا عن التهديف.

يصاب حسام عاشور في العضلة الخلفية في كرة مشتركة ويحاول الاستمرار في اللقاء رغم تاثر أدائه بالإصابة.

يعتمد دجلة على سرعة دودي الجباس وكريم ممدوح وايمن عادل وحسام عرفات ولكنها محاولات لم تصل للخطورة الحقيقية على مرمى الأهلي.

يخرج حسام عاشور للإصابة ويلعب مكانه صالح جمعة ويهدأ رتم الاداء حتى تاتي الدقيقة 43 ويمرر صالح جمعة من هجمة مرتدة لحسام غالي على حدود المنطقة يسدد بيسراه قوية تتخطى الحضري ومن حسن حظة تصطدم الكرة في القائم وترتد لإيفونا يسدد في السما أي حاجه بعيدا عن التهديف.



الشوط الثاني

لم يضغط الاهلي مع بداية الشوط الثاني مثل سيناريو بداية الشوط الاول حيث انحصرت الكرة في منتصف الملعب مع محاولات من دجلة لتمرير الكرة بإتقان وتقليل ضياعها بالتمرير الخاطئ خوفا من مرتدات.

يحاول صبري رحيل من الناحية اليسرى ويلعب عرضية لم تستغل ثم انطلاقة من ايفونا يسدد قوية ترتد من الحضري ويتأخر ايفونا ويمسك الحارس الدجلاوي الكرة على مرتين.

يدفع حماده صدقي بمصطفي طلعت مكان ايمن عادل لتنشيط خط الوسط ويحصل صالح جمعة على انذار لتمثيل السقوط داخل منطقة الجزاء في كرة مشتركة يتبعه انذار لمصطفى جلال للخشونه في كرة مشتركة وسط الملعب مع لاعب الاهلي.

يطرد الحكم صالح جمعة في الدقيقة 68 للانذار الثاني بعد مرور خمس دقائق فقط من انذاره الاول لعرقلة كريم ممدوح من الخلف في طرد مستحق.

يجري بيسيرو تغييرا اضطراريا بعد طرد صالح جمعه بنزول حسين السيد مكان رمضان صبحي رغم وجود صبري رحيل في نفس مركز حسين السيد.

عاب لاعبو الاهلي خاصة الهجوم بقيادة ايفونا الاحتفاظ بالكرة بسبب ابتعاد الخطوط وعدم تقارب اللاعبين في الثلث الاخير من ملعب دجله خاصة مع النقص العددي للاعبي الاهلي.

تقدم احمد حجازي كثيرا خلف المهاجمين وكاد يسجل قبل نهاية اللقء بثلاث دقائق من تمريرة عرضية رائعة من حسين السيد من الناحية اليسرى يسدد مباشرة ببطن قدمه تمر الكرة بجوار القائم مباشرة.

في الدقيقة الثالثة وقبل الاخيرة من الوقت بدل الضائع يطرد الحكم لاعب دجلة البديل محمد شريف لحصوله على الانذار الثاني لتمثيله ايضا داخل المنطقة ويهدر بعد الطرد الاهلي فرصة ويسدد ايفونا بعيدا عن التهديف من شبه انفراد.
توقيع » حسام مشعل

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:36 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~