ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العالميه

منتدي الرياضه العالميه الرياضه العالميه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 7/7/2008, 03:09 PM
 
كمال السيد
الـنـجم الذهبـي حـبيـب الـكل

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  كمال السيد غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 13911
تاريخ التسجيل : Jun 2006
العمـر : 53
الـجنـس :
الدولـة : في قلوب المهندسين العرب
المشاركـات : 13,247 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 20
قوة التـرشيـح : كمال السيد يستاهل التميز
new بكين تكشف عن أكبر مركز صحافي استعدادا لأولمبياد بكين

بكين/ كشف منظمو الألعاب الأولمبية في بكين أمس عن المركز الصحافي لهذه الدورة وهو الأكبر في تاريخ الأولمبياد، إذ تبلغ مساحته 62 ألف كيلومتر مربع ويتسع لأكثر من ستة آلاف صحافي ومصور معتمدين، ويقع المركز الصحافي الرئيسي في مكان قريب من الإستاد الأولمبي.
وقال نائب رئيس المركز لي جينغبو، إن المركز سيدشن رسميا غدا الثلاثاء قبل شهر من بدء الألعاب الأولمبية بحضور رئيس لجنة تنظيم الدورة في بكين ليو كي رئيس الحزب الشيوعي الصيني في العاصمة الصينية.
وسيجد الصحافيون الصينيون والأجانب في المركز المؤلف من أربعة طوابق ويحمل الكثير من سمات الفن الصيني في هندسته المعمارية، أماكن للعمل وقاعات للمؤتمرات الصحافية.
ويؤمن المركز خدمات أيضا مثل المطاعم ومراكز رياضية وقاعات للتدليك ومركز للبريد ومصرف ومحل للحلاقة وتصفيف الشعر، أما لوحات الأخبار فستبث بثلاث لغات هي الصينية والفرنسية والإنجليزية.
ويؤكد المنظمون في دليل وزع على الفرق المخصصة لخدمة وسائل الإعلام في القاعة الرئيسية للمركز أهمية عملهم، مشيرين إلى أن "المتطوعين هم وجه دورة الألعاب والصحافيين ينقلون رؤيتهم للألعاب والمدينة والبلد إلى العالم"، وسيبدأ تشغيل المركز غدا الثلاثاء لكنه يفتح بشكل دائم إلا اعتبارا من 25 يوليو.
من جهة أخرى، تلقى سكان تايوان الأصليون دعوة للمشاركة في الحفل الافتتاحي لدورة الألعاب الأولمبية التي تقام في العاصمة الصينية، وذكرت التقارير أن اللجنة المنظمة لأولمبياد بكين أرسلت الدعوة إلى عضو البرلمان عن سكان تايوان الأصليين كاو تشين سو-مي للمشاركة في الحفل الافتتاحي لأولمبياد بكين الذي يقام من الثامن حتى 24 أغسطس المقبل.
ومن المقرر أن يختتم الحفل الافتتاحي بعرض يستمر لمدة ثلاث دقائق يشارك فيها 100 من مطربي وراقصي تايوان.
وذكرت التقارير أنه في الثامن من أغسطس يقام الحفل الافتتاحي لمدة خمس ساعات ونصف الساعة وينتهي بإيقاد الشعلة الأولمبية، وتقام الاستعراضات الفنية في أول ساعة ونصف الساعة من الحفل، وطرح 130 استعراضا من الفرق الفنية الصينية لوزارة الثقافة الصينية التي اختارت 20 استعراضا من بينهم استعراض سكان تايوان الأصليين، وسترسل اللجنة المنظمة للأولمبياد مندوبين إلى تايوان في 18 يوليو الحالي لمناقشة التفاصيل مع الفنانين التايوانيين.
وستسافر الفرقة التايوانية إلى بكين في 28 يوليو الحالي لبدء البروفات مع الفرق الصينية في الإستاد الرئيسي لأولمبياد بكين المعروف باسم "بيرد نيست" أو عش الطائر.
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~