ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه الاسيويه والافريقيه > الدوري السعودي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 23/8/2008, 02:36 PM
 
كمال السيد
الـنـجم الذهبـي حـبيـب الـكل

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  كمال السيد غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 13911
تاريخ التسجيل : Jun 2006
العمـر : 53
الـجنـس :
الدولـة : في قلوب المهندسين العرب
المشاركـات : 13,247 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 20
قوة التـرشيـح : كمال السيد يستاهل التميز
new النصر السعودي يرفع الليلة شعار أكون أو لا أكون أمام النهضة العماني

الدوحة/ يلعب فريق النصر الأول مساء اليوم، لقاء مهماً أمام نظيره النهضة العماني ضمن مواجهات المجموعة الثانية لتصفيات بطولة الأندية الخليجية، ويحل النصر قبل المباراة المركز الثالث بفارق الأهداف عن النهضة العماني بالذات، ولن يكون أمامه مجال إلا الفوز اليوم في حال رغب ببلوغ الدور النصف النهائي للمسابقة.
ويغيب عن القائمة الصفراء الرئيسية المدافع حمد الصقور لحصوله على ورقتين صفراوين في الجولتين السابقتين، بينما يعود الظهير الأيسر إبراهيم مدخلي للمشاركة بعد انتهاء وقفه بالبطاقة الحمراء التي حصل عليها في مواجهة القادسية، كما ينتظر أن يزج المدرب رادان المحترف البنيني رزاق في اللقاء بعد غيابه عن لقاء المحرق لالتحاقه بمنتخب بلاده.
ويتوقع أن يلعب رادان بقائمة رئيسة تضم محمد الخوجلي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي أحمد البحري والبرازيلي ايدر وإبراهيم مدخلي وشراحيلي وفي خط المنتصف فهد الزهراني ويوسف الموينع والبرازيلي التون ومحسن القرني، بينما في خط الهجوم محمد الشهراني وريان بلال، كما يتوقع أن يغير الممرن النصراوي قناعاته في طريقة اللعب من 4-5-1 إلى 4-4- 2.
من جهته، أكد لاعب الارتكاز عبد الله الواكد بأنه غير راض تماماً عن مستوى الفريق في هذه التصفيات حيث يمتلك النصر جميع مقومات النجاح، ومع احترامي لجميع الفرق المشاركة بأن النصر يفوقهم إمكانيات لكن تفاجأت بمستوى زملائي اللاعبين.
وأشار الواكد بأن خسارة الفريق في لقائه الأول أمام القادسية الكويتي هي من أثرت على مستوى الفريق وأيضاً عامل الجو وهذه البطولة جاءت في بداية إعداد للموسم، لكن هذه الأعذار ليست مبرراً في عدم تقديم المستوى المأمول من اللاعبين.
في حين قال فهد الزهراني بأنهم كلاعبين غير راضين عن أدائنا في هذه التصفيات تماماً وسنحاول جاهدين مسح الصورة في اللقاءين المقبلين، يجب مراجعة حساباتنا قبل لقاء الليلة أمام النهضة العماني لنتدارك الأخطاء التي وقعنا فيها.
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~