|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
13/3/2009, 06:30 PM | رقم المشاركة : ( 26 ) | ||||
استاذ فضائيات
|
رد: جروحى تنزف احزان
صحت من نومها على الساعه 3الفجر.....استغربت المكان وتذكرت انها في مكه...
وصلوهاا امس بعد ماريحوا في الطايف يوم...ابتسمت لما تذكرت اول مادخلت الحرم.... حست بطمائنينه من زمان فقدتها... وكانت تتأمل الناس الموجودين في الحرم جاين من كل انحاء العالم جمعهم هالدين....كانوا اللي يصلي واللي يطوف واللي ماسك المصحف يقرا والكل يدور رضى ربه... ....تذكرت وهي في الحرم اهلهايمكن لان اخر مره دخلت الحرم كانت معهم..تذكرت ابوها كيف كان يعلمهم صفة العمره ولما خلصوا السعي حكى لهم قصة هاجر واساعيل عليه السلام ورغم انهم كانوا يعرفون القصه كانت على لسان ابوها غير...استغربت كيف انها تذكرت اشياء نسيتها بس الظاهر ان المكان يذكر الانسان بتفاصيل ممكن يكون نسيها او تناساها.....كان خالد طيب وحنون معها....ويمكن لو ما صار اللي صار كان حتى هي يمكن كان شعورها ناحيته ومعاملتها المتحفظه له تغيرت بس اللحين مستحيل تنسى..... ********** كان ودها تنزل الحرم في هالوقت مثل ماكانت متعوده مع اهلها...كان خالد نايم في الصاله....طلعت تشوف يمكن يكون صاحي لقت انه في سابع نومه... بسمه وهي متردده:"خالد.." مارد عليها...قالت احاول محاوله اخيره.... بسمه:"خااااالد" لما شافته مارد كانت راجعه الغرفه...وهي في خاطرها....شكل الحبيب نومه ثقيييل.. خالد:"بس هذي محاولاتك حتى تصحيني...(وهو يقلدها)خاااالد" التفتت بسمه:"انت صاحي" خالد:"لا..صحيت لما سمعتك تناديني..." بسمه:"ليش مارديت..." خالد:"قلت يمكن تقرب شوي وتصحيني بطريقه ثانيه..." بسمه:"الحمد الله...ما خبرت طرق ثانيه حتى يصحون الناس..." خالد:"اولا اعيد واكرر انا مو ناس انا زوجك....ثانيا اقربي حتى اعلمك الطرق" بسمه:"ههههه...بايخه" خالد:"وشي للي بايخه.." بسمه:"ياربي هذا وانت توك صاحي وترفع الضغط حتى نسيتي اش كنت ابغى.." خالدوهو يغمز لها:"معروف اش تبغين..." بسمه:"ماشاء الله عليك ذكي....ياللا متى ننزل..." خالد وهو مسوي نفسه منصدم:"وين ننزل..." بسمه بضيق:" الحرم..." خالد وهو يناظر ساعته:" باقي بدري عن الفجر..." بسمه:"ادري بس ننزل اللحين نصلي ونقرا قران شوي ويأذن..." خالد وهو قايم:"طيب امرنا لله..." ********** قاعده مع مشاعل تحكي لها كل اللي صار.....والفرحه تطل من عيونها.. مشاعل:"صرااااحه ماادري اشلون تجيك هالافكار الجهنميه" عبير:"حتى تعرفين...انا عبير مو حيالله احد" مشاعل:"ياللطييييف حسبتيها صح" عبير:"ايه...ولو مو مساعدة ريم كان صعب علي..." مشاعل:"ماخفتي احد ينتبه..." عبير:"عاااادي اقولهم ادور ريم " مشاعل:"طيب اوصفي لي شعور بسمه..." عدلت جلستها:"بان على ملامح وجهها الصدمه....بس اللي قهرني انها قويه تصدقين مابكت قدامي..." مشاعل:"وهو اش كان شعوره لما شافك..." عبير:"ياويل قلبي يامشاعل انقطع قلبي لما شفته المفروض انا اللي مكانها بس ما عليه ما بيطول زواجها منه..." مشاعل:"هههههه اسال عن شعوره هو مهو انتي..." عبير:"اول شي حسيته متضايق من وقفته معي بس لما شافي اصيح تغير كل شي..." مشاعل:"عاد انتي عند الدموع تستاهلين عليها جائزة اوسكار..." عبير:"ايه لازم انزل دموعي....(وهي تتنهد)بس صدقيني كانت دموع صدق مومثل ماانتي خابره" مشاعل:"عاد تصدقين ممكن كان راح تخطيطك على الفاضي لو ماطلعت بسمه..." عبير:"صح...بس انا كان يهمني اشوف ردة فعل خالد....ولما تأكدت انه لازال يحبني تمنيت بسمه تسمع...وهذا اللي صاااار" مشاعل:"انا ماقلت لك جعلني ما صير لك عدوه..." عبير:"هههههههه وانا قلت لك انتي غير...." ********** |
||||
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|
Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~