ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الفضائية > منتدي الفضائي العام

منتدي الفضائي العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 26/8/2009, 09:06 AM
 
solaymani
Banned

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  solaymani غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 160702
تاريخ التسجيل : Jul 2009
العمـر : 37
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 1,109 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 10
قوة التـرشيـح : solaymani يستاهل التميز
افتراضي خبر يتعلق بقناة سكوب الكويتية

طالبت امس وزارة الإعلام قناة سكوب بإيقاف بث برنامج «صوتك وصل» لمخالفته لقانون المرئي والمسموع عبر الازدراء بالسلطتين التشريعية والتنفيذية، فضلا عن عدم حصولها على موافقة الوزارة على تصوير البرنامج في الكويت.
وقال مصدر مسؤول في الإعلام ان الوزارة ستراقب ما إذا كانت ستلتزم بوقف البرنامج ام لا، خاصة أن الدعوى المرفوعة ضد القناة لا تزال قائمة.
............
تلفزيون الوطن يتضامن مع سكوب
الوطن» جريدة وتلفزيوناً تعلن تضامنها التام والكامل مع قناة سكوب ليس من اجل عرض برنامج بعينه ولا لموقف محدد، ولكن من منطلق الايمان بحرية الرأي والتعبير والنقد المباح، وهي كلها ممارسات كفلها الدستور الكويتي للمواطنين.

اليوم يأتي قرار وزارة الإعلام بإجبار «سكوب» على التوقف عن بث برنامج معين ليطرح الأسئلة عن مدى الإيمان بحرية الرأي ومدى الالتزام بالدستور وروحه، ومدى التدخل الحكومي المتوقع في أعمال المؤسسات الإعلامية الخاصة.

وهو تدخل نابع من قوة عدد محدود من النواب ورغبة الحكومة في استرضائهم، فصار هؤلاء يرون أنفسهم الأخيار وغيرهم الأشرار، يرون أنفسهم الشرفاء وغيرهم اللصوص.. لا يسمعون إلا اصوات انفسهم وعلى الجميع ان يرضخ لهم ويعلن السمع والطاعة وإلا صار خائنا للوطن مارقا من الجماعة مفتتاً للدولة هادماً للحمة الوطنية.

مؤسف ان تقوم وزارة الاعلام باتخاذ مثل هذا القرار المجحف، ومؤسف ان تستسهل الحكومة الجسد الاعلامي الى هذا الحد.

المطلوب اليوم هو تضافر الجسد الاعلامي الكويتي وانتفاضته انتفاضة مؤسسة واحدة، فاليوم سكوب وغدا الوطن .. والله اعلم من سيكون الضحية بعد غد.
....................
أصدر وكيل وزارة الإعلام الشيخ فيصل المالك أمس قراراً بمنع عرض برنامج 'صوتك وصل' اعتبارا من أمس، والذي تعرضه قناة سكوب الفضائية منذ أول رمضان.
وعزت وزارة الإعلام قرارها الى مخالفة البرنامج قانون الإعلام المرئي والمسموع بعدم حصول منتجه المنفذ على موافقة مسبقة من الوزارة، إضافة إلى اعتبار البرنامج 'يشكل إساءة للسلطتين التنفيذية والتشريعية'.

وأكد مصدر مطلعأن مدير المصنفات الفنية في وزارة الإعلام قناص العدواني قدم ظهر أمس كتاب الإعلام الى إدارة محطة سكوب لتنفذ القرار، مع تحفظ الوزارة عن بقية حلقات البرنامج.

وكشف المصدر أن الوزارة أحالت سكوب إلى النيابة العامة على خلفية الحلقات الثلاث التي عرضتها المحطة.

وأوضح انه في حال عدم التزام المحطة بقرار 'الإعلام' فإن الجهات المختصة في الوزارة ستضطر إلى مصادرة أجهزة البث الخاصة بها حسب اللوائح والنظم المعمول بها في الوزارة، مشدداً على أن الوزارة ستقوم بتطبيق القانون على جميع المحطات الفضائية دون استثناء من خلال متابعتها ورصدها لكل ما يتم عرضه في المحطات الفضائية الكويتية والخاصة التي تقدم أعمالاً أنتجتها شركات فنية كويتية دون الحصول على موافقة وزارة الإعلام.

ومن جانبه، استنكر النائب علي الراشد موقف وزارة الإعلام من وقف برنامج 'صوتك وصل' وإحالة القناة إلى النيابة، مشيرا إلى أن هذا التصرف 'معادٍ للديمقراطية، فمتى أصبحت ذوات الأعضاء أو الوزراء لا تُمسُّ، وعلى وزير الإعلام إلغاء هذا القرار بأسرع وقت' مهددا بأنه سيقدم سؤالاً بهذا الخصوص.

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~