ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه > الاهلي

الاهلي كل اخبار النادي الاهلي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 8/4/2010, 11:28 AM
 
waya
استاذ فضائيات

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  waya غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 89061
تاريخ التسجيل : Feb 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 16,562 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 1999
قوة التـرشيـح : waya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمة
new أفارقة الدوري.. تحت "مجهر" الأهلي

كلَّفت لجنة الكرة بالنادي الأهلي عدلي القيعي مدير التسويق بمراقبة الأفارقة الذين يلعبون في الدوري تمهيداً للتعاقد مع أحدهم مع فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وذلك تمهيداً لرحيل عماد متعب المهاجم الأساسي إضافة إلي الليبيري فرانسيس الذي لم يعبِّر عن نفسه حتي الآن مع الفريق والذي بات رحيله متوقعاً في نهاية الموسم.
ويتابع الأهلي ثلاثة من النجوم الأفارقة في الدوري هم النيجيري مينوسو بوبا لاعب اتحاد الشرطة. والإيفواري ديفونيه لاعب إنبي إلي جانب الغاني إيريك بيكوي مهاجم بتروجت خاصة أن الثلاثة نجحوا في التعبير عن أنفسهم في مباريات الدوري هذا الموسم.
وتأتي صفقة الأهلي مع أحد اللاعبين الثلاثة خلال فترة الانتقالات الصيفية خاصة وأنه لو تخطي الاتحاد الليبي في دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا سيكون الأهلي بدون مهاجم قوي لرحيل متعب عن الفريق في ذلك الوقت للاحتراف في أوروبا.
وعلمت "رياضة الأسبوعي" أنه بخلاف المبالغ المادية الكبيرة التي من المتوقع أن يعرضها الأهلي ستكون الصفقة مقابل الاستغناء عن عدد من لاعبي الفريق الذين لا يشاركون في المباريات مثل هاني العجيزي وأسامة حسني والمرتبطين مع النادي بعقود تسمح للأهلي ببيعهم أو إعارتهم إلي أي من الأندية الثلاثة بتروجت واتحاد الشرطة وإنبي.
ويبدو النيجيري بوبا أقرب المرشحين للانضمام للأهلي خاصة أن اتحاد الشرطة لا يشارك في مسابقات خارجية علي غرار إيريك بيكوي الذي يلعب مع بتروجت في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية بينما ديفونيه يعد أحد العناصر التي لن يرضي الجهاز الفني لإنبي بالاستغناء عنها.
هدنة مع المستبعدين
علي جانب آخر نجح حسام البدري المدير الفني للأهلي في احتواء ثورة اللاعبين الغاضبين من عدم المشاركة مع الفريق في الفترة الأخيرة وذلك بمنحهم وعداً بالمشاركة في المباريات ولكن بعد أن يحسم الفريق لقب الدوري خاصة أن المباريات المقبلة لا تستوجب إجراء أي تغيير في تشكيلة الفريق.
واجتمع حسام البدري بلاعبيه خلال المعسكرات المغلقة التي دخل فيها الفريق قبل مباراته الإفريقية أمام جانرز بطل زيمبابوي. وقبل مباراة المقاولون العرب أمس للتشديد علي اللاعبين بأن الفوز بالدوري هو الحافز الأكبر للجميع حالياً. وأنه سيمنح الجميع الفرصة كاملة. ولكن بعد أن يحسم الفريق اللقب الذي يقترب منه بسبب الفارق في النقاط مع أقرب المنافسين.
وجاء لقاء البدري بلاعبيه ليكون بمثابة "هدنة" مع المستبعدين خاصة أن المدير الفني يملك نجوماً كباراً في الفريق وعليه الدفع بهم في المباريات. ولكن من لا يجيد سيكون خارج التشكيلة الأساسية.
وبدأ البدري بالفعل تطبيق سياسته الجديدة مع اللاعبين فبخلاف عدم الدفع بأحمد حسن من البداية في المباريات الأخيرة حسب الاتفاق بينه وبين اللاعب لعدم خوض 90 دقيقة كاملة حتي يتخلص من حالة الإرهاق التي لازمته في الفترة الأخيرة. فقد سحب البدري محمد أبوتريكة غير الموفق من الملعب في مباراة جانرز الأخيرة.
وتضم قائمة اللاعبين الغاضبين عبدالله فاروق. ومحمد طلعت. وفرانسيس. ومحمد فضل. ومصطفي محمود سليم "عفروتو" إضافة إلي الفلسطيني رمزي صالح. وجميعهم كانوا من العناصر الأساسية التي اعتمد عليها الجهاز الفني في مباريات الدور الأول بينما لم يلتفت البدري إلي هاني العجيزي وأسامة حسني وأحمد بلال والثلاثة خرجوا من الحسابات تماماً منذ تولي البدري المسئولية.
وتسببت عودة النجوم الكبار من الإصابة فور انتهاء بطولة الأمم الأفريقية في أنجولا. وهم سيد معوض وعماد متعب ومحمد أبوتريكة في وضعهم ضمن التشكيلة الأساسية علي حساب العناصر التي اعتمد عليها البدري خلال الدور الأول من بطولة الدوري الأمر الذي أدي إلي استبعاد عدد من اللاعبين الشباب في الفريق خلال المباريات الأخيرة.
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~