ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه > الاهلي

الاهلي كل اخبار النادي الاهلي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 13/12/2011, 05:03 PM
الصورة الرمزية ميدو الشورة
 
ميدو الشورة
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ميدو الشورة متصل الآن  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 136296
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : الدلجمون كفرالزيات
المشاركـات : 51,057 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 213575
قوة التـرشيـح : ميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new جوزيه غاضب .. والأهلى يجرب نفسه أمام طوخ .. اتحاد الكرة يحدد 26 ديسمبر لمباراة الفريق أمام الإسماعيلى بدون جمهور .. والأحمر سمعاً وطاعة .. يومان راحة سلبية للاعبين

تعددت أخبار النادى الأهلى فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :


وقالت صحيفة الأهرام :

- استياء في الأهلي بسبب تأجيل لقاء الإسماعيلي‏

سادت حالة من الاستياء العام داخل النادي الأهلي بسبب قرار تأجيل لقاء الإسماعيلي الذي كان مقررا له مساء أمس ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري الممتاز‏ برغم اعتراف مسئولي النادي بأن القرار خارج عن إرادة الجميع وجاء لدواع أمنية, وتمثلت حالة الاستياء في ابتعاد الفريق عن المباريات الرسمية منذ آخر مبارياته في7 نوفمبر الماضي, والتي كانت أمام انبي في الجولة السادسة, وسوف تطول تلك الفترة حتي22 من الشهر الحالي أمام وادي دجلة في الجولة التاسعة لعدم وجود مباريات له في الجولة الثامنة, مما يعني غياب الفريق عن المباريات الرسمية لمدة46 يوما وهي فترة طويلة علي أي فريق ينافس علي بطولة.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن فريقه هو أكثر المتضررين بقرار التأجيل, ولم يكن هناك أي رغبة للجهاز الفني في تأجيل المباراة خاصة وأن الإعداد لها كان يسير بشكل جيد والتركيز الذهني من جانب اللاعبين في أفضل حالاته, وسوف يتضرر الجهاز الفني كثيرا بسبب هذا التأجيل, فالفريق سوف يبتعد عن المباريات الرسمية لفترة تزيد عن الشهر ونصف الشهر وهي فترة طويلة جدا, حتي إن الفريق خلال السنوات الخمس الأخيرة لم يحصل علي راحة تمثل في مجموعها كل هذه المدة.

خاصة أن المباريات الودية لا تعتبر بديلا للقاءات الرسمية, فالوديات تقوم بدور الإعداد فقط وتجهيز اللاعبين وتجربة الأساليب والتكتيك الذي يراه الجهاز الفني وكل ما يخص الأمور الفنية والأمر مختلف عن الرسميات التي يكون فيها الكلمة للنقاط والبحث عن الانتصارات والتقدم نحو البطولة برغم أن المشوار مازال في بدايته.

ونفي مدير الكرة أن يكون قرار التأجيل جاء مشمولا باقامتها بنفس ظروفها الحالية في الوقت الذي سيحدد لها, معتبرا أن هذا الكلام غير منطقي, فالجميع يحكمهم لائحة وتم التوقيع عليها قبل انطلاق الموسم, وتلك اللائحة التي بسببها تم توقيع عقوبة الحرمان الجماهيري بسبب الشماريخ, هي نفسها التي تنص علي أن هناك مباريات يغلبها الطابع الجماهيري والقرار فيها يعود للجهات الأمنية التي من شأنها أن تلغي أو تؤجل لقاء بهذا الحجم ويكون مشمولا بعقوبة الغياب الجماهيري, واللائحة تنص علي أن العقوبة تكون علي المباراة التي تقام علي ملعب الفريق الموقع في حقه العقوبة.

وشدد مدير الكرة علي أن مسئولي النادي لم يعلنوا من قريب أو بعيد عن رغبتهم في تأجيل اللقاء, حتي يستفيد الفريق من الحضور الجماهيري, مؤكدا أن النادي ملتزم بالعقوبة وتنفيذ اللوائح ولم يكن وارد الاعتراض.

ونفي الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه أن قرار التأجيل لن يفيد الفريق من الناحية الفنية, ومن يدعي ذلك فهو ينظر من منظور ضيق خاصة وأن المصابين والغائبين عن إعداد الفريق منذ فترة سوف يحتاجون لفترة أطول لأستعادة مستواهم الفني والبدني إضافة إلي دخولهم في منافسة قوية مع زملائهم الذي حلوا بدلا منهم في التشكيل الأساسي, مما يعني أن التأجيل لا يفيد الفريق من قريب أو بعيد, إضافة إلي تخوف الجهاز من دخول اللاعبين في حالة أسترخاء ولامبالاة بعد أن وصل بهم لقمة التركيز قبل موعد اللقاء بيوم واحد

- الاسماعيلي يؤكد إقامة مباراته مع الأهلي بنفس الشروط

أكد مجلس ادارة الاسماعيلي برئاسة رأفت عبدالعظيم أنه يعلم تماما الدوافع التي أدت إلي قيام لجنة المسابقات باتحاد الكرة بتأجيل لقاء الفريق أمام الاهلي الذي كان مقررا اليوم باستاد القاهرة في مسابقة الدوري الممتاز‏ واصفا القرار بأنه إخلال بمبادئ العدالة والمساواة ويرسخ مبدأ قيام الجماهير بفرض ارادتها علي اللوائح والقوانين.

وأضاف المجلس في بيان له ان الاسماعيلي يقترح للخروج من هذه الازمة اقامة المباراة بنفس الشروط ودون جمهور باستاد الكلية الحربية الذي يحظي بأعلي درجات التأمين.

وأضاف البيان ان هذا الاقتراح يفعل قاعدة احترام القوانين واللوائح ويرسخ مبدأ العدالة بين الاندية خاصة وان الاسماعيلي وجماهيره سبق لهم الالتزام بقرار مماثل بنفس العقوية في أولي مباريات الدوري امام بتروجت.

وكان الجهاز الفني للاسماعيلي قد انتابته حالة من الغضب بعد قرار التأجيل معتبرا ان القرار في مصلحة الاهلي تماما, وأشار أبو طالب العيسوي الي ان الاسماعيلي كان مكتمل الصفوف مقابل غيابات في صفوف المنافس الذي سيغيب عنه نحو5 لاعبين كما أن لاعبي الدراويش تم اعدادهم نفسيا وبدنيا للقاء, وأضاف أن القرار غير عادل لأن هناك قوانين وعلي الجميع احترامها حتي نصل إلي لغة الاحتراف الحقيقية, وقد حصل الفريق علي راحة أمس ويخوض غدا مباراة ودية امام فريق العاشر من رمضان


وقالت صحيفة الجمهورية :

- الاهلى يجرب نفسه أمام طوخ .. وجوزيه غاضب من تأجيل لقاء الدراويش

يخوض الاهلى مباراة ودية اليوم مع فريق طوخ احد فرق القسم الثانى ( المظاليم ).. بعد قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة والخاص بتأجيل لقاء الإسماعيلي الذى كان مقررا اليوم فى بداية .. استئناف الفريق لمسيرته في الدوري ولكنه تأجل بناء على خطاب من وزارة الداخلية بعد تهديدات ألتراس الأهلي في الفترة الماضية باقتحام الاستاد لمشاهدة المباراة رغم العقوبة المفروضة على الأهلي بلعب المباراة في غياب الجماهير.

أعرب الجهاز الفنى بقيادة جوزيه عن استيائه الشديد من قرار التأجيل خاصة وأن برنامج الفريق كان يسير بشكل منتظم ولذلك اتخذ جوزيه قرارا بخوض لقاء طوخ الودي حتى لا يحدث أي تغيير في برنامج إعداد الفريق وإن أبدى انزعاجه من تأجيل لقاء الدراويش وهو ما يعني ارتباك جدول الفريق في وقت آخر بعد تحديد الموعد الجديد للمباراة.

كانت ردود الفعل قد تباينت داخل القلعة الحمراء بعد قرار التأجيل حيث انقسمت الآراء في النادي إلى جبهتين الأولى ترى أن القرار كان صائبا لأنه منع اشتباكات واعتداءات وشيكة بين الألتراس والأمن ليجنب مصر أزمة جديدة في هذا التوقيت العصيب لأن مصلحة الوطن أهم من أي مباراة بينما رأت الجبهة الأخرى أن تأجيل المباراة سيضر كثيرا بمشوار الفريق خاصة وأن كل الاستعدادات كانت تسير في اتجاه خوض اللقاء في الوقت الحالي.

- الإسماعيلي يتهم الجبلاية بمجاملة المعسكر الاحمر

يستأنف الدراويش مرانهم مساء اليوم بعد راحة حصل عليها اللاعبون أمس بعد أن «فض» الجهاز الفني المعسكر المغلق بسبب قرار لجنة المسابقات بتأجيل مباراة الأهلي والإسماعيلي لأجل غير مسمي بحجة تعارضها مع الانتخابات البرلمانية وعدم وجود قوات كافية لتأمين المباراة التي كانت ستقام بدون جماهير.

صبت جماهير الإسماعيلي غضبها علي المسئولين في الجبلاية واتهمتهم وإدارة الاهلي والالتراس الاهلاوي بالتآمر لتأجيل المباراة خشية علي الاهلي الذي يعاني من إصابة خمسة لاعبين من القوام الاساسي للفريق وهذا هو الدافع الرئيسي وراء قرار التأجيل وأكدت الجماهير أن إدارة الاهلي دبرت هذه الحملة بالاتفاق مع الالتراس الذين هددوا باقتحام ستاد القاهرة.

وأكدت الجماهير أن هذا الوضع لا يستقيم وتطبيق العدالة التي كانت أحد أهداف ثورة 25 يناير وأن قرار التأجيل كان من المفروض أن يشمل مباريات الاسبوع كله مادام هناك انتخابات فالمفروض أن يطبق العدل علي الجميع وتساءلت الجماهير هل سيقام لقاء الزمالك أمام المصري بدون جمهور باستاد القاهرة وهل سيتم تأجيل اللقاء إذا ما هدد الالتراس الزملكاوي بحضور اللقاء واقتحام ستاد القاهرة.

ومن ناحيته أصدر النادي الإسماعيلي بيانا اكد فيه ان الفريق تعرض للظلم بهذا القرار خاصة وأن الإسماعيلي يطبق ويحترم اللوائح والقوانين واقترح في البيان ان تقام المباراة في موعدها اليوم باستاد الكلية الحربية.

من ناحيته أكد محمود جابر أن الاسماعيلي وقع عليه ظلم والقرار غير منطقي بالمرة والتعلل بالانتخابات غير مقنع خاصة ان الزمالك سيلعب غدا أمام المقاولون وهناك مباريات ستقام في نفس اليوم وستحظي بتأمين من الشرطة ثم أن تطبيق القانون لابد أن يكون علي الجميع بدون تمييز.


وقالت صحيفة روزاليوسف :

- غضب فى الأهلى بعد تأجيل قمة الإسماعيلى

رفض سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى الأقاويل التى ترددت بأن ناديه الأكثر استفادة من تأجيل مباراته مع الإسماعيلى التى كان مقررًا لها مساء اليوم ضمن لقاءات الأسبوع السابع ببطولة الدورى مشددًا على أن فريقه الأكثر تضررًا من قرار التأجيل والذى تسبب فى إحباط معنويات 17 لاعبًا فى الفريق كانوا جاهزين تمامًا لخوض اللقاء،

مشيرًا إلى أنه ليس معنى أن فريقه يعانى من إصابات ستحرمه من جهود بعض لاعبيه أنه سيكون سعيدًا بقرار التأجيل بل على العكس تمامًا مستشهدًا بامتلاك فريقه للعديد من العناصر التى لا تجعله يتأثر بغياب أى لاعب لتقارب المستويات بين جميع اللاعبين والذين أصبحوا فى موقف صعب خاصة أنهم لم يخوضوا أى مباراة رسمية منذ ما يقرب من 50 يومًا ومن ثم فليس من المنطقى أن نسألهم فيما بعد عن مستوى أدائهم خاصة أن الأهلى لا يزال أمامه أسبوعان آخران من الراحة حتى يستأنف مبارياته فى الدورى ونفى عبدالحفيظ ما تردد حول دخول الأهلى فى مفاوضات مع عبدالله الشحات أحمد على لاعب الإسماعيلى وحازم إمام لاعب الزمالك.

وقد أكد عبدالحفيظ أن الأهلى سيخوض مباراة ودية اليوم أمام طوخ وسيقوم بإجراء بعض الاتصالات بالاتفاق على مباريات أخرى وفقًا لرؤية البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى وعلى جانب آخر حمل طبيب الفريق إيهاب على السنغالى دومينيك مسئولية إصابته مؤخرًا فى العضلة الخلفية لغياب اللاعب ببعض الحركات فى أدائه التى لا تتناسب مع الفترة الحالية من إعداده وخاصة أنه عائد من راحة سلبية وهناك فترة توقف فى الدورى وكان عليه أن يتحفظ فى تحركاته حتى تكتمل لياقته البدنية بصفة تامة.


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- «الأمن» يشترط تأجيل مباراة «المقاصة» والأهلى ٢٤ ساعة لإقامتها بالفيوم

كشف المهندس محمد مجد، المشرف العام على الفريق الكروى الأول بنادى مصر المقاصة، عن وجود ضغوط من قبل ناديه على أمن الفيوم من أجل الموافقة على استضافة مباراة الأهلى المقررة فى الجولة التاسعة بالفيوم وقال: حتى هذه اللحظة ومديرية الأمن ترفض استضافة المباراة لذا قررنا الضغط حتى اللحظة الأخيرة من أجل إسعاد جماهير الفيوم ورد جزء من جميلهم بعد مساندة الفريق بدورى القسم الثانى، وأضاف فى حالة استمرار تعنت المحافظة مع المقاصة فسيتم اختيار ملعب بديل.

فى السياق نفسه، اشترط اللواء صلاح العزيزى، مدير أمن الفيوم، تأجيل موعد المباراة لمدة ٢٤ ساعة لاستضافتها، بدعوى ارتباط الأمن بتأمين انتخابات بنى سويف والتى ستقام فى نفس يوم المباراة.

- «الحدود» ينفى طلب الأهلى ضم «أوكا»

نفى اللواء يحيى اللقانى، سكرتير عام نادى حرس الحدود، طلب الأهلى رسمياً، ضم أحمد سعيد أوكا، مدافع الفريق الدولى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوردت وسائل الإعلام، أنباء حول رغبة البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، فى ضم «أوكا»، الذى ينتهى عقده مع النادى بنهاية الموسم الحالى.

ويتحفظ المدافع الدولى على تجديد عقده مع الحدود بسبب ضعف قيمة العقود فى النادى، فضلاً عن تلقيه عروضاً محلية، وصفها اللاعب بـ«المغرية»، ويؤكد مقربون منه أنها من أندية المصرى وإنبى وبتروجت.

ووصف عبدالحميد بسيونى، مدرب الفريق، الأنباء التى ترددت، بشأن ممارسة إدارة النادى ضغوطاً على الجهاز الفنى، لبيع اللاعب، فى يناير للاستفادة من عائد الصفقة، بدلاً من رحيله دون مقابل، بنهاية الموسم، بـ«الوهمية»، وقال: «إدارة النادى لا تمارس ضغوطاً من أى نوع، بشأن بقاء أو رحيل اللاعبين، ولدينا إدارة محترمة، واضحة فى معاملتها».

وبعيداً عن «غموض» موقف «أوكا»، طلب طارق العشرى، المدير الفنى، من إدارة النادى، تجديد عقد محمد حليم، كابتن الفريق، الذى ينتهى عقده مع النادى، بنهاية الموسم.

- الأهلى يواجه «طوخ».. ويغلق ملف التفاوض مع أحمد على

يلتقى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى عند الرابعة والنصف عصر اليوم «الثلاثاء» فريق طوخ ودياً استعداداً لمواجهة مصر المقاصة يوم ٢٢ من الشهر الجارى ضمن الجولة التاسعة للدورى الممتاز، وذلك بعد تأجيل مباراة الإسماعيلى.

وينتظر أن يخوض مانويل جوزيه اللقاء بالعناصر الأساسية وتأكد غياب دومينيك داسيلفا عن المباراة بعدما أثبتت الفحوصات التى أجريت له أمس عدم تماثله للشفاء من إصابة العضلة الخلفية التى تعرض لها خلال مباراة أكاديمية الفتى العربى، وسيغيب عن مواجهة المقاصة المقبلة، ومن جانبه أكد د. إيهاب على، طبيب الفريق، أن اللاعب سيخضع لأشعة جديدة غداً «الأربعاء» لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية.

فيما تماثل رامى ربيعة للشفاء من آلام الظهر التى داهمته خلال الفترة الماضية، وينتظر أن يدفع به جوزيه فى جزء من المباراة لإكسابه حساسية المباريات بعدما غاب عن المشاركات الرسمية طوال الفترة الماضية.

واستعد أمن النادى لتأمين مباراة طوخ الودية، خصوصاً بعد تعذر حضور الشرطة.

من ناحية أخرى، سادت حالة من الاستياء بين أعضاء الجهاز الفنى للفريق بسبب تأجيل مباراة الإسماعيلى، وأبدى مانويل جوزيه المدير الفنى تخوفه من أن تؤدى التأجيلات لتمديد مدة الدورى مما سيحرمه ولاعبيه من الحصول على القسط الكافى من الراحة.

وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن الجهاز الفنى غير مرتاح لقرار تأجيل مباراة الإسماعيلى خاصة أن الفريق كان قد استعد لها جيداً بأداء ٤ مباريات ودية مع الطيران والداخلية وطلائع الجيش وأكاديمية الفتى العربى، وقد أدى التأجيل إلى إرباك حسابات الجهاز.

من جانب آخر، حصل محمد نجيب على راحة من تدريبات الجرى حول الملعب لشعوره ببعض الآلام فى العضلة الخلفية، الأمر الذى بات لغزاً محيراً للجهاز الطبى، خصوصاً أنها ليست المرة الأولى التى تعاوده فيها الآلام، وينتظر أن يخضع «نجيب» لبعض الفحوصات غداً «الأربعاء» لمعرفة سبب الآلام.

يأتى هذا فى الوقت الذى قررت فيه لجنة الكرة غلق ملف التفاوض مع أحمد على، مهاجم الإسماعيلى، وناديه إلى نهاية الموسم وقررت عدم الاستغناء عن أى لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والإبقاء على جميع اللاعبين بعدما أبدى جوزيه تمسكه بهم خصوصاً الذين تلقوا عروضا وهم أحمد السيد وإينو وشهاب الدين أحمد.

على صعيد آخر، تبحث شركة «ورد وايد» الإسبانية المتخصصة فى مجال تسويق المباريات فى بيان نقله موقع الاتحاد الإسبانى لكرة القدم تقديم دعوة للنادى الأهلى وعدد من الأندية الأفريقية لأداء مباريات ودية مع بعض الأندية الإسبانية، على رأسها نادى ريال مدريد، الذى ألغى فكرة الرحلة الآسيوية السنوية التى اعتاد القيام بها قبل بداية الموسم الجديد.

وأكد ألبرتو باستور، مدير الشركة صاحبة الدعوة، أن أسباب اختيار الأهلى هى أن مصر بلد رائع والجو بها مناسب الآن، فضلاً عن أن الأهلى فريق كبير فى أفريقيا وهو نادى القرن كما هو الحال لريال مدريد فى أوروبا، وأضاف أنه سيخاطب النادى الأهلى خلال الأيام المقبلة لمعرفة شروطهم ثم نعرض الأمر على ريال مدريد.

- اتحاد الكرة يحدد ٢٦ ديسمبر لمباراة الأهلى والإسماعيلى «بدون جمهور»

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة إقامة مباراة الأهلى والإسماعيلى فى الجولة السابعة لبطولة الدورى يوم ٢٦ ديسمبر دون جمهور، لينهى أزمة كادت تتفاقم بينه وبين النادى الإسماعيلى وجماهيره.

كان عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، قد أعلن أمس الأول، أن اللائحة تنص على إقامة مباراة الأهلى المقبلة أمام وادى دجلة دون جمهور، وأن مباراة الأهلى مع الإسماعيلى «المؤجلة» ستقام بحضور الجماهير، مما أثار غضب جماهير الدراويش ومسؤولى النادى.

واتخذ مجلس إدارة الاتحاد قراراً بعد أن اجتمع اللواء صفى الدين بسيونى وحازم الهوارى ومجدى عبدالغنى وكرم كردى وأحمد مجاهد، أعضاء مجلس الإدارة، بحضور عزمى مجاهد، القائم بأعمال المدير التنفيذى، وتم الاتصال بالدكتورة ماجى الحلوانى والدكتور جمال محمد على، عضوى المجلس، وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، وتقرر بعد العرض على سمير زاهر، المتواجد فى المستشفى بسبب وعكة صحية، إقامة المباراة يوم ٢٦ ديسمبر الجارى دون جمهور، وبذلك تكون المباراة هى أول مباراة على ملعب الأهلى تنفيذاً للعقوبة الموقعة عليه، طبقاً للشروط واللائحة.


وقالت صحيفة الأهرام المسائى :

- الأهلي سمعا وطاعة

في أول رد فعل بعد قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة بتحديد موعد مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي المؤجلة من الأسبوع السابع لمسابقة الدوري الممتاز يوم‏26‏ديسمبر الحالي بالقاهرة بدون جمهور‏.‏ أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي‏,‏ أن قرار التأجيل ثم تحديد موعد المباراة يوم‏26‏ من الشهر الحالي جعلا الأهلي أكثر المتضررين‏,‏ خاصة بعد تأجيل مباراة الأهلي أمام وادي دجلة في الأسبوع العاشر‏.‏ ولكن ليس أمام الأهلي سوي الالتزام بهذه القرارات طالما أنها جاءت بناء علي الظروف الأمنية‏.‏

وأشار إلي أن الأهلي لن يؤدي مباراة طوخ الودية في الرابعة عصر اليوم‏,‏ علي ملعب الأهلي بالجزيرة بنفس القوة التي سيؤدي بها لقاء الإسماعيلي الرسمي‏,‏ بالإضافة إلي أن تأجيل مباريات الأهلي أدي إلي ارتباك في برنامج إعداد الفريق‏.‏

يذكر أن أول ظهور للأهلي في الدوري بعد انتهاء فترة الايقاف أمام مصر المقاصة يوم‏22‏ ديسمبر الحالي‏,‏ ضمن مباريات الأسبوع التاسع‏,‏ حيث كانت قرعة الدوري قد أسفرت عن حصول الأهلي علي راحة في الجولة الثامنة من المسابقة المحلية‏.‏

وفي سياق آخر‏,‏ تخلف عماد متعب مهاجم الفريق عن موعد حضوره إلي القاهرة بعد انتهاء إجازة زواجه وبالتالي لم يشارك في مران الفريق عصر أمس‏.‏ وجاء غياب متعب بسبب شعوره بالإرهاق بعد السفر‏,‏ ومن المقرر أن يؤدي اللاعب تدريبات الجري وفك العضلات ظهر اليوم مع شهاب الدين أحمد قلب الوسط ولاعب المنتخب الأوليمبي الذي كان ضمن بعثة المنتخب الأوليمبي التي عادت من المغرب أخيرا‏,‏ بعد المشاركة في كأس الأمم الإفريقية تحت‏23‏ سنة المؤهلة لأوليمبياد لندن العام المقبل‏.‏

وأدي الفريق مرانا خفيفا أمس‏,‏ شارك فيه جميع اللاعبين وركز مانويل جوزيه علي الجوانب البدنية في التدريب وأدي اللاعبون تدريبات تكتيكية بالكرة تضمنت كيفية التمرير والاستلام تحت ضغط المنافس وكيفية اختراق الدفاعات وخلخلتها عن طريق محمد فضل ومحمد ناجي‏(‏ جدو‏)‏ والسيد حمدي ومحمد أبوتريكة ووليد سليمان من القلب وسيد معوض وأحمد فتحي وأحمد شديد قناوي من علي الأجناب‏.‏

وقام محمد يوسف بالاشراف علي تدريبات التمركز الدفاعي التي أداها وائل جمعة وأحمد السيد وحسام غالي‏.‏

وخضع محمد نجيب ودومينيك داسيلفا وشريف عبدالفضيل لتدريبات تأهيلية وعلاجية‏.‏

يذكر أن مواجهة طوخ هي الخامسة للأهلي في الفترة الماضية وسبقت للفريق مواجهة الطيران والداخلية وطلائع الجيش وأكاديمية الفتي العربي‏.‏

من جانبه‏,‏ أكد محمد يوسف المدرب المساعد للأهلي‏,‏ أن الهدف من مباراة طوخ يتمثل في علاج السلبيات وزيادة الجوانب الايجابية والوقوف علي درجة استيعاب الجرعات التكتيكية والبدنية التي حصل عليها الفريق في الفترة الماضية بغض النظر عن حجم الفريق المنافس‏.‏


وقالت صحيفة المساء :

- الأهلي راض بالأمر الواقع الفريق يواجه طوخ ودياً .. ويومان راحة سلبية للاعبين

ارتضي الجهاز الفني لفريق الاهلي بالامر الواقع وبالتالي الموعد الجديد لمباراته الحائرة امام الاسماعيلي في الجولة السابعة من الدوري والتي تحدد اقامتها يوم 26 ديسمبر الجاري.

وقال محمد يوسف انه لامفر من الموافقة علي هذا الموعد رغم ان هذه الحيرة تسببت في ارباك برنامج اعداد الفريق.

اشار محمد يوسف الي نه يتفق علي ضرورة تكاتف الجميع من اجل اعادة الامن والامان للبلاد وهناك تفهم تام لدوافع التأجيل لاسباب امنية والخوف من حدوث صدام بين الشرطة والجماهير.

قال محمد يوسف كان لابد من البداية تحديد مصير المباراة حتي تتضح الصورة ويستطيع الجهاز الفني ضبط ايقاع برنامج اعداده لهذه الفترة الطويلة جدا للتوقف لانه فجأة اصبح يتبقي امام الاهلي تسعة ايام حتي يخوض اول مباراة رسمية ولو كان هناك علم من بداية توقف الدوري لاختلفت الاوضاع.

مباراة طوخ

اكد محمد يوسف ان الفريق سيلعب اليوم امام طوخ وديا ويتدرب الاربعاء ويحصل اللاعبون علي راحة يومي الخميس والجمعة ثم يستأنف تدريباته اعتبارا من السبت القادم استعدادا لملاقاة مصر المقاصة يوم 22 ديسمبر الجاري في الجولة التاسعة من الدوري لان الفريق لن يلعب في الجولة الثامنة.

ويخوض الاهلي اليوم مباراته الودية الخامسة امام طوخ بملعب مختار التتش وهي اجبارية بعد تأجيل مباراته امام الاسماعيلي.

عودة شوقي

وتشهد المباراة مشاركة محمد شوقي الذي يعود للفريق بعد فترة غياب بسبب الاصابة ثم ازمة اختطاف شقيقه وعودته مرة اخري ليبدأ اللاعب في التجهيز الفعلي استعدادا للمقاصة.

ويشارك في اللقاء جميع اللاعبين عدا المصابين محمد نجيب وشريف عبدالفضيل ورامي ربيعه وفابيو جونيور البرازيلي ودومنيك السنغالي الذي تأكد غيابه لمدة اسبوعين مر منها خمسة ايام.

ويغيب ايضا عماد متعب المنتظر عودته للفريق اليوم او غدا علي الاكثر بعد انتهاء اجازة الزواج.

وجاء تأجيل لقاء الاسماعيلي في مصلحة عماد متعب الذي سيلحق بالمباراة الهامة فمن المنتظر ان يخضع لبرنامج تأهيلي خاص حتي يكون جاهزا للمشاركة في لقاء الدراويش.
توقيع » ميدو الشورة
الحمد لله رب العالمين

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:20 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~