ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه > الاهلي

الاهلي كل اخبار النادي الاهلي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 26/1/2012, 01:17 AM
الصورة الرمزية حسام مشعل
 
حسام مشعل
مراقب عـام

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  حسام مشعل غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 164600
تاريخ التسجيل : Aug 2009
العمـر : 58
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 38,551 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 41422
قوة التـرشيـح : حسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new جديد دومينيك طموحاتي مع الأهلي كبيرة.. فأنتظروني

أعرب الموريتاني دومينيك دا سيلفا عن شعوره بالحزن لتعرضه للعديد من الإصابات في الفترة الأخيرة.. قال انه متمسك باستكمال عقده مع الأهلي والذي يمتد لثلاثة مواسم ونصف قادمة.. وتحدي دا سيلفا جميع خصوم الأهلي مؤكدا أن الفريق يستطيع الحصول علي كل البطولات التي يشارك فيها حاليا.
"رياضة الأسبوعي" التقت المهاجم الموريتاني. وكشف العديد من الأمور المتعلقة بوجوده مع النادي الأهلي في السطور التالية:
** تعددت إصاباتك في الفترة الأخيرة.. هل تري أنها طبيعية؟
- الإصابة أمر واقع لكل لاعبي كرة القدم. وليس هناك أي لاعب علي وجه الأرض لا يتعرض لإصابات. ولكن في هذه الناحية اعتبر نفسي غير محظوظ. لأنني كلما بدأت اتأقلم مع الفريق اتعرض للإصابات. وهو ما جعلني أشعر بالحزن كثيرا لأنني أريد أن اقدم شيء للأهلي.
** وهل تساعدك الظروف في الأهلي علي تقديم أي شيئاً؟
- الأهلي فريق كبير وجماهيره عظيمة. وكنت أعرف الأهلي جيدا من خلال وجودي في الدوري التونسي. ولكن الحقيقة أن ما رأيته في مصر فاق كل تصوري خاصة من حيث الجماهيرية الكبيرة للفريق ولاعبون علي أعلي مستوي تستطيع أن تتفاهم معهم بسرعة.
** هل هذا يفسر أنك مستمر لنهاية عقدك مع الأهلي؟
- أنا عقدي في الأهلي 4 مواسم ونصف مضي منها موسم. ويتبقي لي ثلاثة مواسم ونصف سأكملها في الأهلي لأنني كما قلت أريد أن أقدم الكثير لهذا النادي. وسأبذل قصاري جهدي لتحقيق طموحاتي مع القلعة الحمراء سواء علي المستوي المحلي أو الإفريقي.
** إذن فأنت تعلن التحدي مع الأهلي للحصول علي البطولات؟
- ليس تحديا بقدر ما هو أحلام وطموحات. والأهلي قادر علي التتويج في كل البطولات التي يشارك فيها هذا الموسم. لأن لديه لاعبين مميزين في كل الخطوط. وهذا الأمر ظهر واضحا لكل العالم في مباراة بايرن الأخيرة.
** ما دمت تحدثت عن مباراة باريرن ألم تكن حزينا وأنت خارج تشكيلة الفريق؟
- نعم كنت حزينا لأنني اردت المشاركة في المباراة مثل باقي لاعبي الفريق. لكن الجهاز الفني كان يخشي أن تتجدد إصابتي خاصة وأنني كنت عائدا للتو من الإصابة. وأنا لا اعترض علي وجهة نظر الجهاز الفني. لكنني كنت حزينا فقط لعدم المشاركة. ولكن زملائي لعبوا مباراة رائعة.
** من وجهة نظرك من هو صاحب التألق في لقاء بايرن؟
- الذي يحكم علي هذا الأمر هو الجمهور والجهاز الفني. واعتقد أن الجميع شاهد الأهلي وهو يقدم مباراة عالمية أمام أحد أكبر الفرق في العالم. والذي يضم الكثير والكثير من نجوم الكرة في أوروبا. لذلك فكل اللاعبين أجادوا خلال المباراة. ولعبوا مباراة كبيرة كشفوا فيها عن حجم الأهلي للعالم أجمع من خلال الأداء الرائع.
** تحدثت عن جماهير الأهلي.. كيف تري تلك الجماهير من وجهة نظرك؟
- في الحقيقة كما قلت في البداية. لقد كنت أعرف الأهلي جيدا. ولكني لم أكن أعرف كل تلك الجماهير التي تشجعه في مصر وخارجها. وظهر هذا من خلال المباريات الودية التي لعبنها في الخليج. سواء في السعودية أو قطر. واندهشت حينما كنت أري جماهير الأهلي أكثر من جماهير الفريق الذي يستضيفنا. حينها عرفت أن شعبية القلعة الحمراء في كل مكان بالوطن العربي والشرق الأوسط.
** هل أصبحت جاهزا للمشاركة مع الفريق في مباريات الدوري؟
- الآن أنا جاهز تماما للعب وتعويض فترات الإصابة التي تعرضت لها. وأدعوا الله ألا أتعرض لأي إصابة جديدة خاصة وأنني اشتقت للعب. وهز الشباك. وتحقيق أحلامي بالتتويج مع الفريق البطولات.
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~