ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه > الاهلي

الاهلي كل اخبار النادي الاهلي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 21/5/2012, 12:23 PM
الصورة الرمزية ميدو الشورة
 
ميدو الشورة
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ميدو الشورة متصل الآن  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 136296
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : الدلجمون كفرالزيات
المشاركـات : 51,058 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 213575
قوة التـرشيـح : ميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new جوزيه: روح الكرة المصرية في يد الألتراس .. وشيكابالا خرج عن السيطرة

أبدى مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي تخوفه الشديد على مستقبل الكرة المصرية، مضيفًا أنه يتوقع استمرار حالة الفوضى والانفلات الأمني في ملاعب مصر خلال السنوات الثلاثة المقبلة.



وقال جوزيه في حوار مطول لقناة "الأهلي" إن إقامة المباريات بدون جمهور أمر غير مقبول، لأن الكرة للشعب، وناشد الجهات السيادية في مصر سواء الجيش أو الشرطة بالسماح للجماهير بالتواجد في المدرجات.



وأضاف المدرب البرتغالي أنه إذا استمرت الأوضاع الحالية فإن فرص تأهل الأهلي والزمالك في الصعود للدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا ستكون ضعيفة للغاية مما يزيد الأعباء المالية على إدارة الناديين، ويهدد مصير اللعبة في البلد.



واعترف أن توقف النشاط الرياضي في مصر منذ وقوع مجزرة بورسعيد ساهم في تأخر راتبه الشهري، وهو أمر لم يعتاده طوال توليه المهمة الفنية للأهلي لمدة ثمانية أعوام، حيث كانت إدارة النادي تصرف الرواتب والمكافآت في الوقت المحدد.



الثورة والأولتراس



اعتبر جوزيه أن الثورة المصرية تأخرت كثيرًا، وأن الشعب المصري يخطو حاليًا أولى خطواته في عالم الديمقراطية، مضيفًأ: "لو كنت مصريًا لكنت في الصفوف الأمامية للمظاهرات التي اندلعت منذ بداية العام الماضي".



ورأى المدرب البرتغالي أن أهم ما يحتاجه الشعب المصري هو وضع دستور قوي يدافع عن حقوق الناس، مشيرًا إلى ضرورة الاهتمام بالتعليم، لأن صناعة المستقبل وطريق أي بلد للتقدم لن يتحقق إلا عن طريق الثقافة والقضاء على الأمية.



وعن علاقته بالألتراس، قال جوزيه: "لا أساندهم دفاعًا عن مواقفهم السياسية، ولكن لدورهم الكبير في مساندة الفريق، والآن عليهم مسئولية كبيرة في إعادة بريق الكرة المصرية، لأن الأندية المصرية قاربت على الإفلاس، وكرة القدم توفر فرص عمل لفئة كبيرة، ولا ينفع أن يساهموا في موت الكرة المصرية".



يهاجم الكاف والجبلاية



وشن المدير الفني السابق للأهلي هجومًا حادًا على الاتحادين المصري والأفريقي، مؤكدًا أن العقوبات التي صدرت تجاه وضد حسام غالي في مباراة المصري هي قرارات غير مسئولة، وتؤكدًا أن اتحاد الكرة أحد المتهمين في هذه الواقعة.



وتابع: "قرعة دوري المجموعات التي أوقعت الأهلي والزمالك في مجموعة والنجم الساحلي والترجي في مجموعة أخرى رغم الأحوال المتوترة في مصر وتونس تجعلني لا أثق في إدارة الاتحاد الأفريقي مما شجعني على الرحيل من الأهلي".



يعتزل بعد عامين



وأكد جوزيه أن جماهير الأهلي متفهمة لقراره بالرحيل هذه المرة، معربًا عن حزنه الشديد لعدم تنفيذ رغبته في الاعتزال بالأهلي مثلما وعد مسئوليه، مضيفًا: "أبلغ 66 عامًا، وأعتقد أن قدراتي العقلية تؤهلني للاستمرار في علام التدريب لمدة عامين".



واستدرك: " ينقصني العمل وسط أجواء هادئة، وهو ما أفتقده في مصر خلال الفترة الأخيرة، فاللاعبون لديهم مشاكل نفسية، والأندية تعاني من أزمات مادية، كما أقحمت الجماهير نفسها في عالم السياسة، وأنصحهم بإبعادها عن الملاعب والاكتفاء بتشجيع فرقهم".



وقال مانويل جوزيه إنه اتخذ قرار الرحيل عقب مباراة المصري والأهلي، كاشفًا أن بيدرو بارني المدرب العام السابق للأهلي كان أول من أبلغه بالقرار، قبل أن يذهب للتشاور مع مساعديه أوسكار محلل أداء اللاعبين، وفيدالجو مدرب الأحمال.



أبو تريكة وغالي



"أنا وأبو تريكة غيرنا شكل الكرة في مصر" .. هي مقولة لا تعجب البعض ولكنها الحقيقة، لقد ساهمنا في إحراز بطولات عديدة للأهلي، كما كان أبو تريكة أحد أقوى العناصر التي صنعت إنجازات منتخب مصر في جيله الذهبي.



وأضاف المدير الفني البرتغالي: "أبو تريكة إنسان فوق العادي، لديه ميزة كبيرة، وهي إصراره على تعلم كل شيء رغم تقدمه في السن، ويحافظ على هذه العادة حتى الآن، وسأحرص على استمرار صداقتنا معًا طوال حياتي".



وعن الأزمة الأخيرة مع حسام غالي، قال جوزيه: "تحدثت معه قبل المباراة الأخيرة مع إستاد مالي، ولا توجد مشكلة شخصية بيننا، ولكن هناك بعض الإجراءات في العمل لا يحبها البعض على المستوى الإنساني، ولكنها ضرورية في المنظومة".



شيكابالا



وعقب جوزيه على الأزمة الأخيرة التي نشبت بين حسن شحاتة المدير الفني للزمالك، ونجم الفريق شيكابالا، قائلاً إن اللاعب الأسمر خرج عن السيطرة في ظل الأزمات العديدة التي تعيشها القلعة البيضاء، مؤيدًا في الوقت ذاته موقف "المعلم" من اللاعب.



وتابع: "شيكابالا يملك موهبة كبيرة، ولكنه لم يصنع تاريخًا لناديه مثلما فعل أبو تريكة، ووائل جمعة ومحمد بركات مع الأهلي، ولكن شيكابالا نشأ وسط سياسة معينة في الزمالك، وينقصه فقط التحلي بالتواضع والشعور بالمسئولية حتى يترك تاريخًا لنفسه تتذكره الجماهير بعد الاعتزال".



ويداعب شحاتة: أهلاً بك في نادي البطالة



تبادل مانويل جوزيه وحسن شحاتة المدير الفني المستقيل من نادي الزمالك التحية والثناء، حيث قال جوزيه: "شحاتة مدرب عظيم، وساهم في تحقيق إنجازات عظيمة للكرة المصرية"، ورد شحاتة: "جوزيه إنسان رائع، وساهم أيضًا في هذه الإنجازات".



وعلق جوزيه على استقالة شحاتة، قائلاً: "أهلا بك معي في نادي البطالة"، وضحك شحاتة خلال مداخلة هاتفية: "أثق أن لديك العديد من العروض خارج مصر، ولكنها فكرة جيدة، يمكننا إنشاء مكتب يضم المدربين العاطلين، ونتولى نحن رئاسته".



وحول إمكانية تولي شحاتة تدريب الأهلي، قال جوزيه: "ليس منطقيًا أن نتحدث في هذا الأمر بعد التعاقد مع حسام البدري، ولكنني أستبعد الفكرة تمامًا لأن شحاتة أحد رموز الزمالك، والكل يعلم مدى الحماس الشديد بين جماهير الأهلي والزمالك".



الأديب جوزيه



كشف مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي أنه يدرس كتابة عمل روائي عن مصر يحكي عن تجربته مع القلعة الحمراء والشعب المصري، سيقوم بإهدائه إلى حفيدته التي تبلغ ستة أشهر، وذلك بناءًا على إصرار نجله على إحياء موهبة الكتابة لدى مدرب الأهلي السابق.



وقال جوزيه بلهجة ساخرة: "يبدو أن ابني يشعر بأنني سأموت قريبًا"، مضيفًا ولكن المصريين يتمتعون بمزايا عديدة تستحق الإشادة، فالشعب المصري رائع وطيب للغاية، ومخلص وهادئ، ويجيد استقبال ضيوفه، وهو الآن يعيش مرحلة سياسية هامة.
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~