ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه > الزمالك

الزمالك كل اخبار نادي الزمالك

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 20/2/2013, 10:41 PM
الصورة الرمزية ميدو الشورة
 
ميدو الشورة
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ميدو الشورة متصل الآن  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 136296
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : الدلجمون كفرالزيات
المشاركـات : 51,025 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 213575
قوة التـرشيـح : ميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new الزمالك مطالب باستكمال مسيرة الانتصارات والأرقام القياسية أمام بتروجيت

يلتقي فريق الزمالك مع بتروجيت الخميس في إطار مباريات الجولة رقم 4 من عمر الدوري المصري الممتاز بملعب الدفاع الجوي من أجل مواصلة انتصاراته بالبطولة المحلية.
ونجح الفريق الأبيض في تحقيق أربع انتصارات في المباريات الأربع التي خاضها بالبطولتين المحلية والأفريقية حتى الآن وسجل 13 هدف بينما لم تهتز شباك الحارس عبدالواحد السيد إلا مرتين فقط.
وجاء الفوز القياسي يوم الأحد الفائت على جازيللي التشادي 7-0 ليدخل الحذر على المدير الفني البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق الأبيض الذي طالب بعدم تضخيم الأمر إطلاقاً.
وحقق الزمالك أفضل أرقامه بالبطولة المحلية منذ موسم 2003-2004 - أخر موسم حقق فيه الزمالك لقب الدوري - بالفوز 3 مرات على التوالي على حساب الاتحاد واتحاد الشرطة والداخلية.
زمالك فييرا
ويتميز أداء الزمالك في بداية الموسم الحالي 2013 بالسرعة والتحرك بدون الكرة والرغبة والاصرار على تحقيق الفوز وزيادة الفارق على مستوى الأهداف.
ما قدمه الزمالك أمام جازيللي رغم اعتراف المدرب جورفان فييرا بضعف المنافس يؤكد رغبة كبيرة من كل اللاعبين الكبار والصغار في إثبات أنفسهم وهذا ما سيتضح إذا نظرنا لمحرزي الأهداف: أحمد جعفر وأحمد حسن وعبدالله سيسيه ومحمد إبراهيم.
نجح الزمالك خلال الفترة الأخيرة في التغلب على مشكلة الفردية والأنانية وقلة التركيز أمام المرمى وهو ما نتج عنه تسجيل 13 هدف في أربع مواجهات.
من جانبه تحدث فييرا قبل اللقاء عن رأيه في فريق بتروجيت: "بتروجيت يضم مجموعة متميزة من اللاعبين وأدى مباريات جيدة بالبطولة خلال الفترة الماضية."
وأضاف: "سأتابع اليوم تسجيلات للفريق المنافس من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف لاستغلالها في مباراة الغد فأنا احترم المنافس وأسعى لتحقيق الفوز."
جاهزية جعفر وغياب الشناوي
من جانبه أكد أحمد جعفر مهاجم الفريق الأبيض جاهزيته للقاء المنتظر له الخميس بعد تعافيه من الكدمة التي أصيب بها خلال مباراة جازيللي الأحد والتي شهدت تسجيله للهدفين الأول والثالث.
أما أحمد الشناوي فقد عاد مؤخراً للتدريبات وبالتحديد الثلاثاء لكن البرتغالي جورفان فييرا لم يضمه لقائمة الفريق لعدم جاهزيته التامة للتواجد على أرض الملعب حال تعرض عبدالواحد السيد للإصابة وهو ينطبق أيضاً على الكاميروني ألكسيس موندومو.
غياب إبراهيم
ويشهد اللقاء غياب لاعب الوسط محمد إبراهيم عن تشكيلة الفريق الأبيض عقب تعرضه للطرد أمام الداخلية قبل ثمانية أيام.
وقامت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري للكرة بإيقاف إبراهيم خلال مباراتي بتروجيت والمقاولون العرب (25 فبراير الجاري).
ونجح إبراهيم في تسجيل ثلاثة أهداف مع الزمالك منذ انطلاق الموسم منهم الهدف السادس الرائع في شباك جازيللي.
ولم يتوقف تألق إبراهيم عند تسجيل الأهداف بل نجح في صناعة أول ثلاثة أهداف للفريق الأبيض في بطولة الدوري قبل أن يسجل رابعهم.
بتروجيت غير قلق
من جانبه أبدى رمضان السيد المدير الفني لفريق بتروجيت عدم قلقه من لقاء الزمالك رغم السباعية التاريخية للأبيض في شباك جازيللي.
وتحدث المدرب السيد عن الزمالك قائلا:ً "جازيللي التشادي فريق ضعيف جداً وبالتالي فوز الزمالك عليه بسباعية نظيفة لا يقلقني".
وتابع: "أرى بأن الزمالك من أجهز فرق الدوري هذا الموسم في المجموعتين ولكننا هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية أمامه".
وواصل: "سيغيب عن هذه المباراة الثنائي عمرو حسن لإصابته بشد في السمانة وشريف حازم لإصابته في الغضروف".
فاروق يدير اللقاء
من جانبه سيدير الحكم محمد فاروق المباراة بمساعدة كلاً من أحمد ساهر وضياء السكران كحكمي راية ومحمد الديب كحكم رابع.
توقيع » ميدو الشورة
الحمد لله رب العالمين

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~