ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 3/6/2014, 08:26 PM
الصورة الرمزية ميدو الشورة
 
ميدو الشورة
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ميدو الشورة غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 136296
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : الدلجمون كفرالزيات
المشاركـات : 51,058 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 213575
قوة التـرشيـح : ميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new 12 استاداً في انتظار العرس العالمي بالبرازيل.. وطرح 180 ألف تذكرة إضافية وأماكن خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة

تنطلق منافسات كأس العالم 2014 على الأراضي البرازيلية، خلال الفترة من 12 يونيو الجاري وحتى 12 يوليو المقبل، حيث ينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم معرفة هوية البطل الجديد للمسابقة.

وكان المنتخب الإسباني قد توج بلقب المونديال لأول مرة تاريخه في النسخة الأخيرة عام 2010 التي أقيمت في جنوب إفريقا، و لأول مرة في القارة السمراء.

وعلى الرغم من الانتقادات اللاذعة التي وجهت للبرازيل خلال الفترة الماضية، حول عدم جاهزيتها لاستضافة الحدث الكبير، بجانب الأزمات الاقتصادية التي تعاني منها بلاد السامبا، وخروج المظاهرات اعتراضا على إستضافة المونديال وصرف المليارات، في الوقت الذي يتواجد فيه آلاف الفقراء لا يتحصلون على قوت يومهم، إلا أن أكبر دول قارة أمريكا الجنوبية أنهت الاستعدادات لاحتضان العرس العالمي.

ونجحت اللجنة المنظمة للمونديال في تجهيز 12 استادا على أعلى مستوى من أجل استضافة المونديال الذي عاد مرة أخرى للقارة اللاتينية بعد غياب دام 36 من السنين ، حيث كانت آخر مرة عام 1978 حينما أقيمت المسابقة في الارجنتين .

وتضم قائمة الاستادات .. 1 - "استاديو ناسيونال" في مدينة برازيليا التي تعد من أكثر مدن البلاد تقدما في الهندسة المعمارية، حيث يعتبر "إستاديو ناسيونال" من أروع ملاعب العالم، لا سيما وأنه ثاني أكبر ملعب في نهائيات كأس العالم بسعة تبلغ 68 ألف متفرج.

وشهد الاستاد إقامة المباراة الافتتاحية لبطولة كأس القارات 2013، كما ستقام على أرضه سبع مباريات في المونديال المقبل، بينها إحدى مباريات دور الثمانية.

2 - "بييرا ريو": وهو من المعالم التي تشتهر بها مدينة بورتو أليجري البرازيلية، و مقر نادي إنترناسيونال.. ويستعد الاستاد لاستضافة خمس مباريات في كأس العالم، إحداها في دور الثمانية.
بييرا ريو هو أكبر ملعب في المنطقة الجنوبية من البرازيل، وتم افتتاحه عام 1969، ويسع لحوالي 50287 مشجعا.

3 - "مينيراو" .. ويوصف إستاد مينيراو بانه من أهم ملاعب البرازيل، ويسع لـ 57483 متفرج، ويشكل معقل فريقي أتليتيكو مينيرو وكروزيرو.. ومن المقرر أن يشهد الملعب احتضان 6 من مباريات المونديال بما في ذلك واحدة من مباراتي المربع الذهبي.
يقع "مينيراو" في حي بامبوليا، وتم افتتاحه يوم 5 ديسمبر عام 1965، حيث شهدت أرضية مينيراو ميلاد نجوم من العيار الثقيل وأبرزهم "رونالدو وداريو".

4 - "أرينا برنامبوكانو": يقع إستاد "أرينا برنامبوكانو" في مدينة ريسيفي، وسبق لها احتضان واحدة من مباريات كأس العالم 1950 بالبرازيل، كما سيشهد إقامة خمس مباريات من المونديال القادم.

ويقع هذا الملعب في منطقة ساو لورينسو دا ماتا، على بعد 19 كلم من مطار جوارارابيس الدولي.. ويتسع الملعب لعدد 42849 متفرجا.

5 - "ماراكانا": وهو من أبرز وأعرق استادات البرازيل، حيث سيحتضن أكبر عدد من مباريات البطولة بين الملاعب التي ستدور فيها النهائيات، / سبع مباريات / ، من بينها الموقعة النهائية يوم 13 يوليو المقبل.

ويقع الملعب في مدينة ريو دي جانيرو ويبلغ اتساع الملعب الذي اشتهر باسم "أكبر ملعب في العالم" / 73531 من المتفرجين / ،
وكان الملعب قد شهد العديد من الاصلاحات مع الإبقاء على التصميم الأصلي له، وتم إزالة المدرج الأسفل بالكامل وبناء مدرج جديد يوفر رؤية أفضل، وتم زيادة سعة الممرات إلى أقصى درجة ممكنة، واستبدال كل المقاعد، بالإضافة إلى تركيب غطاء جديد مجهز لتجميع مياه الأمطار لكي يعاد استخدامها.. أما واجهة الملعب المدرجة في قائمة معهد التراث التاريخي والفني الوطني، بقيت كما هي.. حيث يعد إستاد الماراكانا هو ثاني قبلة للسياح في ريو دي جانيرو.

6 - "أرينا فونتي نوفا" .. يقع إستاد أرينا فونتي نوفا في مدينة سلفادور أول عاصمة للبرازيل، حيث شيدت اللجنة المنظمة ملعب جديد في نفس مكان ملعب "فونتي نوفا" القديم، يتسع لـ 52048 من المتفرجين وسيحتضن ست مباريات من المونديال.

افتتح الملعب في 28 يناير 1951، ودارت المباريات على أرضه حتى نوفمبر 2007، وبعد ذلك بثلاث سنوات تم هدمه، لكن سماته المميزة الأصلية بقيت كما هي في أرينا فونتي نوفا الجديد، مع إضافة غطاء معدني خفيف ومطعم يطل على منظر شامل بديع ومتحف لكرة القدم.. وتم تحويله إلى مجمع كبير لا يقتصر على المباريات؛ حيث يضم أماكن لانتظار السيارات ومتاجر للتسوق وفنادق ومسرحا.

7 - "أرينا دي ساو باولو": في مدينة ساوباولو، وهو معقل فريق كورينثيانز باوليستا، وسيشهد الاستاد المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم، كما سيحتضن أيضا 5 مباريات أخرى، منها واحدة من مباراتي المربع الذهبي.

8 - "كاستيلاو": "كاستيلاو" إستاد جديد يقع في مدينة فورتاليزا عاصمة ولاية سيارا، شيد الملعب عام 1973، وتم تجديده بالكامل لتصل طاقته الاستيعابية إلى 58704 من المتفرجين ، وبه مكان لانتظار السيارات تحت الأرض يكفي 1900 سيارة.

9 - "أرينا دي بايكسادا": يعد إستاد "بايكسادا" واحدا من أحدث الملاعب البرازيلية وأكثرها عصرية، وذلك منذ إعادة افتتاحه شهر يونيو لعام 1999 في مدينة كوريتيبا.. سعة الملعب تبلغ 40 ألف من المتفرجين ومن المقرر أن يحتضن 4 مباريات خلال المونديال.

10 - "أرينا بانتانال": في منطقة بانتانال الغنية بثروتها النباتية والحيوانية.. ويسع 42968 من المتفرجين ، وسيستقبل 4 مباريات خلال المونديال.. وتم تجهيز الاستاد أيضا ليتم استخدامه في تنظيم الحفلات والمعارض والمهرجانات وغيرها من الأنشطة الترفيهية والثقافية.

11 - "أرينا أمازونيا": يتسع ملعب "أرينا أمازونيا" إلى 42377 من المتفرجين ، ويقع في مدينة ماناوس، ويضم العديد من المطاعم وأماكن لانتظار السيارات تحت الأرض ومدخل للحافلات والقطارات الكهربائية، وستقام على أرضه أربع مباريات في الدور الأول من كأس العالم، ومن المنتظر أن يكون الاستاد بعد المونديال مركزا كبيرا للجذب السياحي ولاحتضان الأحداث الكبرى في المنطقة.

12 - "استاديو داس دوناس": يقع في حي لاجوا نوفا، وتم إعادة تشييده لاستقبال مباريات المونديال البرازيلي، ويتميز الاستاد بمناظره الطبيعية الخلابة.

وتبلغ سعة الملعب 38958 من المتفرجين ويعود تاريخ اقامته إلى عام 1972.. ومن المقرر أن يستضيف أربع مباريات من العرس العالمي.

ومن جهه أخرى أعلن منظمو بطولة كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل، عن طرح 180 ألف تذكرة إضافية لمباريات البطولة المرتقبة للبيع.

وستكون هذه التذاكر متوفرة بحلول منتصف ليل اليوم الثلاثاء بتوقيت البرازيل (الثالثة فجر غد الأربعاء بتوقيت جرينتش).
وتم توفير تذاكر جديدة لجميع مباريات البطولة بعد ما وصفه الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) بـ”(تذاكر) إضافية فى بعض الاستادات بعد تسليمها”.

فى الوقت نفسه، أكد “فيفا” أنه لم يشهد سوى “إقبال محدود” على تذاكر المقاعد المخصصة لذوى الاحتياجات الخاصة، مما دفعه لطرح تذاكر بعض هذه المقاعد للجماهير العادية مصرا على أن بعض هذه الأماكن سيظل مخصصا للجماهير من ذوى الاحتياجات الخاصة.
توقيع » ميدو الشورة
الحمد لله رب العالمين

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~