ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 5/8/2014, 07:15 PM
الصورة الرمزية ميدو الشورة
 
ميدو الشورة
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ميدو الشورة متصل الآن  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 136296
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : الدلجمون كفرالزيات
المشاركـات : 51,025 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 213575
قوة التـرشيـح : ميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new اتحاد الكرة: بيع مباريات الدوري فضائيا بشكل منفرد.. واختيار بديل مرتضى منصورعقب انتهاء بروتوكول أندية الممتاز

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة، أنه تم مناقشة ملف البث الفضائي خلال اجتماع لجنة الأندية بمقر الجبلاية، لافتا إلى أنه تم مناقشة الحقوق التجارية بين الأندية والجبلاية تفاديا للصراعات بين الأندية والاتحاد، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة لعمل بروتوكول بين الاتحاد والاندية؛ لتفعيل دور لجنة الأندية لوضع آلية للعمل واختصاصات اللجنة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف، إنه سيتم تشكيل لجنة داخل لجنة الاندية بالتنسيق مع الجبلاية؛ من اجل تفعيل البروتوكول، مشيرا إلى أن 6 أندية ستعقد اجتماعا يوم الخميس المقبل، وهم: الأهلى والزمالك والإسماعيلي والمقاصة ووادى دجلة وسموحة.

وتابع: وافقنا على أن يكون البيع منفردا لمباريات الدورى الممتاز خلال الموسم المقبل، على أن يحصل اتحاد الكرة على 15%، ويتم سدادها من الشركة الراعية.

واعترف علام بأن اختيار رئيس لجنة الأندية خلفا لمرتضى منصور رئيس نادى الزمالك سيتم عقب الانتهاء من بروتوكول التعاون لتحديد اختصاصات لجنة الأندية.

وقال خلال المؤتمر الصحفى الذى انعقد اليوم الثلاثاء بمقر الجبلاية: الاندية وافقت على نسبة الـ 15% التى سيحصل عليها الاتحاد من بيع الدورى منفردا ،لافتا إلى أن شارة البث تم تحديد سعرها من جانب التليفزيون بـ 4 آلاف دولار للقنوات المحلية و31 ألف دولار للقنوات العربية، مشددا على أن عقد التليفزيون والجبلاية تم فسخه بنهاية الدورى الممتاز نظرا لاكتمال الموسم.

واشار الى أن الجبلاية لن تتنازل عن اختصاصاتها لتحديد شكل الدورى الممتاز خلال الموسم المقبل إلى لجنة الأندية، مؤكدا أن الدورى الموسم المقبل من مجموعة واحدة من 20 فريقا، وسيتم انتظار آراء الجهات الامنية.

ولفت إلى أنه سيتم الاطلاع على لوائح الاتحاد السعودى والانجليزى وغيرها؛ تمهيدا للاستعانة بها لانشاء رابطة المحترفين، مؤكدا ان 4 اندية لم تقم باستيفاء شروط دورى المحترفين.

وشدد على أن المجلس الحالى سيكمل مدته الاربع سنوات المقبلة، لافتا إلى أن قضية حل الجبلاية يوم 23 سبتمبر المقبل لا تشغل مجلس الادارة موضحا انه سيشكل لجنة ويستعين باثنين من مندوبى الأندية لمقابلة وزير الداخلية خلال الأيام المقبلة لتحديد الملاعب وموعد بدء الدورى الجديد إلى جانب اختيار الملاعب، لافتا إلى أن مباراة السوبر المصري سيقام فى مصر على ان يكون عائداته لصالح صندوق تحيا مصر، مضيفا أن الخلاف بين الأهلي والمصري سيتم حسمه وفقا لأحكام القضاء فى حقوق الشهداء.
توقيع » ميدو الشورة
الحمد لله رب العالمين

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~