ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 9/1/2008, 01:13 PM
الصورة الرمزية محمد (النمر)
 
محمد (النمر)
مـهـند س مـجـتهد

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  محمد (النمر) غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 83392
تاريخ التسجيل : Dec 2007
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 118 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 10
قوة التـرشيـح : محمد (النمر) يستاهل التميز
new ادخل وانت حتتصدم من هول الموضوع موضوع غريب جداا جداا جدااا

مفاجأة الصفقة
اللاعب تنازل عن مليون جنيه للكومي

أحمد زهران

قرر المسئولون بالنادي الأهلي حسم صفقة انتقال سيد معوض من الإسماعيلي إلي صفوف الشياطين الحمر كشرط أساسي أولا قبل بدء التفاوض مع مسئولي الإسماعيلي بشأن طلب الإسماعيلي التعاقد مع كل من أحمد شديد قناوي ورضا الويشي لاعبي الأهلي.
جاء ذلك بعد أن شهدت الساعات القليلة التي أعقبت توقيع اللاعب سيد معوض علي بياض للانضمام إلي الأهلي بعض العراقيل من قبل أعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي لمنع إتمام صفقة انتقال معوض للأهلي علي الرغم من حصول الكومي علي الشيك الخاص بالصفقة وقيمته مليون دولار.
ورقة ضغط
وكما انفردت "الجمهورية" قبل يومين بموافقة لجنة الكرة بالنادي الأهلي علي التعاقد مع معوض بأي ثمن لم يعترض مسئولو الأهلي علي مقابل المليون دولار الذي اشترطه يحيي الكومي رئيس النادي الإسماعيلي للاستغناء عن اللاعب للأهلي واشترط الكومي أيضا الحصول علي الشيك قبل الاستغناء عن اللاعب ليكون الشيك ورقة ضغط علي مجلس إدارة النادي خلال الاجتماع الذي عقد عصر أمس لحسم الصفقة بشكل نهائي.
تنازل معوض
علمت "الجمهورية" أيضا أن معوض لعب دورا كبيرا في الاتفاق النهائي حيث تنازل اللاعب عن مليون جنيه هي قيمة مقدم العقد الذي كان مقررا أن يحصل عليه من الأهلي ليساهم في إتمام التعاقد وأضيف المليون جنيه إلي أربعة ملايين ونصف المليون عرضها الأهلي ليصل إجمالي المبلغ إلي خمسة ملايين ونصف المليون جنيه و هو ما يوازي المليون دولار التي طلبها الكومي.
رغم ذلك اجتمع أعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي مع الكومي مساء أمس الأول وأكدوا له رفضهم التام للصفقة وأنهم يفضلون بقاء اللاعب في الإسماعيلي علي رحيله للأهلي كما عمل بعضهم علي استقطاب اللواء عبدالجليل الفخراني محافظ الإسماعيلية إلي الجبهة المعارضة للصفقة.
في نفس الوقت واصل الأهلي اتصالاته بالكومي واللاعب للتأكيد علي التمسك بالصفقة وضرورة إتمام الاتفاق الذي جري بين الطرفين خلال الساعات التي سبقت اجتماع مجلس الإدارة في الإسماعيلي والذي يحسم بشكل نهائي انتقال اللاعب للأهلي.. كما أكد مسئولو الأهلي أن إتمام الصفقة سيكون شرطا أساسيا لبدء التفاوض بشأن قناوي والويشي اللذين طلبهما الإسماعيلي مع الفصل التام في النواحي المادية بين الصفقتين.. أما بالنسبة لأمير عبدالحميد حارس مرمي الأهلي فقد أكد مسئولو القلعة الحمراء أن رحيله للإسماعيلي في الوقت الحالي سيكون مستحيلا ولذلك فإنه غير قابل للتفاوض.
الأهلي ينفي
من ناحية أخري نفي مسئولو الأهلي الدخول في مفاوضات مع صابر بن فرج مدافع النجم الساحلي التونسي بعدما تردد بعض الشائعات بأن دخول الأهلي طرفا في التفاوض مع اللاعب وأنه وراء إفساد الصفقة علي الزمالك وهو ما لم يحدث إطلاقا حيث لم يحدد الأهلي بعد موقفه النهائي من لاعبيه الأجانب الثلاثة ولم يفكر بعد في صفات الموسم المقبل بينما يرجع إفساد الصفقة علي الزمالك إلي تفضيل مسئولي النجم الساحلي بين اللاعب إلي أحد الأندية الأوروبية حيث تلقي اللاعب أكثر من عرض أوروبي منها عرض من لومان الفرنسي وآخر من بوروسيا دورتموند الألماني.
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~