ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 14/1/2008, 05:44 PM
 
عادل علاء
الـنـجم الذهبـي حـبيـب الـكل

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  عادل علاء غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 65
تاريخ التسجيل : Jun 2005
العمـر : 35
الـجنـس :
الدولـة : القاهرة
المشاركـات : 16,194 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 10
قوة التـرشيـح : عادل علاء يستاهل التميز
افتراضي كاظمة الكويتي يطلب عبدالحليم علي.. وعباس يرفع مزاد عبدالعزيز لـ ١.٢ مليون دولار

كاظمة الكويتي يطلب عبدالحليم علي.. وعباس يرفع مزاد عبدالعزيز لـ ١.٢ مليون دولار

تلقي عبدالحليم علي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عرضاً جاداً من نادي كاظمة الكويتي للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الحالي، نظراً لحاجة الفريق إلي جهوده بعد ارتفاع مستواه خلال مباريات كأس مصر الأخيرة..

ووفقاً للاعب نفسه فإنه تلقي العرض من أحد المسؤولين بالنادي الكويتي منذ أيام قليلة.. لكنه لم يبد رأيه النهائي في هذا الشأن لسببين أولها، أنها يرغب في دراسة العرض جيداً من جميع جوانبه، مؤكداً أنه لن يوافق علي العرض إلا إذا كان إضافة حقيقية له، خصوصاً أنه لن يجازف بتاريخه في القلعة البيضاء طوال السنوات الماضية إلا إذا كان سيحقق معه إنجازاً جديداً يحسب له ويضاف إلي تاريخه.. وأضاف أن السبب الثاني يكمن في ضرورة موافقة إدارة النادي علي العرض لأنه لن يثير أي مشاكل مع النادي بشأن أي عرض خليجي أو حتي أوروبي..

وقال: إذا كان المجلس والجهاز الفني يرغبان في ضمي لصفوف الفريق فلن أتردد لحظة واحدة في الاستمرار مع الفريق، أما إذا كانا يرغبان في الموافقة علي العرض فسأرحل للكويت.. مشيراً إلي أن القرار سيتحدد بشكل نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة، وأشار اللاعب إلي أنه لن يقبل إعارته بأي حال من الأحوال، وأنه في حالة انتقاله إلي نادي كاظمة الكويتي سيكون نهائياً بلا عودة.

وقال: أنا صاحب القرار النهائي ولن أقبل إعارتي لأنها لا تليق بتاريخي.

وينتظر أن يبحث مجلس إدارة النادي العرض الكويتي خلال جلسته المقبلة وإمكانية الموافقة علي رحيل اللاعب. ووفقاً لرؤية الجهاز الفني بقيادة الهولندي رود كرول، المدير الفني، لأنه صاحب القرار النهائي في هذا الشأن، يذكر أن نادي كاظمة الكويتي كان قد فاوض تامر عبدالحميد منذ شهرين ولم تكتمل المفاوضات حتي الآن.

في شأن آخر، رفع ممدوح عباس، رئيس النادي، عرضه المالي إلي ٢.١ مليون دولار لشراء أيمن عبدالعزيز من نادي طرابزون التركي، خصوصاً أن رئيس النادي التركي لا يرغب في الاستغناء عن اللاعب خلال الموسم الجاري.

جاء هذا أمس خلال الجلسة التي جمعت ممدوح عباس مع الثلاثي حازم إمام وعبدالواحد السيد ومحمد أبوالعلا لاعبي الفريق الكروي الأول لمناقشة أمور الفريق والأزمات المالية التي واجهت اللاعبين خلال الفترة الماضية، بسبب عدم صرف المستحقات المالية ومكافآت الفوز في المباريات.

وعلمت «المصري اليوم» أن عبدالواحد السيد أجري اتصالاً هاتفياً بأيمن عبدالعزيز، أكد فيه الأخير رغبته في التعاقد مع النادي والعودة إلي صفوفه خلال شهر يناير الجاري.

في شأن آخر، قرر ممدوح عباس، رئيس النادي، تعيين الدكتور عبدالله جورج في منصب طبيب الفريق بدلاً من الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق الذي قدم استقالته من منصبه منذ ١٠ أيام. من جهة أخري، أضاف نادي الزمالك أربعة أسماء للقائمة الأفريقية، هم: حازم إمام ومصطفي جعفر وعلاء عبدالغني والوافد الجديد محمد عبدالله.


توقيع » عادل علاء

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~