ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه الاسيويه والافريقيه > الدوري السعودي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 8/5/2008, 06:08 PM
 
كمال السيد
الـنـجم الذهبـي حـبيـب الـكل

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  كمال السيد غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 13911
تاريخ التسجيل : Jun 2006
العمـر : 53
الـجنـس :
الدولـة : في قلوب المهندسين العرب
المشاركـات : 13,247 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 20
قوة التـرشيـح : كمال السيد يستاهل التميز
new رياضة السيارات في المملكة تدخل مرحلة جديدة

الدمام/ تعيش رياضية السيارات في المملكة مرحلة جديدة، في ظل تشكيل أول اتحاد للسيارات والدراجات النارية، وكانت أولى بشائر هذه المرحلة العمل على تنظيم ثاني رالي في السعودية تحت إشراف الاتحاد الدولي للسيارات "فيا"، هو رالي المنطقة الشرقية، وذلك بعد تنظيم الرالي الأول، وهو رالي باها حائل في شهر فبراير الماضي كالجولة الأولى من بطولة العالم لراليات الباها.
وعقدت اللجنة التنفيذية لرالي المنطقة الشرقية أول اجتماع لها، لبحث الخطوات الكفيلة بتنظيم الرالي المرشح للانضمام إلى بطولة الشرق الأوسط العام المقبل 2009.
ورأس الاجتماع نائب حاكم المنطقة الشرقية، الأمير جلوي بن عبد العزيز رئيس اللجنة التنفيذية للرالي، وحضره أمين عام الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية عمار قاضي.
وقال المهندس مشعل السديري رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية تم خلال الاجتماع بحث الخطوات التنفيذية لرالي المنطقة الشرقية المرشح للانضمام إلى بطولة الشرق الأوسط للراليات، والذي سيجري من الـ11 إلى الـ13 من نوفمبر المقبل، وفي حال نجاحه سيكون إحدى جولات البطولة العام المقبل 2009، ويحدد له الفترة من الـ7 وحتى الـ9 من إبريل".
ويعد هذا الرالي أول نشاط يقوم به الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية الذي أعلن عن تأسيسه لأول مرة قبل أسبوعين فقط، في خطوة من شأنها دفع رياضة السيارات في السعودية إلى آفاق لم تشهدها من قبل، وتزيد عدد الأنشطة والسباقات على أرض السعودية.
وأشار السديري إلى أن الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية جاء تتويجا لأعمال اللجنة السعودية لرياضة السيارات والدراجات النارية التي كانت مسؤولة لأكثر من ثلاثة أعوام عن تنظيم الرياضات الميكانيكية والراليات، ونجحت في وضع رالي باها حائل ضمن روزنامة بطولة العالم لراليات الباها، وجرى بنجاح كالجولة الأولى من البطولة في شهر فبراير الماضي، وكان نجاح هذا الرالي هو الدافع إلى تنظيم التفكير في تنظيم رالي المنطقة الشرقي لينضم إلى بطولة الشرق الأوسط للراليات.
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~