ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > القسم العام > ---##منتدي الاخبار العربيه والعالميه## > ارشيف الاخبار

ارشيف الاخبار جميع المواضيع القديمه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 5/7/2008, 01:59 AM
الصورة الرمزية خضر2003
 
خضر2003
استاذ كمبيوتر

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  خضر2003 غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 11641
تاريخ التسجيل : May 2006
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 22,212 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 16
قوة التـرشيـح : خضر2003 يستاهل التميز
new مقتل 10 شرطيين وواشنطن تمدد لقواتها جنوبي أفغانستان

قتل ثمانية على الأقل من عناصر الشرطة الأفغانية في هجوم شنه مسلحون من حركة طالبان على نقطة تفتيش في إقليم قندهار جنوبي البلاد، فيما قرر الجيش الأميركي تمديد بقاء مشاة البحرية الموجودين في الجنوب المضطرب.

وقال قائد شرطة الإقليم مطيع الله خان إن المسلحين نفذوا هجوما بالقنابل واشتبكوا مع الجنود مساء الخميس مما أسفر عن مقتل ثمانية وإصابة آخر وفقدان اثنين.

عنف متصاعد
وفي تطورات ميدانية أخرى، أفادت الشرطة بمقتل شرطييْن وجرح خمسة آخرين في انفجار قنبلة بمركبتهم وسط إقليم غزني وحملت طالبان مسؤولية الحادث.

وفي إقليم بكتيكا اشتبكت القوات الأفغانية بمشاركة قوات التحالف قرب الحدود الباكستانية مع مسلحين يشتبه في انتمائهم لحركة طالبان مما أسفر عن مقتل سبعة منهم، فيما لم يصب أحد من القوات الأفغانية والأجنبية حسب ما أفادت به مصادر حكومية.

وفيما يتعلق بخسائر قوات التحالف، أفادت القاعدة العسكرية الأميركية في باغرام بمقتل أحد أفراد قوات التحالف متأثرا بجروح "غير ناجمة عن عمليات قتالية".

وفي بيان آخر، قال الجيش الأميركي إن ثلاثة ممن سماهم المتمردين اعتقلوا الخميس أثناء عملية لقوات التحالف في منطقة باغرام شاه بإقليم هلمند.

وأشار إلى تورطهم في تهريب أسلحة تشمل بنادق آلية وصواريخ، وإلى أنه تم اكتشاف العديد من مخازن السلاح وتدميرها.

تمديد للبحرية الأميركية
وعلى صعيد بقاء القوات الأميركية جنوبي البلاد المضطرب، قرر وزير الدفاع روبرت غيتس تمديد فترة بقاء نحو 2200 جندي من مشاة البحرية لمدة شهر آخر عن موعدهم السابق الذي كان مقررا في أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وقال مسؤولون أميركيون إن القرار جاء بناء على طلب الجنرال ديفد ماكيرنان قائد قوة المعاونة الأمنية الدولية التي يقودها حلف شمال الأطلسي بأفغانستان، في مسعى للقضاء على العنف المتصاعد في البلاد من جانب طالبان وجماعات أخرى.

وأعرب رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الأميركية مايك مولين عن "انزعاجه الشديد" بسبب العنف، لافتا إلى أن طالبان وأنصارها أصبحوا أكثر فاعلية ونشاطا في الأسابيع الأخيرة.

ويؤكد المسؤولون الأميركيون مرارا عدم وجود خطط لإبقاء مشاة البحرية في أفغانستان فترة أطول من المدة المقررة لنشرهم هناك وهي سبعة أشهر وعدم نيتهم إرسال قوات أخرى لتحل محلهم نهاية الصيف.

وتنشر الولايات المتحدة نحو 32 ألف جندي في أفغانستان التي غزتها عام 2001، بينهم نحو 14 ألف ضمن قوات الناتو، و18 ألف يقومون بمهام تشمل مكافحة الإرهاب وتدريب القوات الأفغانية.
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~