ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 18/4/2009, 10:35 PM
الصورة الرمزية منعم امبابى
 
منعم امبابى
مـهـند س مـحـتـرف

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  منعم امبابى غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 88493
تاريخ التسجيل : Feb 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 1,054 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 10
قوة التـرشيـح : منعم امبابى يستاهل التميز
افتراضي البدرى النتيجة مرضية ولكنها ليست حاسمة

قال حسام البدرى المدرب العام ومدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن نتيجة المباراة طيبة ولكنها ليست حاسمة ، وشهد أداء الفريق خلال الشوط الول تراجعا من اللاعبين وتواجدوا فى منتصف ملعب الأهلى بشكل مبالغ فيه وهو ما أعطى الفرصة للفريق النيجيرى للسيطرة على مجريات اللعب .


وأضاف " مع بداية الشوط الثانى والتغييرات التى أجراها الجهاز الفنى واللعب بثلاثة لاعبين أرتكاز فى وسط الملعب ، وحاول اللاعبين تشكيل ضغطا هجوميا على الفريق النيجيرى فى بعض أوقات الشوط الثانى ، وتحسن الأداء بشكل أكبر ولكن ليس بالشكل المطلوب ، ولكن ما يشفع لنا هو صعوبة المباراة وأرضية الملعب السيئة جدا و التى يصعب معها التحكم فى الكرة وهذا على عكس ما تظهر به أرض الملعب على شاشات التليفزيون ".


وأشار إلى النتيجة قائلا
" الحمد لله النتيجة مرضية ، وبأذن الله نستطيع أن نحسم الصعود خلال مباراة العودة " .

وعن اعتراض الجهاز الفنى على الكرة التى خاض بها الفريق المباراة وعدم السماح للأهلى للتدريب بها قال "كانت هناك محاولات من جانبنا لتغيير الكرة ، ولكننا نعلم جيدا أن الأدوار الأولى للبطولة تلعب بكرات مختلفة على عكس مباريات دور الثمانية التى نخوض مبارياته بكرات " واوا ابا " الكرة الرسمية للكاف ، وأغلب الفرق الأفريقية تلعب بالكرات الخاصة بهذه الكرة خاصة أن أغلب الاندية الافريقية استلمت هذه الكرات من الكاف ، وتأكدنا من عدم استلام الفريق النيجيرى لهذه الكرات وبالتالى من حقهم اللعب بأى كرة ، ولا يوجد ما يخالف اللوائح " .


وعن الاصابات التى تلاحق الفريق وما يسببه من قلق للجهاز الفنى قال
" القلق موجود دائما ، بغض النظر عن الإصابات ، وبالفعل هناك بعض الإصابات المؤثرة خلال هذه الفترة ، ولكن المجموعة الموجودة قادرة على تحقيق أهداف الفريق رغم كثرة الإصابات فى ظل تلاحم المواسم خاصة أن الفريق لم يحصل على راحة منذ أربعة مواسم تقريبا " .

وعن إصابة شادى ومدى لحاقه بمباراة القمة قال
" بأذن الله سوف يتمكن من اللحاق بالمباراة " .


وعن تعليمات الجهاز الفنى للعجيزى قبل نزوله قال
" دفعنا بهانى لتحقيق ضغطا هجوميا على الفريق النيجيرى ، وكنا نهدف إلى استغلال سرعات هانى وفلافيو ، ويشكلون ضغطا دائما على الفريق النيجيرى والمتابعة على مرمى كانو بيلارز

البدرى راضى بالتعادل .. و البعثة تصل الى القاهرة بمشيئة الله فجر الأحد

أعرب الكابتن حسام البدرى المدرب العام و مدير الكرة بالنادى الأهلى عن رضاه الشديد بالتعادل الإيجابى بهدف لكلا الفريقان و الذى عاد به الفريق من مباراة ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أفريقيا أمام كانو بيلارس النيجيرى بفضل رأسية هانى العجيزى.



و أوضح البدرى أن سبب رضاه بالنتيجة هو أرضية الملعب السيئة للغاية و التى أثرت على مستوى الفريق و لكنه عاد و أضاف أن النتيجة مرضية والاهلى فى لقاء العودة قادر على حسم اللقاء والتأهل لدورى المجموعات بالفوز على كانو بيلارس .

و أشار البدرى أن مستوى الفريق خلال الشوط الثانى تغير الى الأفضل بفضل التغييرات التى اسفرت عن تعديلات فى وسط الملعب و اللعب بثلاثة لاعبين التحول الى الضغط الهجومى المتواصل ليتحسن الأداء و لكنه ليس بالشكل الكامل.

و من ناحية أخرى تقرر – بمشيئة الله – أن تستقل بعثة الفريق الأول الطائرة من نيجيريا للعودة مباشراً الى القاهرة على أن تصل فى الساعات الأولى من صباح الأحد.



"
توقيع » منعم امبابى

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~