ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العالميه > الدوري الانجليزي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 6/3/2010, 11:17 PM
 
شمبات
نـجـم نـجـوم المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  شمبات غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 95804
تاريخ التسجيل : May 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 8,822 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 11
قوة التـرشيـح : شمبات يستاهل التميز
new مانشستر يونايتد يتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتاً بفوز صعب على أحد المتذيلين "ولفز"

تصدر مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ختام اليوم الأول من مباريات الأسبوع الـ29 بشكل مؤقت في ظل إنشغال تشيلسي بمشاركته غداً الأحد في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ستوك سيتي..

وكدر ولفرهامبتون ضيوفه بشنه العديد من الهجمات الخطيرة في الشوط الأول لم تنته بالطريقة المثلى التي تمناها أنصاره والمدير الفني الأيرلندي "ميك ماكارثي"، وكان رد مانشستر حاسماً على هذه المحاولات المتواصلة من الذئاب لتكديرهم بهدف قاتل "نغص" عليهم حياتهم أسفل الترتيب ووضعهم في موقف حرج للغاية.

وجاء الهدف من توقيع الخبير الإنجليزي "بول سكولز" في الدقيقة 72 إثر تسديدة فنية قوية على يمين الحارس بإستغلال ناجح للخطأ الساذج الفادح الذي وقع فيه المدافع الأسمر "زوبار".

حاول مانشستر السيطرة على المباراة باعتماده على سرعة الجناحين "فالنسيا وناني"، ونجح بتحقيق ذلك من جهة اليمين بفضل النشاط المتواصل للإكوادوري "فالنسيا" والذي قام بإطلاق تسديدة صاروخية في الدقيقة السابعة مّرت من جوار القائم الأيسر لهانيمان بياردة واحدة فقط، بعدها اصبح اللعب سجالاً وبدا الذئاب هم الأخطر في هجماتهم وتوغلاتهم، فقد وصولوا للمرمى مرتين في الدقيقة 32 و36 ولولا ضعف قوتهم الهجومية لهزت شباك الحارس الهولندي فاندر سار.

الفرصة الأولى في الدقيقة 32 من هجمة مرتدة قادها المهاجم القصير "دويل" ثم مرر لديفيد جونيز الذي تأخر في تسديد الكرة حتى وصل "مايكل كاريك" ليُنقذ الموقف وقت التسديد حيث ارتطمت الكرة في جسده لتفقد قوتها قبل أن يلتقطها فاندر سار.

والفرصة الثانية هي الأغرب علة الإطلاق في الدقيقة 36 عندما تلقى المدافع الأيسر للذئاب "وارد" عرضية متقنة من جهة اليسار عن طريق "جافرز" الذي راوغ "ويسلي براون" ببراعة ثم مرر على رأس وارد الذي سدد الكرة تفتقد للقوة والتركيز تصدى لها فاندر سار بمنتهى السهولة.

ظل اللعب منحصر في منطقة الوسط حتى جاء الموعد مع هدف السبق للشياطين في الدقيقة 72، وهو الهدف الأغلى لبول سكولز في عموم الموسم ليس لأنه هدف الإنقاذ يوم غياب واين روني عن تشكيلة الفريق في مباراة كانت في طريقها لنتيجة سلبية، بل لأنه الهدف المئوي له في الدوري الإنجليزي رفقة الشياطين الحمر.

مرر البرتغالي "نـاني" عرضية أرضية لسكولز داخل المنطقة لكن المدافع الأسمر "زوبار" قص الكرة بطريقة خاطئة لتطول منه وتذهب لسكولز الذي قام بمراوغته ثم تسديد الكرة بيمناه قوية ومركونة على يمين الحارس الأميريكي هانيمان.

واجرى فيرجسون العديد من التغييرات الهامة لإراحة بعض لاعبيه المرهقين استعداداً لمواجهة الميلان يوم الأربعاء المقبل في دوري أبطال اوروبا، حيث دفع بـجاري نيفيل بدلاً من براون ثم بارك جي سونج بدلاً من ناني في الدقيقة 74 وأخيراً المهاجم السنغالي "مامي ضيوف" بدلاً من لاعب الوسط الدفاعي "دارين جيبسون".

وكان لجميع التغييرات مفعول السحر فقد أدت ما عليها وفعلت ما لم يفعله الأساسيين، ففي الدقيقة 78 ارسل "جاري نيفيل" عرضية رائعة لمامي ضيوف تعامل معه بتسرع وقوة مفرطة لتعلو العارضة، وإنفرد نفس اللاعب في الدقيقة 81 بالمرمى لكنه فضل الحل الفردي على الجماعي لتضيع فرصة مُحققة لإضافة الهدف الثاني وسط استياء عارم من البلغاري بيرباتوف الذي طلب الكرة لكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 82 مرر بارك عرضية جميلة من اليسار داخل منطقة العمليات لبيرباتوف الذي لم يسددها برأسه فوراً واختار استيلام الكرة في منطقة حرجة وتحت ضغط لتضيع منه الكرة.

وأخيراً اطلق الكوري "بارك" تسديدة كرباجية في الدقيقة 83 بعد إنطلاقة ناجحة له من جهة اليسار علت العارضة بقليل.

ولحسن حظ الشياطين وسوء طالع الذئاب اهدر "فوكس" فرصة عمره في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع، عندما حاول المدافع "زوبار" الذي ساعد سكولز في الهدف تصحيح خطائه أثناء تقدمه لأداء الدور الهجومي بتمريرة كرة أرضية جميلة لفوكس الذي تفاجأ بها على خط الستة ياردات ليطيح بها في المدرجات بغرابة وسط حسرة ميك ماكارثي.

تصدر مانشستر يونايتد الدوري الممتاز برصيد 63 نقطة بفارق نقطتين عن تشيلسي وآرسنال، بشكل مؤقت في انتظار مباراة تشيلسي مع بورتسموث الجريح على ملعب الفراتون بارك يوم الأربعاء 24 من الشهر الجاري، حيث أجلت هذه المباراة من هذا الاسبوع لانشغال البلوز في كأس الاتحاد الإنجليزي.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:14 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~