ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه > الاهلي

الاهلي كل اخبار النادي الاهلي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 6/4/2010, 09:57 AM
 
waya
استاذ فضائيات

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  waya غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 89061
تاريخ التسجيل : Feb 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 16,562 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 1999
قوة التـرشيـح : waya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمة
new علي مسئولية البدري:12 نقطة تكفي

قرر النادي الأهلي التقدم بطلب إلي لجنة المسابقات باتحاد الكرة لتأجيل موعد مباراته المؤجلة أمام المنصورة والمقرر إقامتها يوم 20 ابريل الجاري في اللقاء المؤجل بين الطرفين من الأسبوع الثاني والعشرين للدوري العام وذلك بعد أن حدد نادي الاتحاد الليبي يوم 23 ابريل موعداً لمباراة ذهاب دور ال 16 لبطولة دوري الأبطال الافريقي لكرة القدم الأمر الذي وضع الجهاز الفني في حيرة وبدأت التحركات داخل جدران القلعة الحمراء من أجل تأجيل موعد لقاء المنصورة إلي وقت لاحق.
ومن المتوقع ان يثير هذا الموعد أزمة بين الأهلي ولجنة المسابقات باتحاد الكرة لتحديدها مسبقاً موعد لمباراة المنصورة المؤجلة يوم 20 ابريل أي قبل هذه المباراة بثلاثة أيام وهو من المتوقع ان يرفضه النادي الأهلي.
وبات من الصعب تقديم موعد مباراة المنصورة نظراً لان الأهلي سيواجه الزمالك يوم 16 ابريل الجاري ومن الصعب إقامة مباراة المنصورة بعد لقاء القمة بأيام والسفر بعدها إلي طرابلس لمواجهة بطل ليبيا في دوري الأبطال.
علي الجانب الآخر.. يضع اليوم حسام البدري المدير الفني اللمسات الأخيرة استعداداً لمواجهة المقاولون العرب غداً ضمن منافسات الاسبوع الخامس والعشرين للدوري العام حيث يقوم المدير الفني بتحفيظ اللاعبين لبعض الجمل التكتيكية التي سيقوم بتطبيقها في اللقاء المقبل خاصة أن البدري اعتبر لقاء ذئاب الجبل بمثابة حياة أوموت لا بديل فيه عن الفوز وانتزاع النقاط الثلاث.
وأكد البدري ان الفوز علي جانرز والتأهل لدور ال16 بدوري أبطال افريقيا كان مهماً لمواصلة المشوار في البطولة الافريقية.
أضاف ان المقاولون فريق قوي متميز وهو ما يعلمه الأهلي جيداً ويستعد لهذه المواجهة لأن الفوز في اللقاء أمر مهم للغاية لمواصلة مشوار صدارة الدوري والاقتراب من الدرع موضحاً ان هناك تفكيراً بضرورة أهمية الفوز في لقاء المقاولون ثم مواجهات الاتحاد والزمالك والاسماعيلي لحسم البطولة دون النظر لنتائج الآخرين لأن الفوز في المباريات الأربع يضمن احتفاظ الأهلي باللقب.
وعن الاصابات التي يتعرض لها الفريق.. قال البدري ان الاصابات التي يتعرض لها اللاعبون في هذه المرحلة المهمة من عمر الدوري تعتبر سوء حظ كبيراً يواجه الفريق لكن الجهاز الفني لابد ان يوفر العناصر البديلة لان هذه المرحلة لا تحتمل أي أخطاء مشدداً علي ان الجهاز الفني يسعي باستمرار لعلاج مسألة الفرص التي تضيع من المهاجمين لكن في نفس الوقت فإن الوصول المتتالي لمرمي المنافسين يؤكد ان الفريق يؤدي بطريقة هجومية.
وقدم الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق تقريراً مفصلا عن المصابين.. قال علي ان حالة معتز إينو مطمئنة إلي حد كبير حيث بدأ نزول الملعب وأداء بعض التدريبات الخفيفة تمهيداً لعودته تدريجياً إلي لمس الكرة.. كما أنه سيعود من ألمانيا يوم الاثنين المقبل وهو يحمل معه برنامجاً خاصاً سينفذه خلال المرحلة المقبلة حيث كان يعاني من قطع في الرباط الصليبي والرباط الداخلي للركبة وأجري عملية جراحية في ألمانيا منذ شهور.
أضاف ان محمد سمير يعاني من شد في العضلة الأمامية تعرض لها خلال التدريب المسائي أمس الأول وتضاءلت فرص مشاركته في لقاء ذئاب الجبل ليكون شريف عبدالفضيل هو البديل الجاهز.. أما شريف إكرامي والذي يعاني من شد في العضلة الضامة أيضاً فمن المقرر ان يعود للمشاركة في التدريبات بعد حوالي أسبوع حيث يقوم حالياً بتنفيذ برنامج علاجي خاص بالتأهيل والجري حول الملعب.
رد مع اقتباس
قديم 9/4/2010, 03:12 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
عوض999
مشرف منتدي الكمبيوتر والانترنت

الصورة الرمزية عوض999

الملف الشخصي
رقم العضوية : 156373
تاريخ التسجيل : Apr 2009
العمـر : 39
الجنـس :
الدولـة : ارض الله الواسعة
المشاركات : 5,478 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 246
قوة الترشيـح : عوض999 يستحق التقييمعوض999 يستحق التقييمعوض999 يستحق التقييم

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عوض999 غير متصل

افتراضي رد: علي مسئولية البدري:12 نقطة تكفي

جزاك الله خير أخي
توقيع » عوض999




 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~