ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه الاسيويه والافريقيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 15/11/2013, 05:00 PM
الصورة الرمزية ميدو الشورة
 
ميدو الشورة
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ميدو الشورة غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 136296
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : الدلجمون كفرالزيات
المشاركـات : 51,058 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 213575
قوة التـرشيـح : ميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new الصين تحتفل بتتويج جوانزو بطلا لاسيا

احتفلت الصين بتتويج جوانزو ايفرجراندي بطلا لدوري ابطال اسيا في كرة القدم للمرة الاولى في تايخ الكرة الصينية.



واحرز جوانزو اللقب الاسيوي بتعادله مع ضيفه اف سي سيول الكوري الجنوبي 1-1 امس في اياب الدور النهائي بعد ان كان تعادل معه 2-2 في سيول ذهابا، فتوج لتسجيله هدفا اكثر من منافسه خارج ملعبه.



واصبح جوانزو اول فريق صيني يحرز لقب هذه المسابقة بحلتها الجديدة التي انطلقت عام 2003، اذ ان لياونينج كان قد احرز لقب كأس الاندية الابطال عام 1990 على حساب نيسان الياباني.



وهنأ الاتحاد الصيني فريق جوانزو ايفرجراندي في بيان جاء فيه "انه شرف كبير لفريق صيني منذ اعادة هيكلة البطولة الاسيوية"، مضيفا "يأمل الاتحاد الصيني بأن يحقق ايفرجراندي نتائج ممتازة في بطولة العالم للاندية في المغرب الشهر المقبل".



وسيمثل جوانزو القارة الاسيوية في كأس العالم للاندية المقررة بالمغرب في ديسمبر، وسيلتقي مع بطل افريقيا في الدور ربع النهائي بموجب القرعة التي سحبت في مراكش.



ويتنافس الأهلي المصري مع اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي في نهائي دوري ابطال افريقيا اليوم الاحد، بعدما تعادلا 1-1 ذهابا في جنوب افريقيا.



ودون اكثر من 13 الف مشجع صيني على موقع ميكروبولج (نسخة مشابهة لتويتر في الصين) الخاص بالنادي على شبكة الانترنت كلمات تعبر عن الفرحة والتهنئة باحراز جوانزو ايفرجراندي اللقب الاسيوي.



وقال احد المدونين يانيين روبرت "نحن واثقون من مستقبل كرة القدم الصينية بعد فوز ايفرجراندي".



وتحقق لقب جوانزو بقيادة المدرب الايطالي الشهير مارتشيلو ليبي الذي قاد منتخب بلاده الى لقب مونديال 2006 في المانيا.



وقال ليبي "الفوز بهذه الكأس امر مهم جدا للكرة الصينية"، مضيفا "من جهتنا، تطورنا كثيرا للوصول الى هذا المستوى الذي يخولنا منافسة فرق اخرى على المستوى الدولي".



لكن منتخب الصين فشل في حجز بطاقته الى نهائيات كأس العالم المقبلة في البرازيل عام 2014، بحلوه ثالثا في مجموعته خلف العراق والاردن، ويتعين عليه انتظار تصفيات مونديال 2018 في روسيا لتحقيق حلمه بالتأهل للمرة الثانية في تاريخه بعد مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~