ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > القسم العام > ---##منتدي الاخبار العربيه والعالميه## > ارشيف الاخبار

ارشيف الاخبار جميع المواضيع القديمه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 16/8/2008, 05:08 PM
الصورة الرمزية احمد يوسف احمد
 
احمد يوسف احمد
عضو

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  احمد يوسف احمد غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 24907
تاريخ التسجيل : Aug 2006
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : سوهاج
المشاركـات : 11,869 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 10
قوة التـرشيـح : احمد يوسف احمد يستاهل التميز
new مفاجأة غير سارة للبعثة المصرية أمس بدورة بكين الأولمبية

مفاجأة غير سارة للبعثة المصرية أمس بدورة بكين الأولمبية
خروج المصارع العالمي كرم جابر بعد تجدد اصابته في مباراته الأولي
الملاكم حسام بكر يتأهل لدور الثمانية و خسارة اليد والطائرة أمام ألمانيا





طغي خروج كرم جابر المصارع الذهبي الاولمبي صفر اليدين أمس من دورة بكين الاولمبية علي كل الاحداث وعاشت بعثة المصارعة لحظات تعيسة خاصة بعد ان كانت تستعد للاحتفال بالميدالية المتوقعة للبطل الكبير في ظل قرعة سهلة جدا.. ويبدو ان الاصابة القديمة عاودت كرم مرة اخري في الجولة الثالثة من مباراته مع الالباني اليس جوري، فلم يستطع استكمال اللقاء باداء البطل لينتهي لصالح منافسه بالنقط ويتوجه هو وطبيب البعثة المصرية إلي المستشفي لعمل اشعة للاطمئنان علي الاصابة وهل هو التمزق بالكتف في المكان القديم.. أم انها في مكان جديد!!
أما النتائج الأخري.. فقد خسر الملاكم رمضان عبدالغفار في وزن خفيف الثقيل.. بينما فاز زميله في دور ال 16 حسام بكر علي التايلاندي نوف بالنقط ليتأهل لدور الثمانية في وزن الوسط 69 كيلو جراما.
وخسر منتخب اليد مباراته الثانية في الدقائق الاخيرة كالعادة.. وهذه المرة امام المانيا بطلة العالم 23/25، أما منتخب الطائرة فقد واصل سلسلة الهزائم وخسر ايضا امام المانيا 27/29 و21/25، و21/.25
9 فقرات في نشاط اليوم
يشمل نشا اليوم للمصريين في الدورة 9 فقرات.. تتنوع بين الرماية والعاب القوي والجودو والتجديف والفروسية.. وكان مقررا من قبل ان تقام منافسات تحديد المراكز في فردي الاسكي للرجال والسيدات أمس وتعدلت لتقام اليوم.. علي ابراهيم علي المراكز من 13 إلي ..18 وهبة احمد من المراكز 25 إلي .30


خروج جابر.. صدمة للجميع


جاء خروج كرم جابر من منافسات وزن 96 كيلو جراما للمصارعة الرومانية بمثابة صدمة قاسية للمصريين ولجميع افراد البعثة المصرية.. وكرم جابر شخصيا كان أسعد الناس بالقرعة الخاصة بوزنه.. فلم يتوقعها اكثر المتفائلين تفاؤلا.. ولو قام اللواء مصطفي عبد الله مدير اتحاد المصارعة بنفسه باجراء القرعة ما كان يستطيع ان 'يرتبها' بنفس الطريقة التي جاءت عليها.. وصباح أمس توجه جميع افراد فريق المصارعة المصري إلي صالة اللعب وهم يضمنون ميدالية جابر علي الاقل.. وكانت السعادة بادية علي الجميع.. وبدأت المباراة بين كرم جابر واللاعب الالباني اليس جوري .. وفاز كل منهما بجولة.. وهو شئ ممكن ان يحدث.. والنهاية السعيدة مضمونة لكرم في الجولة الثالثة.. ولكن ما حدث كان اغرب من الخيال.. ولا يصدقه عقل.. جابر يتراجع.. تشعر انه يتحرك آليا.. والنقاط تحتسب ضده.. وتنتهي المباراة بفوز الالباني بالنقاط 3/1 واكتشف اعضاء الفريق المصري بالصالة ان جابر لا يستطيع ان يحرك كتفه في مكان الاصابة القديمة التي اصيب بها خلال بطولة العالم بالمجر.. لقد اعتقد هو شخصيا والجميع انه شفي من تلك الاصابة.. ويبدو ان اصابته بالتمزق في كتفه عاودته بشدة وفجأة.
وقد توجه كرم جابر بعد المباراة مباشرة مع طبيب البعثة مجدي مصطفي إلي المستشفي لاجراء اشعة للاطمئنان علي كتفه وتشخيص الاصابة.. اذا ما كانت في نفس المكان القديم.. أو هي اصابة جديدة.
وفي كل الاحوال الصدمة كانت في غاية القسوة.. وفي حجم الفرصة السهلة التي كانت مواتيه!!
وما يدل علي حجم المفاجأة غير السارة، ما قاله المصارع الالماني ميركو انجليتش فقد صرح بما يلي قبل ان يعرف ان جابر خسر مباراته: المباراة القادمة ستكون غاية في الصعوبة لانها ضد البطل الاوليمبي كرم جابر.. وقد خسرت أمامه في التصفيات الخاصة بالدورة الاوليمبية.
ورشحت النشرة الخاصة باللجنة المنظمة للدورة كرم جابر للوصول إلي نهائي وزنه وباقل جهد رغم ما يعانيه من بعض المشاكل مع القواعد الجديدة للعبة في المصارعة الرومانية.
ومن ناحية أخري.. وكما كان متوقعا * خسر ياسر عبدالرحمن بكر بالنقاط 12/3 في وزن 120 كيلو جراما بالمصارعة الرومانية امام بطل ارمينيا.. وهي نتيجة لم يكن لها أي صدي في بعثة فريق المصارعة!
واشارت النتائج الرسمية ان النتيجة 3/صفر وليست 12/3!!


حسام يتقدم في الملاكمة


حقق حسام بكر المعادلة الصعبة في وزن الوسط و69 كيلو جراما ببطولة الملاكمة وتأهل إلي دور الثمانية بعد فوزه علي التايلاندي 'نوف' بمجموع بالنقاط 11/..10 فاز حسام بالجولة الاولي 3/صفر ونوف بالجولة الثانية 3/1 وبالثالثة 5/4 وفاز حسام بالرابعة 3/..2 وكانت لتحركات حسام الذكية في الجولة الأخيرة اثرها في فوز بفارق نقطة واحدة هي التي فاز بها في المباراة.. وبمقدار ما كانت سعادة فريق الملاكمة كبيرة بفوز حسام بكر فقد كان حزنه شديدا لخروج الملاكم المخضرم رمضان عبدالغفار في وزن خفيف الثقيل وكانت معقودة عليه الآمال في التأهل لدور الثمانية في طريقه للفوز بميدالية استمرارا لانتصارات الملاكمة في دورة الثانية .2004
وقد خسر عبدالغفار بالنقاط 13/6 امام الملاكم الجزائري بن شابلا عبدالحفيظ فاز بن شابلا بالجولات الاولي والثالثة والرابعة 3/2 و4/2 و4/صفر بينما تعادل الاثنان 2/2 في الجولة الثانية.
وعقب المباراة قال المدير الفني سوداني ناصر الجزائري: 'الملاكم المصري يبحث عن الفوز بالضربة القاضية ولذلك طلبت من اللاعب الجزائري ان يتحرك ناحية اليسار وان تكون بينه وبين منافسه مسافة كافية طوال الوقت.. أما المدرب الثاني الجزائري دجلاب الهادي فقال: لقد فاز بن شابلا لأنه اصغر من رمضان.. وكانت الغلبة للشباب.


مني ال 19 في الرماية


احتلت الرامية مني الهواري المركز التاسع عشر في مسابقة الرماية علي اطباق الاسكيت للسيدات.. جمعت مني 50 نقطة في محاولاتها الثلاث '18 و16 و16 نقطة'.. وكانت في المركز الخامس عشر قبل المحاولة الثالثة.. برصيد 34 نقطة.. ولكن كررت نفس الرقم الذي سجلته في المحاولة الثانية '16 نقطة' ليتأخر ترتيبها.


الأخطاء وراء الهزيمة في اليد


سواء كانت باخطاء من اللاعبين أو من الحكام.. فقد خسر الفريق المصري بفارق هدفين امام المانيا.. فقد استغل الفريق الالماني ايقاف لاعبين مصريين ليتغلب علي بطل افريقيا 25/.23
فعندما كان التعادل هو سيد الموقف والنتيجة 23/23 اوقف الحكم لاعبين من الفريق المصري لمدة دقيقتين ولم يكن باقيا علي النهاية سوي اربعة دقائق فقط.. فكانت الفرصة كاملة امام الالمان ليسجلوا مرتين في مرمي الفراعنة بواسطة مايكل كراوس ودومينيك كلاين لينتزعوا الفوز بالمباراة.


قرارات غير عادلة في اليد


وعقب المباراة تحدث سليمان محمود اداري الفريق المصري لكرة اليد قال: لا أدري ماذا تعني خسارة الفريق المصري لا أعرف ماذا يمكنني ان اقول.. اشياء كثيرة كانت ضدنا ولم نستطع ان نأخذ فرصتنا كاملة في المباراة.. ورغم ثقة اللاعبين بانفسهم فأنهم لا يتوقعون الفوز في المباراتين القادمتين.. وحول ايقاف 8 لاعبين من الفريق لمدة دقيقتين خلال المباراة قال سليمان محمود لقد تلقينا الكثير من العقوبات والايقافات طوال الوقت تقريبا ولمرات عديدة.. وهذا لم يحدث للفريق الالماني مطلقا!!
وقال محمد النقيب حارس المرمي: لم يكن اداؤنا كافيا بالدرجة المطلوبة.. ولم نستعد جيدا لالمانيا.. اننا في حاجة لمزيد من التركيز.
وقال اللاعب محمد عبد السلام: لقد نسينا ان المانيا هي بطلة العالم بمجرد نزولنا ارض الملعب ولعبنا بقوة وعموما لدينا عدة فرص إذا فزنا في المباراتين القادمتين.. يجب علينا ان نلعب حتي النهاية.


استعددنا جيدا للفريق المصري


وعن المباراة تحدث المدير الفني لمنتخب المانيا لكرة اليد براند هينر وقال: انا راض جدا لفوزنا بالمباراة رغم أنه كانت هناك فترات ارتفع فيها المستوي وآخري هبط فيها.. وهذه المباراة افضل من تلك التي لعبناها من قبل.
يقصد مباراة ايسلندا التي خسرها فريقه أول أمس.. وأملي ان نستمر بنفس هذه الطريقة.. وقال المدرب الالماني عن الفريق المصري: فريق مصر قوي جدا ونحن توقعنا هذا وكان استعدادنا لهذه المباراة غير عادي وتدربنا صباح أمس في نفس موعد المباراة ولعبنا كرة سلة في التاسعة صباحا.
وعن لاعب المانيا باسكال هتز الغائب للاصابة قال براندهينر: أنه مصاب في الركبة.. ولهذا عاد الي المانيا لتلقي العلاج.. وأننا لا نتحدث كثيرا عن باسكال.. ونحن في بطولة العالم 2007 التي كسبناها كان كل لاعبينا تقريبا مصابين قبل بدء البطولة.


أول فوز لطائرة المانيا!


كانت خدمة حقيقية تلك التي قدمها المصريون امس للالمان في الدورة فقد حقق الالمان اول فوز لهم في بطولة الكرة الطائرة للرجال علي الفريق المصري الذي أدمن الهزيمة، واكتفي بشرف المحاولة.. فاز الفريق الاوروبي 3/صفر. وجاءت نتائج الاشواط 27/29 و 25/21 و 25/.21
في بداية المباراة بدا الفريقان وهما يتقبالان معا لاول مرة في اي مسابقة وكأنهما يحاولان عمل بعض الاستكشافات فمعلومات كل منهما عن الآخر محدودة للغاية فكانت المجموعة بمثابة ضرب في المجهول.. واتسمت بالقوة والندية.. واجري المدرب الالماني عدة تغييرات كانت لها تأثيرها علي المباراة بصفة عامة وكانت لتحركات جوجشن شوبس تأثيرها المؤكد علي فريقه فحسم النقاط الاخيرة الصعبة لينهي الشوط الاول لألماني 29/..27 خاصة بعد ان قام الحكم بمعاقبة وائل العابدي ليبرو مصر لخطأ علي حدود الملعب.. لم يستسلم لاعبو مصر وسببوا ارباكا مستمرا لمنافسيهم الذين وقعوا في عدة اخطاء منها فشلهم في استخدام مفاتيح لعبهم علي الشبكة.. واضطر شوبس وبيورن اندريه للتحرك بسرعة أكبر وزيادة نشاطهم مما ساعد فريقهما للفوز بالشوط الثاني 25/..21 ونفس الشيء فعلاه في الشوط الثالث الذي انتهي ايضا 25/21 ورغم الفوز فان الفريق الالماني يعاني من الكثير من الاخطاء اكثرها وضوحا تلك التي ظهرت في ضربات الارسال وفي اللعب علي الشبكة.. ويكفي أنهم خسروا 19 نقطة من ضربات الارسال خلال المباراة.
اما الفريق المصري فإن حاله لا يرضي عدوا ولا حبيبا.. وليس هناك من هو اقدر من اللاعبين انفسهم ومدربهم علي وصف حالة الفريق.
يقول احمد زكريا المدير الفني للفريق: لقد بدأنا بطريقة جيدة جدا، ولكننا سرعان ما فقدنا التركيز خلال المجموعات.. اقوي لاعبين لدينا بدوي محمود واحمد عبد اللطيف لم يلعبا جيدا اليوم (أمس).. وأحمد عبدالله كان مريضا أمس ولعب في الشوط الثاني.. لقد حاولنا القتال.. ولكننا خسرنا كالعادة.. سنحاول ان نلعب افضل في المباراتين القادمتين امام روسيا وصربيا.


النادي الثامن في السباحة


جاء السباح محمد النادي الثامن والاخير في التصفية رقم 12 لسباق 50 متر حرة.. قطع المسافة في 23.92 ثانية.. وهو رقم أقل من الرقم الذي تأهل به للدورة وهو 22.36 ثانية.
اما زميله السباح احمد ندا فقد احتل المركز الخامس مكرر في التصفية الثانية لسباق 100 متر فراشة للرجال.. قطع المسافة في 55.59 ثانية وهو أقل من الرقم الذي تأهل به للدورة.


حازم وفرانكو في الرماية


يشارك الرامي محمد حازم اليوم في مسابقة الرماية للبندقية براون لمسافة 50 مترا.. وحازم هو بطل افريقيا الاول.. وحقق هذه البطولة بالقاهرة في 2007 وسجل 684.4 نقطة وقتذاك. بينما يلعب فرانكو دوناتوني تصفيات الرماية علي اطباق الاسكيت للرجال.. وقد احتل المركز ال48 في بطولة العالم 2007 بقبرص.. وسجل وقتذاك 117 نقطة. المنافسات تبدأ في التاسعة صباحا.


كرم الزغبي في الفروسية


يظهر اليوم نجم مصر جديد في ساحة الفروسية بالدورة الاوليمبية.. وسنحاول ان نكون في موقفه في المرة الاولي التي يعترك فيها المجال الاوليمبي في مسابقة القفز الفردي.. وقد شارك في ألعاب العالم للفروسية 2006 وجاء في المركز ال72 وجاء الثاني في بطولة كأس العالم الدوري العربي في عام 2007/2008 بالامارات العربية.

قديم 16/8/2008, 05:40 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
الديب sat
مراقب منتديات الاجهزه

الصورة الرمزية الديب sat

الملف الشخصي
رقم العضوية : 84003
تاريخ التسجيل : Dec 2007
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 11,136 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 47
قوة الترشيـح : الديب sat يستاهل التميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الديب sat غير متصل

افتراضي رد: مفاجأة غير سارة للبعثة المصرية أمس بدورة بكين الأولمبية

بارك الله فيك
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~