ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه الاسيويه والافريقيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2/7/2009, 05:53 PM
الصورة الرمزية هانى البسيونى
 
هانى البسيونى
Banned

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  هانى البسيونى غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 48550
تاريخ التسجيل : Feb 2007
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : شبرا الخيمة
المشاركـات : 2,965 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 10
قوة التـرشيـح : هانى البسيونى يستاهل التميز
افتراضي الجهاز الفني لمنتخب شباب كرة القدم.. يحمل المسئولية لمجلس الجبلاية

يعيش حاليا منتخب الشباب لكرة القدم أزمة حقيقية في الوقت الذي يستعد فيه لبطولة كأس العالم للشباب التي تستضيفها مصر في سبتمبر المقبل.. وترجع أسباب هذه الأزمة. كما أكد جميع أفراد الجهاز الفني والإداري للفريق إلي غياب المتابعة الدورية من قبل مسئولي اتحاد الكرة ونتج عنه حالة من الفوضي وعدم الالتزام داخل صفوف الفريق.
يذكر أن هاني أبوريدة المشرف العام علي الفريق وعضو مجلس إدارة الاتحاد لم يجلس مع الجهاز الفني منذ توليه مهام الاشراف إلا مرة واحدة فقط بسبب أشغاله العديدة حيث يرأس اللجنة المنظمة لبطولة العالم عضوية الفيفا إضافة إلي أعماله الخاصة مما يضع عليه حملاً ثقيلاً ويجعله غير قادر علي متابعة الفريق بصفة مستمرة.
تجاهل مسئولي اتحاد الجبلاية للفريق سخط اللاعبين والجهاز الفني علي حد سواء خاصة بعد أن خاض الفريق جولته الأوروبية التي واجه خلالها مجموعة كبيرة من اللقاءات الودية بدون رئيس للبعثة.
حيث أوكل الاتحاد مهام رئاسة البعثة إلي جمال العقاد مدير الفريق ليضعوا علي كتفيه حملا ثقيلا ويصبح في موقف لا يحسد عليه.
تسبب هذا التجاهل الغريب من مسئولي الاتحاد في حدوث العديد من المشكلات داخل الفريق طوال الفترة الماضية بعد ما فشلت كل محاولات أفراد الجهاز الفني في اقناع مسئولي الجبلاية بصرف مكافآت المباريات منذ 75 يوماً وهو الأمر الذي أصاب اللاعبين بالاحباط لاسيما أنهم اعتادوا علي اهتمام ومتابعة دقيقة مع كل الفرق السابقة للشباب.
يذكر أن ملابس وأحذية اللاعبين التي سيخوضون بها منافسات البطولة لم تصل حتي الآن رغم أن موعد وصولها كان مقرراً منذ فترة سابقة.
علي جانب آخر يستعد المنتخب لخوض معسكر مغلق في الثامن من الشهر الحالي بدار الدفاع الجوي حتي يوم 16 من نفس الشهر وهو ميعاد خوض لقائه الودي مع البحرين وسوف تقام المباراة علي ملعب بتروسبورت قبل مواجهة نسور نيجيريا 27 من الشهر الحالي.. علي أن يسافر الفريق بعد ذلك أول شهر أغسطس إلي كوريا الجنوبية للمشاركة في دورة ودية مع منتخبات إنجلترا والمجر وكوريا الجنوبية.
قبل السفر إلي اليونان أواخر شهر رمضان المبارك لخوض دورة ودية أخري هناك.
من جهة أخري تقرر عودة علاء شاكر مسئول العلاج الطبيعي إلي صفوف الفريق بعد المشكلة التي نشبت معه ودفعته إلي الرحيل.. كما تم إلغاء المشاركة في دورة فنزويلا الودية لوجود منتخب ترينداد وتوباجو بها وهو أحد المنتخبات التي وقعت ضمن مجموعتنا في بطولة كأس العالم.
علي جانب أخر يجتمع الجهاز الفني للفريق تحت قياده سكوب الأحد المقبل لتقييم مستوي اللاعبين طوال الأشهر الماضية ووضع تقرير مفصل عن أحوال الفريق واحتياجاته.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~