ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه > الاهلي

الاهلي كل اخبار النادي الاهلي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 31/12/2010, 03:26 PM
الصورة الرمزية حسام مشعل
 
حسام مشعل
مراقب عـام

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  حسام مشعل غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 164600
تاريخ التسجيل : Aug 2009
العمـر : 58
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 38,551 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 41422
قوة التـرشيـح : حسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new الأهلي بنجومه الكبار خلي الزمالك انهار

بالعواجيز.. وبالحكم الأجنبي وقبل فترة الانتقالات الشتوية وعودة متعب عجز شباب الزمالك عن هز شباك الأهلي في اللقاء المؤجل بينهما بالدوري الممتاز لكرة القدم وشهده استاد القاهرة وانتهي بتعادل سلبي لم يكن في الحسبان.. بل إن الزمالك نفسه استسلم ورفع الراية البيضاء في الشوط الثاني وراحت جماهيره تنتظر هدفاً يهز شباك عبدالواحد السيد.. أو صافرة الرحمة لتعلن نهاية المباراة.
والتعادل الذي لم يكن في الحسبان له سببان.. الأول قبل اللقاء حيث كان الاعتقاد السائد أن الزمالك الأفضل والأخطر في الموسم الحالي سيحقق فوزاً كاسحاً علي الأهلي.. والسبب الثاني التغير المفاجئ الذي حدث في اللقاء وحول الدفة لصالح الأهلي وبات الجميع ينتظر هدفاً أو أكثر بعد أن وقف نجوم الزمالك يشاهدون الأهلي وهو يلعب ويسيطر ويضغط.. ولكن تبقي الأزمة في غياب الهداف.
انتصر عواجيز الأهلي.. جمعة ومعوض وبركات ومعهم أبوتريكة الذي عاد شباباً وحسام غالي نجم اللقاء الأول.. انتصر أبوتريكة علي شيكابالا في المقارنة التي كان ينوي البعض رصدها.. واستطاع لاعبو الأهلي بالتناوب السيطرة علي شيكا.. عبدالفضيل.. وائل جمعة وحسام غالي.. لذلك غاب الفتي الذهبي عن اللقاء وغاب معه الفريق بطبيعة الحال.. وعجز حسام حسن المدير الفني للزمالك عن إعادة لاعبيه للمباراة من جديد ووقف يتابع اللقاء من علي الخط بعد أن اكتشف أن الكل استسلم ورضي بالتعادل.. بل إن جماهيره تنفست الصعداء وخرجت حزينة من العرض وعدم استغلال الفرصة لتحقيق الحلم المنشود.
لم يكن أداء الزمالك مقارنة بالأهلي في الفترة الماضية هو السبب الوحيد الذي منحهم الطمع في الفوز.. بل إن وجود الحكم الأجنبي وإقامة اللقاء في هذا التوقيت وقبل انطلاق فترة الانتقالات الشتوية وضم عماد متعب مهاجمه الخطيرة كان من أسباب ثقة الجماهير في الفوز.. وبعد أن توفرت كل العناصر لفوز الزمالك الذي لم يتحقق.. بات علي الجهاز الفني أن يعرف سبباً لهذا التراجع الرهيب.
وقبل أن يبحث الجهاز في أسباب خسارته يجب أن يدرك حسام حسن أنه اخطأ في اختيار التشكيل الذي بدأ به اللقاء فلم يكن من المعقول أن يلعب بدون رأس حربة صريح ولديه اثنان علي الخط يحتاج لأحدهما في ظل وجود ليبرو في خط دفاع الأهلي.. فإذا كان الأهلي راح يغلق دفاعاته.. فالزمالك كان مطالباً بزيادة القوة الهجومية.. كما أن المهاجمين لم يلعبا معاً في العمق.. بل تراجع شيكابالا كثيراً.
ثانيا لم يكن هناك أي مبرر للعب بحازم إمام في مركز لاعب الوسط الايسر ولا وجود عمر جابر في الجانب الأيمن حيث إن هذين اللاعبين يجيدان الانطلاق والاختراق من الخلف وليس من وسط الملعب.. حتي في التغيير الأول فوجئ الجميع بخروج حازم إمام بدلاً من إعادته لمركز الظهير الأيمن.. وفي الشوط الثاني وقف العميد أمام ارتباك لاعبيه دون أن يحرك ساكنا.. وكان واضحا أن لاعبي الزمالك لم يتم تهيئتهم نفسيا لخوض هذه المواجهة.. وراح كل لاعب يحلم بمتعة ما بعد الفوز ناسين أن المنافس هو الأهلي.
أما الثعلب "زيزو" فقد أحسن الاختيار وتهيئة لاعبيه نفسياً.. فلعب بتشكيل مثالي يتقدمه الليبرو حسام غالي واستغل وجود رأس حربة في صفوفه وهو محمد طلعت فدفع به وأخرج شحنة الخبرة داخل ما يسمونهم بالعواجيز وصاحب التوفيق النجوم معوض وبركات كثيرا وان بدا عاشور وشهاب في غير حالتيهما معظم الوقت.
المباراة
مجمل المباراة انها لم تكن جيدة حتي وان كان الأهلي الأفضل لان المباراة الجيدة يجب أن يتفوق فيها الطرفان.. كما أن سيطرة الأهلي لم تنته بهز الشباك.. ولم تكن هناك فرص خطيرة أبدع معها حارس المرمي عبدالواحد السيد.
فالشوط الأول يمكن تلخيصه في الآتي: أن الأهلي هاجم عشر مرات مقابل ثلاث للزمالك.
فرص الأهلي جاءت بداية من الدقيقة الرابعة بفشل محمد طلعت في الاستحواذ علي تمريرة وضعته في مواجهة صريحة مع عبدالواحد السيد.. والثانية تصويبة لغالي في السماء وهو في وضعية طيبة لاحراز هدف ثم ارتباك للصفتي وضغط من طلعت لم يحسن استغلاله وسقوط بركات قبل أن يصوب في المرمي دون سبب سوي الارتباك وصاروخ لشريف عبدالفضيل في أعقاب ضغط أحمر وتشتيت لدفاع الزمالك ثم رأس غالي تطيح بعرضية سيد معوض وهدية من غالي لطلعت وانفراد ولكن الأخير فشل في استلام الكرة ويعجز أبوتريكة عن الاستحواذ علي الكرة وهو بمفرده داخل الـ 18 وتصويبة بركات في الدقيقة الأخيرة.
أما الزمالك فكان هناك هجمة وانفراد لمحمد إبراهيم انتهي بكورنر ومحاولة لحازم وجمعة ينقذ في الوقت القاتل ومشوار لعبدالشافي وعرضية لم تجد من يحرزها في المرمي.
كان الشوط مغلقا غلب عليه التوتر وغابت الأطراف لأنها اكتفت بالتصدي لبعضها فقط.. أجاد أبوتريكة كثيرا مثلما تقدم شيكابالا لصناعة اللعب ولكن غاب الهداف في الفريقين.
الشوط الثاني
يمكن تلخيص الشوط الثاني في أنه كان سيطرة تامة للأهلي وضغط بلا توقف وتمريرات أكثر في الدقيقة وافضل من الشوط الأول وكان الأبرز فيها ثلاث تصويبات لشهاب وشريف وسيد معوض.. وكالعادة لم تكن هناك فرص خطيرة أو أهداف لغياب الهدافين.. ولكن زاد أبوتريكة تألقا ومعه بركات وجمعة ومعوض وفتحي وعبدالفضيل ونجم اللقاء حسام غالي.. وتأكد الجميع أن عواجيز الأهلي يملكون اللياقة البدنية الأفضل.
رد مع اقتباس
قديم 31/12/2010, 07:23 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
ahstarsat
مـهـند س مـاسـي

الصورة الرمزية ahstarsat

الملف الشخصي
رقم العضوية : 199233
تاريخ التسجيل : Dec 2009
العمـر :
الجنـس :
الدولـة : دميـــــــــاط
المشاركات : 2,855 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 57
قوة الترشيـح : ahstarsat يستاهل التميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ahstarsat غير متصل

افتراضي رد: الأهلي بنجومه الكبار خلي الزمالك انهار

مشكووووووور بارك الله فيك
  رد مع اقتباس
قديم 31/12/2010, 07:25 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
Mohamed Zakaria
الـنـجم الذهبـي حـبيـب الـكل


الملف الشخصي
رقم العضوية : 8519
تاريخ التسجيل : Mar 2006
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 14,045 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 10
قوة الترشيـح : Mohamed Zakaria يستاهل التميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

Mohamed Zakaria غير متصل

افتراضي رد: الأهلي بنجومه الكبار خلي الزمالك انهار

مشكور بارك الله فيك
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~