|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||||
|
|||||||||||
جروحى تنزف احزان
°l||l° (الجزء الاول) °l||l°
جلست واسندت ظهرها لشجرة الوحيده في بيت عمها.......وتأملت مغيب الشمس والمعركه التي كانت تدور بين الليل والنهار...بين النور والظلام..ابتسمت بمراره وهي تشهد انتصار الظلام على النور....بس بكره فيه يوم جديد وفيه معركه جديده بتنصر الشمس فيها وبتطرد الظلام.......تنهدت بعمق واخذ شريط الذكريات يمر امامها لكن الظلام اللي خيم على حياتها ماله شمس تطرده....... -"لازم يعني من هالقعده كل يوم في هالوقت" التفتت بسمه على بنات عمها اللي توهم دخلو البيت:"قاعده اتأمل مغيب الشمس" هدى بسخريه:" اش تحبين في مغيب الشمس عشان تتأملينه" بسمه وهي قايمه بتدخل:"ما احبه......احب الشروق اكثر... بس كرهي له مايمنع اني اتعلم اتعايش معاه....مثل ما فيحياتي اشياء كثيره مااحبها بس متعايشه معاها" هدى:"انتي اش قاعده تقولين....الحمد لله والشكر على نعمة العقل" هند:"قصدها حياتها عندنا" كملت بسمه طريقها....وماردت عليها حتى تبعد عن المشاكل... هدى وهي تناظر بسمه بعد مااختفت:"ياكرهي لها" هند:" حتى انا....تصدقين احيانا احاول احبها... بس لما اشوف كل اللي احبهم صاروا يفضلونها علي...." هدى تقاطعها بضيق:" بدال هالمقدمه الطويله العريضه.... قولي باختصار اغار منها" هند وهي تلتفت على اختها:"وانتي ليش تكرهينها ياام العريف؟؟" هدى:"اكرهها كذا بدون سبب" هند:"هههههه....بدون سبب ولا لان مرة خالي خطبتها....لحبيب القلب" هدى بعصبيه:"سكتي لاتسمعك" هند:"حتى لوسمعتني.... مافيه امل انها تتزوج يوسف لن ابوي رفض حتى من غير يشاورها" بسمه بنت اخو ابو عبد العزيز(حمد)تعيش عند عمها من سبع سنين من عقب وفاة ابوها ومها واخوها في حادث سياره.... عمرها 19سنه تدرس ثالث ثانوي...رغم صعوبة الحياه في بيت عمها الا انها متفوقه... جميله كان جمالها بسيط وهادي متوسطة البياض ويميزها صفاء بشرتها عيونها سود ووساع وشعرها اسود متوسط الطول واحلى مافيه انه غزير...... هدى بنت عم بسمه اكبرمنها تدرس ثاني جامعه....جميله وتحب تغير في شكلها...كل فتره لشعرها قصه وصبغه مختلفه... هند عمرها 17سنه تشبه اختها هدى...لا انها قصيره نسبيا..... اول مادخلت كانت مرة عمها في الصاله وكالعاده لما تشوفها....لازم تنكد عليها.... -"ذكرتي لعبد العزيز". بسمه:"ايه ذاكرت له بس هو الله يهديه...." ام عبد العزيز(حصه)مقاطعه كلامها:" لا بس ولا غيره ان جات علاماته ضعيفه ياويلك يابسمه" بسمه :" وانا اش ذنبي ؟؟" ام عبد العزيز:" ذنبك انه هو مسؤليتك وان ما نجح تحلمين تدخلين امتحانات الثانويه... ان يروح تعبك على الفاضي..." بسمه في خاطرها ياها الثانويه اللي كل شوي والثاني تهددني بسبتها...ما لي الا الصبر.. بسمه:"لا ان شاء الله ينجح وبتفوق بعد" ام عبد العزيزبسخريه:"نشوف...التفوق" تنتبه بسمه على رنة التلفون... ترد ام عبد العزيز:"الوه" -"السلام عليكم" ام عبد العزيز:"وعليكم السلام هلا والله بالغاليه" -"اشلونكم.....واشلون العيال؟؟" ام عبد العزيز:"طيبن الله يسلمك...اشخبارك انت؟؟" بدريه"الحمد لله بخير.....يسرك الحال" ام عبد العزيز:"وينك يالقاطعه مااحد يشوفك" بدريه:"خليها على الله التهينا في العيال والمدارس" ام عبد العزيز:"صادقه....هالمدارس جننتا" بدريه:"عاد كلمتك عشان امل لها اسبوع غايبه مثل ماتدرين وبغيتها تذاكرمع بسمه" ام عبد العزيز:"ايه ما عليه خليها تجي الخميس تذاكر معها..كان اقول اليوم بس اليوم رايحين بيت اهلي" بدريه:"طيب خلي بسمه تجي اليوم عندنا... تدرين ابو مازن مسافر وما عندي عيال كبارعشان تخافون عليها"... ام عبد العزيز:"افا عليك انتي مثل امها بس ما ادري عن عمها يرضى تجيكم...بالذات انا نتأخر في بيت اهلي" بدريه:"ماودي احرجك ياام عبد العزيزمع ابو عبد العزيز..." ام عبد العزيز مقاطعه:" تدرين ما يكون خاطرك الاطيب" بدريه: "هذا العشم فيك يام عبد العزيز"... ام عبد العزيز:"بكلمه وان شاء الله ما يخالف"... بدريه"مشكوره....ياللا تامرين شي"... ام عبد العزيز:" سلامتك يالغاليه...مع السلامه" على طول من سكرت ناظرت بسمه...نظراات كلها كره.. ام عبد العزيز:"هذي جارتنا ام مازن...بنتها كانت مريضه الاسبوع الماضي.. وتبغى تروحين اليوم تساعدينها في المذاكره" بسمه (في خاطره والله منتي هينه ياامل قول وفعل):"على راحتك...مرة عمي" ام عبد العزيز:" والله راحتي ما تروحين...لكن هذي ام مازن غاليه علي ما اقدرارفض لها طلب" |
13/3/2009, 06:00 PM | رقم المشاركة : ( 2 ) | ||||
استاذ فضائيات
|
رد: جروحى تنزف احزان
-"ها يمه...عسى وافقت"
-"انت قاعده بجنبي وسامعه كل شي لا يكون انا اتكلم سيلاني وانا ما ادري" أمل:"ههههههههه...حلوه منك ياام احلى امل...اقصد يا احلى ام" بدريه:"امل قومي ذاكري لك كلمتين...انا متأكده من تجي بسمه على المذاكره السلام" أمل:"أي مذاكره الله يهديك انا ناديت بسمه عشان ننبسط مع بعض مهو نذاكر... بدريه:"وانا لوشفتك مقصر في دروسك....كان مستحيل انادي بسمه" امل:"على اني كنت غايبه بس بسمه ارسلت لي كل الدروس اللي ما حظرتها " "بدريه وهي تفكر:"فيها الخير...بس تصدقين ياامل بسمه كاااااسره خاطري" أمل:"ايه والله يمه..الله يعينها...كل اللي في البيت ما يحبونهالا عمها ولا مرته...ولا هند ولا هدى الا بالعكس يغارن منها بشكل فضيع هي سحر اللي كانت طيبه معها ومن يوم تزوجت وسافرت فقدتها بسمه".. بدريه وهي تناظر ساعتها: الله يعينها" امل:"اشفيك...كل شوي تناظرين الساعه" بدريه:"خالك خالد اتصل وقال بيمر علينا واشوفه تأخر" امل:"والله اشتقت له من زمان ما شفناه" بدريه وهي تتنهد:"حتى هو حالته حاله من عقب اللي صار" أمل:"خالي خالد يستاهل مسوي قيس ليلى" بدريه بعصبيه:"اي يستاهل الله يهديك من يوم هم صغار وهم خالد لعبير وعبير لخالدحتى حببوهم في بعض....لكن الله يسامح اللي كان السبب" أمل:"الحين صدق عبير انخطبت" بدريه:"ماادري وحتى لوما انخطبت ابوي مستحيل يوافق ان خالد يخطبها مره ثانيه عقب اللي صار" امل:"انا اللي قاهرني اش اللي محببه فيها الاقمه في الغرور والتكبر" بدريه: "اقول ..ترى لسانك طويل" أمل:"اسفه يمه...بس مقهوره منها ومن امها الشريره".. بدريه:"ما كنك تسبين خالتي وبنتها" تقوم وتحب راس امها:"اسفه يمه بس كل ما اشوف خالي وحاله اللي تغير احقد عليهم" ام مازن:"اقول اسكتي...احسن لا يدخل خالك واحنا في طاري...." -"طاري شو..." التفتوا ثنتينهم لمصدر الصوت... أمل تمثل دور مرعوبه:" بسم الله روعتني....وبعدين من فتح لك الباب" خالد:"ليه لها الدرجه اخوف...وبعدين يالذكيه عندي مفتاح" ام مازن:"هلا والله بخالد" خالد:"هلا فيك يالغاليه" بدريه:"تو ما نور البيت" أمل:"لا تغلطين يمه البيت منور بوجودي...(تقرب من امها كأنها بتقولها موضوع مهم) "بعدين يمه ليش تعطينه مفتاح بيتنا ...ما تدرين ان حاميها حراميها" تجرها امه من شعرها بلين ... بدريه:"حاميها حراميها في عينك ياللي ما تستحين فيه بنت محترمه تكلم خالها بهالطريقه" امل تقرب وتحظن خالها:"امون على خالي " خالد:"ههههههه تمونين بس لاتزودينها" امل:"افا عليك...الحين انا ازودها " بدريه:"اقول سوي القهوه لخالك...احسن من الهذره الزايده" أمل:وهي تأشر على خشمها... "حاضر على ها الخشم" خالد:" ما ابغى قهوه من يدها ...اخاف اتسمم" أمل:"لا تخاف المستشفى قريب ..وتجي الاسعاف لحدنا اذا تبغى توصيل مجاني" خالد:"هههههههههه ...يالله اقلبي وجهك ابغى اسولف مع اختي" أمل:"اشبع في اختك انا رايحه" طلعت امل وهي سعيده بشوفة خالها... خالد:"اش اخبار ابو مازن" بدريه:"ما عليه طيب ...موعد وصوله يوم الجمعه" خالد:"يوصل بالسلامه" بدريه:"الله يسلمك...الا اشلون امي وابوي" خالد:"ما عليهم طيبن..عاد تروحين معي اليوم ان شاء الله" بدريه:"لا اليوم ما اقدر... بكره ان شاء الله اجي" سمعت بدريه امل تناديها:"خلني اشوف ها الخبله اش تسوي في المطبخ" خالد هو الولد الوحيد لامه وابوه عمره 28 سنه يشتغل في شركة ابوه وعمامه...وسيم...قمه في الاخلاق لكن اذا عصب يفقد القدره على التحكم في نفسه..... سمع التلفون يرن نادى بدريه ماردت عليه خالد:"شكلها ما تسمع...خلني اشوف مين" توه رافع التلفون الا ويسمع ضحكه... -"هههههههه ...سلام ياجميل" خالد:"الوووو" ارتبكت بسمه...اخر شي توقعته يرد عليها رجال لانها داريه انه ابو مازن مسافر .. خالد:"الووووووو" بسمه...ما قدرت ترد وسكرت السماعه... خالد:"ياحلو هاالضحكه" أمل اللي توها داخله هي وامها:"ضحكت منو ...اعترف" خالد:"ههههههه...ما ادري وحده ما عجبها صوتي وسكرت في وجهي" امل بحشريتها المعتاده:"بشوف رقم منو" تقرب امل من التلفون:"هذا رقم جيرانا ...اكيد هذي بسمه...بكلمها اشوف ما جاها سكته" خالد:"وليش يجيها سكته.. الا سلمي عليها " أمل وهي تدق الرقم:"لو اقولها خالي يسلم عليك.... تقاطعني وترمي بصداقة سبع سنين عرض الحائط" خالد:"ههههههههه حلوه عرض الحائط" ماردت على خالها لانها بسمه رفعت التلفون-"الو" أمل:"مساء الخيييييير" بسمه:"امل انتو عندكم احد.....ولا انا غلطت في الرقم" أمل:"شوي ...شوي... كل ذا اسئله ...ايه خالي خالد عندنا...وهو اللي رد عليك" كانت امل تبغى تحرجها:"بس اشرايك في صوته حلو صح" بسمه:"ترى والله لسكر" أمل:"لا امزح معاك ياشيخه ..(.وهي تقلد اللهجه السوريه)لك طولي بالك" بسمه:"المهم...ترى بجيكم بعد ساعه" أمل وهي تمزح:"عاد ما صدقتي عزمناك...تقومين تجين بدري" بسمه:.................. أمل:"هههههه امزح والله امزح لا تزعلين ...الاعلى فكره اشرايك في الافكار" وهي توطي صوتها علشان امها ما تسمعها :"خليت سحيله ام الخلاقين توافق تخليك تجين" بسمه:" خطيره افكارك....." امل:"غريبه قدرتي تكلمين" بسمه:"طلعوا فوق وما صدقت" امل:"انتبهي لايصيدونك" بسمه:" اقول يالله مع السلامه عمي توه داخل وصوته معصب الله يستر" وسكرت حتى قبل تسمع ردها أمل:"مع ....." خالداللي كان منتبه:"هههههههههههه ما عطتك فرصه تقولين مع السلامه ما تنلام لانك ممله" ما ردت عليه وكانت سرحانه استغرب خالد منها... شوي الا وتكلم امها... أمل:"يمه بسمه تقول جا عمها وصوته معصب اخاف ما يخليها تجي" بدريه:" لا تخافين على انه عصبي بس ما يقدر يكسر كلمة مرته" أمل:"ان شاء الله يمه...انا ماادري اشلون متحمله هالوحش" بدريه: "اقول روحي شوفي اخوك محمد ما صحى من نومه" أمل:"حركااااات والله يمه...طرده مؤدبه...عادي قولي ضفي وجهك.. اتقبلها بصدر رحب" ام مازن وخالدفي نفس الوقت:" طيب ضفي وجهك" أمل:"ههههه لها الدرجه انا على قلوبكم...اوكيه يالله باي" طلعت الدرج وهي عارفه اش الموضوع اللي رح يتكلمون فيه... امل علاقتها مع امها قوبه ...يمكن لان ما فيه فرق في السن كبيربدريه عمرها 34سنه تزوجت عمرها 15سنه...و امل 18سنه اكبر عيالها عقبها رهف عمره 14سنه دلوعت ابوها ومازن عمره 9سنين واخر العنقود محمد عمره سنه... |
||||
13/3/2009, 06:01 PM | رقم المشاركة : ( 3 ) | ||||
استاذ فضائيات
|
رد: جروحى تنزف احزان
بعد ماطلعت امل التفتت بدريه لاخوها وتاملت وجهه خالد كانت له معزه خاصه يمكن لانه الاخ الوحيد ويمكن لانه عمره ما قطعها ودايم يسأل عنها ويستشيرها في كل شي...
قطع تاملتها خالد:"وين رحتي قاعد اكلمك ما تردين ... اكيد عند الحبيب الغايب" بدريه:" وانت الصادق عند الحبيب الحاضر اللي قاعد قدامي" خالد:"هذ انتي قلتها قدامك....ومثل ماانتي شايفه طيب وما فيني الا كل خير" بدريه:"ونظرة الحزن اللي تطل من عيونك" تنهد خالد وابتسم بمراره :"يابدريه لا تقلبين المواجع" بدريه:" ياخوي من باعك بيعه" خالد:"هي مالهاذنب" بدريه: "النتيجه وحده ..الحين عقب فتره بسيطه بتكون في ذمت رجال" خالد:"بس هي للحين ماانخطبت وما سمعنا الاكلام" بدريه:"اصلا حتى لو ماانخطبت تتوقع ابوي يرضى يخطب لك عبيرمره ثانيه عقب اللي صار" خالد:"انا وعبير مالنا ذنب في كل اللي يصير" بدريه:"ذنبكم انها هي اخت محمد والعنود تصير بنت عمك" خالد:"محمد والعنود لا اول اثنين ولاآخر اثنين يتطلقون" بدريه:"صحيح بس ياخالد طلاقهم اثر في علاقة العايلتين لدرجة ان ابوها فسخ الخطبه" خالد بحسره:"اه...يالقهر كان موعد ملكتنا عقب الامتحانات" بدريه بحنان:"كل شي ياخوي قسمه ونصيب" خالد:"خلاااااااص انا ما افكر اتزوج" بدريه:" حرام عليك اللي تسويه في نفسك...طيب ما فكرت في امي وابوي اللي امنيتهم يشوفون عيالك" خالد: "هذا اللي مقطع قلبي امي وابوي" بدريه: "ياخالد انت اللي معيش نفسك في دوامه منت قادر تطلع نفسك منهااشلون ياخالد لوصابتك مصيبه لا قدر الله" قاطعها بعصبيه :"اللي انا الحين فيه ما تعتبرينه مصيبه اني افقد انسانه كان حلمي انها تكون شريكة حياتي وام عيالي وتبغيني اكون سعيد" بدريه:" انا ما قلت كذا ياخالد بس الانسان لازم يساعد نفسه انه يطلع من اللي هو فيه تصدق اعرف انسانه عايشه انواااع المآسي لكن لما تشوفها تقول هاالانسانه قمه في السعاده... فقدت اسرتها في كانت هي الناجيه الوحيده... عايشه عند عم قمه في حادث الظلم والتسلط ما يرحمها واسرته ماتقل عنه في ظلمها ولكن ...صابره ومحتسبه وتنتظر الفرج من الكريم" خالد:" هذي بسمه اللي تو كلمت امل" بدريه وهي متفاجئه:"اش دراك..." خالد.:" سمعت امل يوم تقول عمها جا وما ادري شو" بدريه:"ايه...الله يعينها...المهم حاول يخالد تنسى عبير" خالد:"تطلبين يابدريه المستحيل" بدريه:"هالكثر تحبها ياخالد؟؟" تنهد ومارد عليها الابابتسامه حزينه وسرح بعيد....ولعبير اللي مايتصور انه بيحب احد غيرها.. -"هيه ...انت يالحبيب وين رحت؟؟" خالد:"هلا والله برهوفه الحلوه ..ما انتبهت يوم دخلتي" رهف:"اكيد ماانتبهت كنت في عالم ثاني ...المهم ترى اشتقنا لك ما قمت تجينا ...وان جيت تكون ثلاثة ارباع وقتك وانت سرحان وين خالي الاولي ... والله اني اشتقت له" ضمها بحنان لصدره ..حتى انتي يارهف ...اجل اشلون حال امي وابوي انا لازم اطلع من اللي انا فيه اكراما للي يحبوني... خالد:"اقول اش مسويه في الدراسه عسى بس شاطره على خالك" رهف:"اعجبك انا مهو الغبيه اللي فوق" خالد:"ههههههه ليتها تسمعك" رهف:"والله صدق واللي يقهر صديقاتها اشطر ثنتين" بدريه:"على الاقل تعرف تختار صديقاته مهو انتي اللي صديقاتك المترديه والنطيحه " خالد:هههههههههههههههه رهف:"يمه حرااام عليك اش حلاتهم صديقاتي وبعدين حصلت انا مثل بسمه ودلال وما صادقت بالذات بسمه ياحبي لها والله انها خسااااره تكون صديقه لامل" خالد.:"اقول اش فيكم ما عندكم طاري الابسمه لايكون هذا اليوم العالمي لبسمه" رهف:"ومن اللي يشوف بسمه وما يحبها......تصدق حتى مازن يموت فيها" خالد:"ماشاء الله... عرفوني ياجماعه عليها يمكن احبها معكم" رهف بكل برآه:"عااااااااااادي تزوجها وانت تحبها على طول" خالد:"ههههههه تدرين يابنت اختي كفايه انتوا تحبونها" رهف وهي تهزكتفها:"كيفك انت الخسران" خالدوهو قايم بيطلع:"ههههههههه ياللا يابدريه انا استئذن....اشوفكم ان شاء الله بكره انتي وفرقة معجبين بسمه" بدريه:"هههههههههه ان شاء الله" طلع من عندهم وهويتصنع الضحك...يحاول يبين قدام اخته وعيالها انه عادي ..وهو من داخله ميت قهروحزن ...مايتخل ان عبير تكون لغيره |
||||
13/3/2009, 06:02 PM | رقم المشاركة : ( 4 ) | ||||
استاذ فضائيات
|
رد: جروحى تنزف احزان
دخل البيت وهو معصب من شغل المكتب ومن الزبون اللي كان ذكي وما قدر يلعب عليه ....ويغشه في الارض طايحه في كبده لها شهر... لقاها في وجهه توها تسكر التلفون بسرعه...
ابوعبد العزيزبعصبيه: "من تكلمين انتي ووجهك" بسمه:"هلا عمي ...هذي امل بنت ابو مازن" قرب منها وشدها من شعرها بقسوه... ابوعبد العزيز:"لو شفتك ماسكه التلفون مره ثانيه صدقيني لكسره على راسك" بسمه والخوف يطل من عيونها:"ان شاء الله عمي" ابوعبد العزيز:" فارقي عن وجهي لا احط حرتي فيك" وهي في خاطرها من عندك غيري....تحط فيه كل قسوتك وظلمك... ابوعبدالعزيز (حمد)عم بسمه الوحيديشتغل في مكتب عقار حالته الماديه جيده.... رجل قمه في القسوه والظلم وعلشان مصلحته عنه استعداد يبيع أي شي....اكثر شخص يقع عليه هالظلم هي بسمه يمكن لانه ما احد يدافع عنها....ويمكن لانه كارهها مثل ماكن يكره ابوها لانه الوحيد اللي كان يوقفه عند حده....عياله هم سحر وهي متزوجه وساكنه في جده...وهدى وهند..وعبدالعزيز وعمره 8سنين.... هند:"هلا والله ببوي الغالي ...اش فيك صوتك واصل اخرالدنيا...(وهي تناظر بسمه بنظرااات كره)... ما تنلام مادام ذي اللي كانت في وجهك اول مادخلت" ابوعبد العزيزوهو يبتسم بحنان:"هلا والله ..بالغاليه...اشوفك فرحانه اش عندك" هند تقرب من ابوها وتحب راسه:"اليوم الاربعاء بنروح لخوالي ما تبغاني اكون مبسوطه" تناظر بسمه بنظرات كلها حقد:"بس بسمه مهي رايحه معنا بتروح بيت جيرانا" ابوعبد العزيز:"مهو على كيفها" سكت لما تذكر انه اكيد هالروحه بتكون برضى مرته :"بس اذا امك موافقه ماعندي مانع (وبسخريه) هي حسبة امها وادرى بمصلحتها" هند:"ايه موافقه بتروح لانه..." قاطعه:"ما ابغى اعرف ليش انا تعبان وداخل ارتاح شوي ...لا اسمع صوت" تنهدت بسمه بارتياح لانه الموقف عدى على خير... التفتت هند لهاوناظرتها نظرات كلها حقد ... هند:"المره هذي ما قدرت اخرب عليك لكن الجايات اكثر اما قطعتك من امل ما اكون اناهند" هند تغار من علاقة بسمه مع امل لان امل كانت صديقتها على انها اكبر منها و لما جت خلود عاشت عندهم ...طيب اخلاقها هو اللي حبب امل واهلها فيها... |
||||
13/3/2009, 06:02 PM | رقم المشاركة : ( 5 ) | ||||
استاذ فضائيات
|
رد: جروحى تنزف احزان
كانت في الصاله مع امها واخوانها تنتظر بسمه اول ما سمعت الجرس راحت تركض عشان تتفتح الباب ....
رهف "شوي شوي لا تتكسرين" امل وهي مستعجله:" يشين اللقافه" اول ما فتحت الباب دخلت بسمه استغربت ان اللي فتح هي امل بسمه:"انا عارفه انك تحبيني بس مهو لدرجة انك تتكرمين وتتفضلين علي وتتفتحين الباب بنفسك" امل:"افا عليك كم بسمه عندي ...يالله اليوم وناسه بسمه في بيتنا يامرحبا يامرحبا" بسمه:"ههههههههه اقول ماكني اليوم شايفتك في المدرسه.. خلينا بس ندخل ولا بتقعديني برى" امل:"تفضلي ...لانا لوتاخرنا شوي نلقى جمهور المعجبين طالعين في الحر لعيونك" دخلوا الصاله وفعلا كان الجميع ينتظرهم... بسمه وهي مبتسمه::السلام عليكم" بدريه:"وعليكم السلام هلا وغلا بسمه" قربت بسمه منها وسلمت عليها:"اشلونك خالتي " بدريه:" طيبه الله يسلمك" قربت رهف من بسمه وسلمت عليها:"هلا برهوفه ...كيفك و كيف الدراسه معاك" رهف:"الحمد لله كل شئ تمام" مازن مسوي نفسه زعلان :"اللحين تسلمين على الكل وتنسين خطيبك اللي بيكون اهم شخص في حياتك" بسمه:"هههههههههه ...لا تزعل بس تدري استحي من امك" بدريه:"لا تستحين يازينها والله خطيبة ولدي اذا بتكون بسمه" رهف:"اي خطيبه انت ووجهك ...قل ام خطيبتي لان بسمه اكيد بتتزوج وانت ما خلصت الابتدائي" بسمه:"هههههههه ما عليك منها ...اذا انا وانت متفقين ماعلينا من الناس" مازن: "وانتي الصادقه ...الا اقول رحوا اهل عمك ولا بعد" خلود:"لا بعدهم ما راحوا" مازن وهوطالع:"اجل يمه بروح عند عبد العزيز عنده اشرطة بلاي ستيشن جديده" بدريه:"تعال....لا.." كان يركض ماانتبه لامه اش كانت تقول... بدريه:"الله يصلحك وانا امك...اقول امل ما اشوفك جبتي شي لضيفتنا" امل وهي ماسكه يد بسمه:" بعدين يمه الحين بنطلع نذاكر خلي الشغاله تجيب العصير لغرفتي" وهي تناظر اختها:"وياليت يمه ما احد يزعجنا" بدريه:"هههههههه امحق مذاكره" طلعت امل وبسمه لغرفة ...اول ما وصلوا رمت نفسها على السرير وجلست بسمه على كرسي مقابلتها... بسمه:"يالله ياامل اليوم ضاع وجهي مع خالك كنت متاكده انه ما فيه رجال في بيتكم كنت ماخذه راحتي واضحك في التلفون" امل:"هههههه ايه دخلت عليه وهو يقول الله يازين الضحكه" استحت بسمه:"الله ياخذك وتقولين بعد" امل:"ياعزيزتي انا مشكلتي الصراحه...المهم تصدقين انا خفت انه عمك ما يخليك يوم قلتي صوته معصب." بسمه تبتسم بسخريه:" لا هو مستحيل وحطي مية خط تحت مستحيل انه يكسر كلام حرمته" امل:"بصراحه ماادري اش مصبرك على هالوضع؟الوحيده اللي تطيعه ومع ذلك ماهو راحمك" بسمه بمراره:"ما تدرين ... اللي مصبرني ياحلوه انه ما قدامي الا الصبر ولا من راح يوقف معي في وجه عمي" امل:"اكيد فيه حل" بسمه:بعصبيه:" أي حل ...وهو ولي امري الوحيد...مالي الاخاله وحيده وحارمني منهاولو حاولت اعانده ...قولي على بسمه السلام...اصلا انا من غيرعناد ماني سالمه منه تذكرين الكدمه اللي كانت في وجهي من اسبوعين" امل وهي تفكر:"ايه تذكرتها..بس انتي قلتي..." قاطعتها بسمه:"قلت لكم طحت والصحيح انه هو رمى الريموت على وجهي ولو لقى غيره كان ما قصر والسبب...هدى طلبت فلوس تروح السوق...وهو مثل ما انتي عارفه يتعذب اذا احد جاب طاري الفلوس ما لقى احد يفرغ غضبه فيه غيري رمى الريموت على وجهي وقال انقلعي عن وجهي...يوم ارتاح شوي عطاها فلوس وراحت السوق وانا اخذت اللي فيه النصيب" حست امل انه زودتها ...وحبت تلطف الجو شوي... امل:"اسفه يابسمه ادري ان لساني طويل ويبي له قص...اشريك تقصينه" بسمه:"هههههههه لا مشكوره خلي هالمهمه لغيري..الاما قلتي اشلونك مع الدراسه..لازم نشد حيلنا...ونجيب نسبه تساعدنا في دخول الجامعه...( وهي تنهد) : ولو اني ما ادري يخلوني اكمل ولا يحرموني" امل :"لا ان شاء الله نكمل بعض" بسمه وهي تهز راسه:" ان شاء الله ...بكره بتروحون لاهلك" امل:"ايه ان شاء الله" بسمه:"تصدقين اشتقت لخالتي ...مستحيل هي تجي عقب ما طردتها مرة عمي" فتحت رهف الباب...وطلت براسها:"ها... ما خلصتوا مذاكره" قامت بسمه ومسكت بيدها وهي طالعه معها ابتسمت لامل اللي مقهوره من اختها بسمه:"اكيد خلصنا" |
||||
13/3/2009, 06:02 PM | رقم المشاركة : ( 6 ) | ||||
استاذ فضائيات
|
رد: جروحى تنزف احزان
-"اقول داوم خالد امس"
ابوخالد تنهد بعمق: "ايه..." ام خالد :"اشوي ...ما بغى يداوم" ابو خالد:"من اسبوعين توه امس يروح ما اقول الا حسبي الله عليهم " ام خالد :"حرام عليك اختي وبنتها مالهم ذنب..هذا ابوها الله يهديه هواللي فسخ الخطبه " ابو خالد بضيق:" الله يهدي الجميع ويعوض ولدي احسن منها" ام خالد بأسف :"ما ضني فيه احسن منها ...لكن الله كريم" ابو خالد بعصبيه:"ايه... استمري انتي وريم في ترديد هالكلام قدام خالد اللي فيه مكفيه" ام خالد :"الله يهديك ياابوخالد فيه ام تكره تشوف ولدها متزوج وتشوف عياله انا بس اقول ننتظر يمكن عبير ماانخطبت" قاطعها ابوخالد بعصبيه :"والله اذا انتي ترضينها علىولدك انا ماارضاها...من باعنا نبيعه لوهو من يكون....وبعدين نسيتي اللي صار في العنود بسبب ولد اختك" ام خالد بضيق:"خالد وعبير مالهم في كل اللي صار" ابو خالد بعصبيه:"اذا هم مالهم ذنب ليش ابو محمد يفسخ الخطبه..." ام خالد:"ماادري عنه يمكن عصب على اخوك لما راح له البيت وحب ينتقم" ابو خالد:"تدرين الحمد لله انها جت منه....لانه الحين مستحيل ارجع اخطب لولدي عنده" ام خالد:"حرااااام عليك ياابو خالد تدري ان خالد يحب عبير" ابو خالد:"أي حب واي خرابيط" ام خالد:"لا تنسى انها كانت خطيبته " ابو خالد:" اذا تزوج غيرها بينساها" ام خالد:"ماراح يرضى يتزوج غيرها" ابو خالد بعصبيه:"بيرضى انتي بس اطلعي منها" ام خالد :"زين لا تعصب روحك" ابو خالد:"انا ياام خالد مثل ماانتي شايفه ماقطعتك ولا بقطعك من اختك بس مالنا نصيب عندهم" ام خالد حرمه طيبه وحنونه...عيالها بترتيب.. بدريه ساره وخالد واخر العنقود ريم…تحب خالد بجنون….وشصيتها ضعيفه وتتأثر بسرعه واكثر من يقدر يأثر عليها… اختها ام محمداللي هي ام عبير على رغم استغلال الاخيره لها... ابوخالد رجل شخصيته قويه وله مكانته في المجتمع مكون مع اخوانه شركه ... -صباح الخير على الحلوين ابوخالد:صباح الورد على دلوعة ابوها ... تقرب من ابوه وتحبه على راسه ام خالد :"غريبه ريم صاحيه من بدري يوم الخميس" ريم :"ابد سلامتك بس البارح من الملل نايمه من بدري" ابو خالد:"احسن وانا ابوك مامن السهر فايده" ريم :"وانت صادق يبه الاوينه ولدكم المدلل العاده ما تفوته هالقعده الصبح" خالد اللي كان توه داخل:" مدلل في عينك يالحسوده" ريم :"لوطريت مليون كان احسن" ام خالد :"لا ولدي اغلى من ملاين الدنيا" خالد وهو يبتسم :" موتي قهر" ريم :"اقول ماتحسون اني اصير صفر على الشمال اذا جا خالد" ابو خالد:"هههههههههه انتي حبيبة ابوك ما يكفيك" ريم الدلوعه في البيت حلوه ومغروره قدوتها في الحياه عبير بنت خالتهاعمرها 19 تدرس اولى جامعه مع عبير... ريم وهي تبتسم لابوها :"اللي يكفيني ...الا متى بتجي بدريه وبناتها والله اني اشتقت لهم اسبوع ما شفناهم" ام خالد :"بتجي الظهر" ريم وهي تكلم امها:"عبير كلمتني اليوم وتقول بيجون اليوم في الليل" تغيرت ملامح خالد من جا طاري عبير وانتبه له ابوه... ابو خالد:"على فكره يام خالد نسيت اقولك اليوم انا وخالد رايحين المزرعه مع ابو فيصل وابو ناصر (اعمام خالد )وعيالهم" استغرب خالد بس حس ان ابوه يبغى يبعده عن البيت عشان خالته بتجي... ريم :"والله قهر يبه ياليت تاخذونا اشتقت للمزرعه" ابو خالد:"مره ثانيه وانا ابوك " |
||||
13/3/2009, 06:03 PM | رقم المشاركة : ( 7 ) | ||||
استاذ فضائيات
|
رد: جروحى تنزف احزان
فتحت عينها من نومها المتقطع ...على صوت الظحك اللي تسمع برى غرفها كانوا بنات عمها وهم يظحكون مع امهم وابوهم....وتذكرت الايام الحلوه..ايام ما كانت هي دلوعة بيتهم...كانت طلباتها اوامر وتذكرت اخوها بندراللي كانت تختلف معاه على كل شي وكان يحب يعصبها باي طريقه وكانت لما تعصب تسمع ضحك ابوه ولما تسأله وهي زعلانه "ليش يبه تضحك؟؟"
يرد عليه" لانك حلوه حتى وانتي معصبه".. تذكرت امها الحنون اللي كانت دوم تغمرها بنصائحها وكأنها كانت عارفه انها ماراح تكمل معاها مسيرة حياتها... -"بسمه انتي تبكين" ماحست لما دخل عبد العزيز... بسمه وهي تمسح دموعها :"ها...لا بس عيوني ما ادري اش فيها... بغيت شي" عبد العزيز:"امي قالت لي اناديك" قامت بسرعه وراحت غسلت وجهها...ودخلت الصاله بسمه:"هلا مرة عمي بغيتي شي" ام عبد العزيز بعصبيه: "كل هذا نوم" بسمه:" ما نمت البارح الامتأخره و...." ام عبدالعزيز مقاطعه:" ايه ماعلينا ...اشلونها ام مازن" بسمه :" تسلم عليك ...شفتها اول مادخلت وعقب انشغلت مع امل في الدروس اللي فاتتها " رمي عمها الجريده اللي كان كان يقرها وقاطعها بعصبيه :"ليه ماتذاكرين لبنت عمك بدل مانتي مسويه نفسك مدرس خصوصي" هند:"لا يبه واللي يعافيك انا مااحتاج هالاشكال" ام عبد العزيز تواصل تحقيقها: "كان عندها احد من خواتها" بسمه :"لا وانا عندهم ماشفت احد" هدى :" ياكرهي لاختها ريم قمه في الغرور هي وبنت خالتها عبيردايم اشوفهم في الجامعه ...ما اقول الا مالت عليهم" بسمه في خاطرها عندك وعندهم خير ... ام عبد العزيز :" اقول قومي شوفي عبد العزيز ان كان طاع يذاكر..بدل ماانتي قاعد متنحه كذا" |
||||
13/3/2009, 06:03 PM | رقم المشاركة : ( 8 ) | ||||
استاذ فضائيات
|
رد: جروحى تنزف احزان
بعد الظهر وهي في بيت اهلها..جالسه مع امها وابوها دخل خالد ..
خالد :"عاد اليوم مااحد بيعطينا وجه بعد ماجات الغاليه" بدريه :"هههههههه خل عنك الغيره انت داري انه ما احد بغلاك عند امي وابوي" ابتسم وهو متجه لها:"ايه متأكد بس الواحد احيانا يحب يشوف غلاه" بدريه :" ههههه تصدق انك طماع..... الا ما كن ساره تأخرت هي قالت لي بتجي الظهر" ساره اختهم اللي اصغر من بدريه واكبرمن خالد متزوجه من ولد عمها ناصر من عشر سنين تأخرت في الحمل حملت بعد ست سنين وجابت توأم (زياد وريناد)عمرهم ثلاث سنين... ام خالدوهي طالعه:" بتجي العصر لان في بيت عمك ضيوف على الغدا. حتى ابوك وخالد بيروحون" بعد ماراحت ام خالد... ابو خالد : اقول بدريه ماكلمتي خالد عن الموضوع اللي قلت لك عليه" بدريه وهي تناظر خالد:"كلمته يبه وقال بيفكر" ابو خالد :" الى متى بتضل تفكرياخالد" خالد:"يابوي انا ابغى بنت خالتي" ابوخالد:"ياولدي ابو محمد بعد ما فسخ الخطبه يبيني اروح له واترجاه بما انك ولدي الوحيد.... بعدين نسيت انها الحين مخطوبه و نسيت اللي سواه ولده في بنت عمك " خالد:"مانسيت يبه بس ياخوفي ان العنود ومحمد يرجعون لبعض بعد ماانحرم انا من عبير" ابو خالد:"اذا ترضى لابوك المذله مشينا اليوم العصر لابومحمد" " خالد:"ما عاش من يذلك" ابو خالد:"واذا تبغى شوري عند ابو محمد مالنا نصيب خلنا ندور لك بنت الحلال اللي تسعدك" تنهدابو خالد:"ياخالد نفسي اشوف عياله قبل لا اموت" بدريه:" الله يعطيك طولة العمر يبه وتفرح بعياله" خالد:" الى هالدرجه مسبب لكم مأساه" ابو خالد: "ياخالد انت ولدي الوحيد....فلا تستكثر علي اني افرح بك واشوف عيالك خالد:يابوي ماادري اش اقول لك" ابوخالد:"طلبتك ياولدي فرح قلبي الله يفرح قلبك" خالد اتجه لابوه وحبه على راسه:"انت ما تطلب يبه انت تأمر....خلاص يابدريه ابدي مهمتك في البحث عن بنت الحلال" بدريه:"يازينها من مهمه ياخوي" ام خالد وهي داخله وما سمعت وش يدور:"اقول ما كنكم تأخرتوا" خالد: وهو يتجهز لطلعه هو وابوه ويحاول يظهر انه طبيعي:"هذا احنا طالعين بس تعرفين ابو خالد لما يشوف بدريه يبدون في المؤامرات" بدريه:"ههههههه الله يسامحك مقبوله منك" |
||||
13/3/2009, 06:03 PM | رقم المشاركة : ( 9 ) | ||||
استاذ فضائيات
|
رد: جروحى تنزف احزان
طلع خالد وابوه..والتفتت بدريه على امها
بدريه:"سمعت انه خالتي بتجي اليوم ...اسمحي لي يمه احس المفروض انها تقلل زياراتها اواقل شي ماتجيب عبير" ام خالد :"عيب عليك يابدريه هذي اختي مهما صار واذا جات عبير اللي يسمعك يقول انها ما تغطلى عن خالد" بدريه :"حتى ولو ...احساسه انها في البيت يزيد المواجع...على فكره يمه ابشرك خالد وافق ندوره بنت الحلال يالله شدي حيلك" ام خالد :"الله يوفقه ...فرحانه لولدي وكانت فرحتي بتكمل لو " بدريه :"يمه الله يهديك كل واحد ياخذ نصيبه..." ام خالد : "وانتي صادقه...انتي دوري لاخوك وما اوصيك" بدريه :" لا توصين حريص يمه |
||||
13/3/2009, 06:04 PM | رقم المشاركة : ( 10 ) | ||||
استاذ فضائيات
|
رد: جروحى تنزف احزان
كانت قاعده في الصاله تتفرج على التلفزيون...دخلت مرة عمها وشافتها مرة عمها
وضايقها انها قاعده مرتاحه.... ام عبد العزيز :"اقول انتي قومي ساعدي الشغاله في الغدا" بسمه وهي طالعه : "ان شاء الله" وهي طالعه كانوا بنات عمها نزلين الصاله... هند :"احسن انها طلعت يكرهي لها" ام عبد العزيز وهي تبتسم :"لا وابشرك قريب بتذلف من هاالبيت" التفتوا ثنتينهم لامهم... هدى :"اشلون بتذلف؟؟" ام عبد العزيز :"انخطبت امس من واحد" هدى قاطعت امها وهي تحس بالغيره :" ومن هو هالمنحوس اللي خطبها" ام عبد العزيز وهي تضحك :"هالمنحوس اكبر من ابوك ومتزوج ثنتين" هند :" اكيد غني " ام عبد العزيز :"هو غني غني بس بخيييييييييييييل" هدى : "هههههههههه احسن خليها تذلف عنا " اللي ما يدرون عنه ان بسمه كانت راجعه تسأل مرة عمها متي يبون الغد وسمعت كل شي .............. ############################## في المغرب في بيت ابوخالد كانوا قاعدين في الصاله... ام محمد وهي توجه كلامها لبدريه :"وينك يابنيتي قطعتينا مانشوفك" بدريه :"تدرين بعد ياخالتي ..مشاغل البيت والعيال" ام محمد :" هذي ساره حتى بعد التوم وتسأل وتزور" عبير:"حتى المناسبات ماتحضرينها بدريه :"عاد المناسبات ماافضى لها... تصدقين عساني بس اقدر احضر خطوبة خالد" كل الانظار اتجهت لعبير عشان يعرفون ردة فعلها...اللي بان عليها هي وامها الصدمه الشديده... ام محمد : "اشوف يام خالد خطبتوا لخالد وما قلتي " ام خالد :"لا والله ياوخيتي ما صار شي توه هو وافق وطلب من بدريه تدور له" عبير وهي تحاول تبان طبيعيه : "اش معنى بدريه؟؟" بدريه تبي تقهرها:"والله عاد اخوي يثق في ذوقي ..الا ياخالتي متى خطوبة عبير" ام محمد بضيق :" ما تحدد للحين...الا انتي فيه احد في بالك؟؟" بدريه :" بصرااحه لا " ساره وريم على الرغم من حبهم لاخوهم مستحيل يرشحون احد للزواج من اخوهم... من حبهم لعبير وكانوا متأملين عودتهم لبعض .... |
||||
13/3/2009, 06:04 PM | رقم المشاركة : ( 11 ) | ||||
استاذ فضائيات
|
رد: جروحى تنزف احزان
كانت في غرفتها ...ماكان لها نفس في الاكل ...وكيف يكون لها نفس عقب ما سمعت كل شي ...يالله كنت صابره على عمي واهله ومتحمله الطق والاهانات على امل الله يرزقني باابن الحلال يريحني من كل هذا ..آه من عمي اللي يبي يرميني هالرميه...
حطت راسها على المخده ومو قادره تتحكم في دموعها ....... سمعت صوت آذان صلاة العصر رددت الاذان مع المؤذن وقامت تتوضا وتصلي وتدعي ربها ...يفرج كربتها |
||||
13/3/2009, 06:05 PM | رقم المشاركة : ( 12 ) | ||||
استاذ فضائيات
|
رد: جروحى تنزف احزان
دخلت البيت وهي معصبه ورمت عباتها وشنطتها على الكنبه.....
-"شفتي يمه خالد بيخطب" ام محمد :"يابنتي استهدي بالله ما ظني خالد يسويها" عبير :"بموت يمه لو خالد يتزوج" ام محمد:"انتي الغلطانه لو ما طاوعتي ابوك ماكان فسخ الخطبه" عبير:"ابوي بغى يذل ابوه وعمه وكنت متاكده ان خالدمستحيل يتخلى عني بهالسهوله" ام محمد:"اذا كان خالد يحبك مره فهو يدور رضى ابوه الف مره" عبير:"لا مستحيل......خالد يكون لغيري" ام عبير:"هو اكيد ماوافق الا لما قالوا له انك مخطوبه" عبير:"اي خطبه المفروض انه هو اول واحد يدري اني مستحبل اوافق على غيره" ام عبير:"اش يدريه واحنا قلنا لهم انك انخطبتي" عبيروهي معصبه:"كل اللي صار بسبب محمد" قاطعتا امها بعصبيه :عبير كل شي صااار برضاك وما احد غصبك...انا الحين شايله هم اخوك اللي اختفى من بعد ماطلق مرته" عبير:"انتي تدرين انه مسافر وكل شوي يتصل زميله يطمنا عليه" ام محمد:"بس هو ليش مايتصل" عبير بلامباله:"ماادري عنه " ام محمد هي اخت ام خالد الكبيره عيالها هم محمد وعمره 33سنه يشتغل في شركة ابوه....كان متزوج العنود بنت عم خالد ....وعبيروعمرها20سنه....عبيرفائقة الجمال وتبهر الكل....قمه في الغرور والتكبر وانانيه ماتهتم الافي نفسها.... |
||||
13/3/2009, 06:05 PM | رقم المشاركة : ( 13 ) | ||||
استاذ فضائيات
|
رد: جروحى تنزف احزان
كانت حاضره بجسمها وعقلها وتفكيرها في عالم ثاني...
دزتها امل من كتفها .. امل :" الابله تسألك " بسمه بشرود :"هااااا" ابله شيخه : "اللي واخذ عقلك يتهنا به ...الظاهر ما انتبهتي لسؤال" نزلت راسها وهزته ...حست ابلتها ان فيها شي لانه مو من عاداتها ...ولانها من اشطر طالبات فصلها.... ابله شيخه:" تعبانه يابسمه ..". بسمه : "لا موتعبانه بس سرحت شوي " ابتسمت لها :"خلي عنك السرحان انتي في ثالث ثانوي" جلست وهي في اسوء حالانها امل ودلال حسوا ان بسمه فيها شي اجلو اسألتهم لها لما يطلعون... رن الجرس وطلعوا البنات ... راحوا مكان منعزل شوي حتى ياخذون راحتهم... امل : "اشفيك بسمه احسك منتي طبيعيه " بسمه بحزن : "ما فيني شي ..." دلال :"بسمه مستحيل اكيد فيك شي ..." تنهدت بسمه : "خلوها على الله الدنيا ماهي واسعتني من الضيقه..." امل : "عسى ما شر ..." بسمه بحزن :" الا الشر بعينه وعلمه "...خنقتها العبره وما قدرت تكمل... سكتوا حتى هدت شوي ...ولما تمالكت نفسها مسحت دموعها ... ولما خبرتهم بكل اللي صار رفعت عيونها الحزينه لهم ... :"عطوني حل اش اسوي بعمري..." امل بتهور:" اهربي وروحي لخالتك..." بسمه ابتسمت بحزن :"اهرب وين انتي عايشه ....وحتى لو هربت على قولتك بيصير مشاكل مالها اخر واللي بينتصر في الاخير عمي..." امل:"الدنيا مهي فوضه....مافيه احد يزوج البنت غصب عنها..." بسمه:"لا فيه كثييييييييير ياامل يزوجون بناتهم غصب عنهم ولااحد داري عنهم..." امل : "يعني هو خلاص خطب ..." بسمه : "حسب اللي سمعته هوكلمه قبل لا يسافر وبيرجع عقب شهر وبيصير كل شئ رسمي ..." دلال : "يابسمه ما في يدينا شي نقدر نسويه وانت ما لك الا الكريم ...ولا تنسين ان باب الدعاء مفتوح ...ادعي ربك وهو قريب مجيب لدعاء عباده ولا تيأسي من روح الله.." ارتاحت بسمه لكلام دلال ... وابتسمت باسى : "ولله انك صادقه وانتو بعد لا تنسوني من دعاكم ...كلامك يادلال ينحط على الجرح يبرى ..." ابتسمت امل :"وانا كلامي يزيد الجروح...." بسمه :"اش دعوه انتي الخير والبركه...الله لايحرمني منك جميع..." ****************************** في الجامعه كانت عبير وريم وصديقتهم مشاعل مع بعض ... عبير : "للحين ما تدرين من اللي بتكون خطيبة خالد " ريم : "ما ادري للحين ......ما اتمنى احد يكون مرة اخوي الا انتي ..." مشاعل اللي كانت عارفه كل شئ :"اخطبيني انا لاخوك ...شوفي اش ملحي ..." عبير بغيره : "من زينك ..." مشاعل مازحه :" انتي ليش تغارين ..." عبير : "مشاااااعل ...ترى نفسيتي اليوم زفت" مشاعل عشان تغير الموضوع : "ما سألتيني اش صار مع سعود" عبير : "نسيت قولي اش صااار" ريم : "لحظه ...لحظه انا صايره مثل الاطرش في الزفه اش السالفه ..." مشاعل : "امس كنت انا وعبير في السوق ...وواحد رمى رقمه علينا ...واخذنا الرقم والبارح كلمته ....ياويل قلبي يازين صوته وسوالفه اللي تسحر ...." ريم اللي ماشدها في الموضوع الا شي واحد : "عبير انتي تاخذين ارقام من شباب ..." تفاجئوا ردت مشاعل عشان تنقذ صديقتها : "لا...عبير تقول اخلاقها ما تسمح ..." ابتسمت ريم : "وهي صادقه وبعدين انتي مكالماتك ذي بتوديك في داهيه ..." مشاعل : "اسكتي انتي واللي يعافيك ...انتي لوتجربين مره ...كان تنسين الملل اللي تشكين منه ..." ريم : "لااااا انا مرتاحه في مللي بس انتي اللي ...." مشاعل مقاطعه : "الموضوع كله تسليه ما يتعدى المكالماااات...." هزت ريم راسها بعدم اقتناع.......... |
||||
13/3/2009, 06:05 PM | رقم المشاركة : ( 14 ) | ||||
استاذ فضائيات
|
رد: جروحى تنزف احزان
-"ترى البيت من من دونك ما يسوى...قلل هالسفريات..."
ابتسم لها بحنان :"لها الدرجه تشتاقين لي ..." -"اكيد اشتاق لك منت ابو عيالي...." -"ابوعيالك بس .." ابتسمت وسوت نفسها مو فاهمه قصده :"اش اكثر من ابوعيالي" -"تدرين يابدريه احسن ادور لي وحده تحبني كزوج مهو (وهو يقلدها ) ابوعيالي " بدريه : "مواااافقه بس بشرط ..." عبد الله وهو يقرب منها ومسوي نفسه فرحان :"اشرطي على كيفك كم بدريه عندي ..." بدريه: "تكون على ذوقي ..." عبد الله : "هونت مابي اتزوج..." بدريه:"ههههههههه لها الدرجه ذوقي مو حلو .." عبد الله :"تبين الصدق ....ذوقك مو حلو....بس انتي اللي حلوه..." بدريه : "صرت الحين حلوه من اللي قبل شوي متلهف على الزواج ؟؟؟" عبد الله :" ههههههه ...الا على طاري الزواج سمعت انه جاري البحث عن عروسه هاليومين..." بدريه : "مسرع توصلك الاخبار من قال لك..." عبد الله :" من غيرها نظر عين ابوها رهوفه عطتني البارح وانتي في المطبخ الموجز والاخبار بالتفصيل .." بدريه :" ثرثاره ما ادري على منو طالعه...المهم مثل ما وصلك خالد وافق يتزوج ... وامي وخواتي شايلين يدهم من الموضوع....ووكلوا لي هالمهمه الصعبه" عبد الله :" هههههه صايره خطابه..." بدريه : "اي خطابه الله يهديك...تصدق مسؤليه كبيره بالذات ان قلب خالد لازل متعلق في عبير وما وافق الا عشان خاطر ابوي ...واخاف اظلم بنت الناس معاه...." قطعت كلامها لما شافت رهف داخله .....قامت رايحه المطبخ.. بدريه : "رهف نادي اختك للغدا..." رهف وهي متجهه لابوها :"تقول لاتنادوني مالي نفس ..." استغربت بدريه لانها لاحظت ان امل من اول ما دخلت وجهها معتفس ...ومبين انها متكدره... وهي تكلم زوجها: "انا طالعه لامل ..." عبد الله :ا"نا ما دام معي رهف ما اسال عن احد ..." بدريه : "خلها تنفعك دلوعتك ..." رهف : "يمه لايكون تغارين ...." بدريه: "هههههههه الحمد لله وليش اغار ...." رهف:"ماادري بس احساسي يقولي......" بدريه وهي طالعه:"مو دايم يكون احساسك صادق..." فتحت الباب وتفاجأت لما شافتهاعلى السرير وبمريول المدرسه ودافنه راسها في المخده ... امل : "رهف قلت لك ماابي غدا..." بدريه : "امل اشفيك ...تعبانه يمه .." رفعت راسها لما شافت امها : "لا يمه انا بخير ..." بدريه :" اجل اشفيك ... ابوك توه واصل من السفر البارح المفروض اول يوم يتغدى معانا فيه نكون مجتمعين" امل :"يمه والله مالي خاطر في شي ..." جلست على السرير وحطت يدها على كتفها :" انتي اكيد فيك شي اذا ما قلتي لامك لمن تقولين ..." ولانها ماتخبي عن امها اي شي خبرتها بكل اللي صار لبسمه .... بدريه :" الله على الظااالم اللي ما يخاف ربه في هاليتيمه ..." امل :" مسكينه يمه والله تقطع القلب...." بدريه:"ومتى يرد هالشايب من السفر..." امل:"بعد شهر....ان شاء الله مايرد..." بدريه:"حرام عليك ياامل تدعين عليه اكيد له اهل يحبونه..." امل:"هو لو فيه خير ماخطب بنت في عمر بناته" بدريه:"ياامل الحياه قاسيه وفيه ناس عايشين بس يدورون اللي يريحهم وما يهتمون في غيرهم..." امل :"مااتخيل بسمه تقضي بقية عمرها مع رجال كبر ابوها احس هالشي ممكن يقضي عليها" بدريه:"حتى انا مااتخيلها...." امل:"انتي يمه لو شفتيها اليوم كان تقطع قلبك عليها..." بدريه تتنهد:"ياليت في يدنا شي نقدر..." سكتت لانه طرى على بالها فكره ممكن تنقذ بسمه بس تنفيذ هالفكره في مغامره كبيره ممكن بدل ماتنقذ بسمه تضيعها |
||||
13/3/2009, 06:06 PM | رقم المشاركة : ( 15 ) | ||||
استاذ فضائيات
|
رد: جروحى تنزف احزان
وهو في الشركه ويفكر في اللي صار ويقول اكيد انا استعجلت المفروض ما وافقت
بس لما فكر في السعاده اللي شافها في عيون ابوه حس انه ما غلط في قراره... تنبه على دقت الجوال كان من رقم غريب... خالد: الو ... ......... - خالد بضيق : الووووووووو -بصوت متردد:"خالد" ... خالد وهويفكر في الصوت:" معك خالد ".. "-ما عرفتني ياخالد " خالد بعد تفكير رد وهو متفاجاء لانه اول مره تتجراء تكلمه بعد فسخ الخطبه :"عبيييييييير" عبير : "ايه عبير ياخالد اشلونك ..." خالد وهو حاس انه لازم ينهي المكالمه رغم فرحته بسماع صوتها: "خير عبير فيه شي .." عبير بحزن: "صدق ياخالد انك بتخطب ..." خالد : "ايه بخطب عندك ماااانع ..." عبير : "ليه ياخالد ...انا خطوبتي ..." خالد مقاطعا : "شئ ما يهمني ...وبعدين انسي هالرقم .." ماعطاها مجااال ترد وسكر التلفون في وجهها .... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& -مبروك مدااام انتي حامل.. انصدمت وهي تسمع الممرضه وجلست على الكرسي.....يالله انا ناقصني الحمل الحين...حست بيد حانيه على كتفها.... -"العنود اشفيك يمه اكلمك ماتردين..." العنودوهي تصيح:"ما سمعتي يمه اش قالت الممرضه..." ام فيصل:"سمعتها يابنيتي....والحمد لله اللي يجي من الله زين...." العنود:"كنت شياله هم نايف ونواف والحين ادري ان فيه واحد ثالث في الطريق..." |
||||
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|
Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~