ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 24/8/2009, 09:37 AM
 
waya
استاذ فضائيات

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  waya غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 89061
تاريخ التسجيل : Feb 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 16,562 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 1999
قوة التـرشيـح : waya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمة
new الحدود يوقف انتصارات الأهلي

أفقد حرس الحدود الأهلي نقطتين ثمينتين في مشوار الدوري الممتاز بتعادلهما مساء الأحد بهدف لكل منهما على ملعب الكلية الحربية ضمن لقاءات المرحلة الثالثة من المسابقة.

جاء هدف الحدود في الدقيقة 69 بواسطة أحمد سلامة، وتعادل أحمد حسن للأهلي في الدقيقة 78.

وبهذه النتيجة يحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد سبع نقاط من انتصارين وتعادل في انتظار لقاء بتروجيت والإسماعيلي، وسيكون في وسع الفريق البترولي تصدر المسابقة قبل توقفها في حال فوزه على الدراويش.

وتوقف رصيد الحرس عند خمس نقاط ليحتل المركز الثالث انتظارا لباقي نتائج يوم الاثنين في الدوري الممتاز.

وواصل الحدود إثبات نديته للأهلي في مبارياتهم الأخيرة إذ حقق الفريق التابع للمؤسسة العسكرية انتصارين وتعادل في آخر خمس مواجهات مع الشياطين الحمر.

وصار أحمد حسن الهداف الأول للأهلي برصيد ثلاثة أهداف بعدما سجل في كل مباريات الفريق الأخيرة أما المحلة والشرطة ثم الحدود وينافس على صدارة الهدافين في الدوري الممتاز مع أحمد عبد الغني من الحدود وإرنست بابا أركو من الجيش والسيد حمدي من بتروجيت وأحمد سمير فرج من الإسماعيلي ولكل منهم ثلاثة أهداف.

سيطرة حمراء

بدأ الحدود بتهديد مبكر من كرة خطيرة تحصل عليها أحمد عيد عبد الملك من أحمد علي مدافع الأهلي واخترق منطقة الجزاء لكنه سدد كرة عالية علت العارضة.

وبعد مرور خمس دقائق بدأ خط وسط الأهلي في فرض سيطرته على وسط الملعب ولعب أحمد حسن في الدقيقة التاسعة كرة طويلة تلقاها أبو تريكة داخل منطقة الجزاء بخطوة واحدة في وضعية ممتازة للتسديد فأطلق الكرة على يمين كاميني مارتيني الذي صد الكرة لتسقط أمام الليبيري فرانسيس دو الذي كان في وسعه التسجيل لكن المدافع محمد حليم أبعد الكرة في اللحظة الفاصلة.

وبعدها بدقيقتين سدد أحمد حسن كرة قوية مرت فوق العارضة من اختراق لأحمد حسن وبركات في الجهة اليسرى.

وبعد ربع ساعة من الشوط الأول بدت كلمات طارق العشري مدرب الحدود صادقة حينما أكد قبل اللقاء أن لاعبي الأهلي أتقنوا طريقة 4-4-2، إذ تقدم مدافعو الأهلي لمساندة المهاجمين وامتلك الفريق الأحمر الكرة بنسبة 55 بالمائة.

وفي الدقيقة 37 انخلعت قلوب أنصار الأهلي عندما سدد أحمد حسن مكي ركلة حرة مباشرة من نصف ملعب الفريق الأحمر مرت من الحارس أحمد عادل عبد المنعم بجوار القائم الأيسر لمرمى الأهلي بسنتيمترات قليلة وارتطمت بالشباك من الخارج.

وقضى العشري ما يقرب من عشر دقائق من الشوط الأول أمام خط تماس الملعب مطالبا لاعبيه بمبادلة الأهلي الهجوم والاندفاع للأمام لوقف الحملات الهجومية الحمراء وهو ما بدا ناجحا مع اقتراب الشوط من نهايته.


فرحة أحمد سلامة

مفاجأة الحدود

وفي الشوط الثاني كاد الحدود يفتتح التسجيل من كرة عالية داخل منطقة جزاء الأهلي مرت من شريف عبد الفضيل ووصلت إلى أحمد سلامة الذي سددها مباشرة لكن عادل عبد المنعم صد الكرة بصعوبة.

وقابل عيد عبد الملك كرة عرضية من الجهة اليسرى بضربة رأس خرجت بعيدا عن المرمى وسط اندافع من الحرس في بداية الشوط الثاني.

وحاول حسام البدري المدير الفني للأهلي استعادة زمام المبادرة مرة أخرى فدفع بحسين ياسر المحمدي بدلا من أحمد علي لتنشيط خط الوسط وأعاد أحمد فتحي إلى مركز الظهير الأيمن في الخط الخلفي.

وأهدر فرانسيس دو فرصة للتسجيل في الدقيقة 66 بعد مراوغة مدافع حدودي من الجهة اليسرى والانطلاق تجاه المرمى لكنه سدد الكرة عالية بدلا من تسديدها في الزاوية البعيدة.

ونجح عبد السلام نجاح في قيادة هجمة من الجهة اليسرى ولعب كرة عرضية ممتازة قابلها أحمد سلامة القادم من الجهة اليسرى ليقابل الكرة بضربة رأس أسكنت الكرة شباك الأهلي بسهولة بالغة.

ثورة الأهلي

وفي الدقيقة 75 ضاعت فرصتين محققتين على الأهلي في هجمة واحدة عندما اخترق محمد بركات منطقة جزاء الحدود من الجهة اليمنى ولعب عرضية متقنة لمسها فرانسيس دو بلمسة ذكية لكن كاميني أبعدها في رد فعل سريع لتعود إلى بركات الذي كرر العرضية لتصل إلى أحمد حسن بسرعة فقابل الكرة بطريقة مباغتة لتعلو العارضة وسط شهقات الجماهير الغفيرة التي لم تتوقف عن تشجيع الشياطين الحمر طوال اللقاء.

وفي الدقيقة 78 انطلق حسين ياسر من الجهة اليسرى ولعب عرضية رائعة إلى رأس فرانسيس الذي قابل الكرة بضربة رأس لكن كاميني صد الكرة في ذات لحظة انطلاقها لتسقط أمام أحمد حسن فتابعها في المرمى.

ودفع البدري بأسامة حسني بدلا من فرانسيس الذي نال إنذارا للمس الكرة بيده محاولا التسجيل وبمعتز إينو بدلا من محمد أبو تريكة.

وفي الدقيقة 87 لعب إسلام الشاطر ركلة حرة عالية داخل منطقة جزاء الأهلي وتركها دفاع الأهلي لتجد رأس أحمد سامي صافي البديل والذي لعب الكرة فوق العارضة في موقف خطير.
توقيع » waya

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
قديم 24/8/2009, 11:02 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
Mr.Mostafa
استاذ فضائيات

الصورة الرمزية Mr.Mostafa

الملف الشخصي
رقم العضوية : 91494
تاريخ التسجيل : Mar 2008
العمـر : 44
الجنـس :
الدولـة : MoHaNdSeN.CoM
المشاركات : 9,537 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 10
قوة الترشيـح : Mr.Mostafa يستاهل التميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

Mr.Mostafa غير متصل

افتراضي رد: الحدود يوقف انتصارات الأهلي

الف شكر يا غالى مشكووووور يا w***
  رد مع اقتباس
قديم 24/8/2009, 03:12 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
waya
استاذ فضائيات


الملف الشخصي
رقم العضوية : 89061
تاريخ التسجيل : Feb 2008
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 16,562 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 1999
قوة الترشيـح : waya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

waya غير متصل

افتراضي رد: الحدود يوقف انتصارات الأهلي

مشكور اخى الغالى
ويشرفنى مرورك
توقيع » waya

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~