ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 7/9/2009, 09:59 AM
 
waya
استاذ فضائيات

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  waya غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 89061
تاريخ التسجيل : Feb 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 16,562 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 1999
قوة التـرشيـح : waya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمة
new بعد الفوز علي رواندا: صقر يستقبل بعثة الفراعنة علي سلم الطائرة .. بالورود

بالورود والأحضان.. استقبل الجميع بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم بعد الفوز علي رواندا في الجولة الرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم بجنوب افريقيا 2010 عقب وصولها لمطار القاهرة الدولي في الثالثة من صباح أمس.. هذا بخلاف الليلة السعيدة التي عاشتها البعثة في كيجالي عقب الخروج من اللقاء بالثلاث نقاط.
حرص المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة علي استقبال اللاعبين علي سلم الطائرة الأمر الذي اثار البهجة علي اللاعبين وأكد صقر لحسن شحاتة المدير الفني لمنتخبنا ان الفوز جاء بعد عناء في ظل الغيابات التي عاني منها الفريق قبل السفر لرواندا مما أصابت الجماهير المصرية بالقلق قبل تلك المباراة لأن أي نتيجة أخري كانت ستعني خروجه رسمياً من دائرة المنافسة.
وأضاف صقر أن المباراة كانت بمثابة عنق الزجاجة للاعبينا ومن ثم فإن آمالنا انتعشت من جديد في الدخول لدائرة المنافسة علي حجز بطاقة التأهل للمونديال.. ونال استقبال صقر للاعبين إعجاب النجوم والكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد وحازم الهواري رئيس البعثة وكذلك الجهاز الفني الذين لم يصدقوا استقبال صقر للبعثة فور وصولها.
قرر الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد صرف مكافآت مغرية للاعبي الفريق عقب العودة من كيجالي بالثلاث نقاط رافضاً الافصاح عن المقابل المالي الذي سيتقاضاه كل لا عب مكتفياً بالقول بأن المكافآت ستكون وفقاً للائحة المعمول بها داخل الاتحاد بالاضافة إلي مكافآت خارج اللائحة.. ويأتي ذلك لتحفيز اللاعبين وتشجيعهم علي مواصلة التألق في مشوار التصفيات.
وعلمت "الجمهورية" ان مكافآت الفوز علي رواندا ستوازي المكافآت التي تم منحها للاعبين عقب الفوز علي ايطاليا في كأس القارات التي اقيمت في جنوب افريقيا.
قال سمير زاهر رئيس الاتحاد ان المنتخب كان يستحق الفوز علي رواندا بأربعة أهداف أو خمسة الا ان الضغوط التي تعرض لها اللاعبون قبل اللقاء كانت السبب في الخروج بهذه النتيجة.
أضاف ان اللاعبين كانوا رجالا وكانت لديه ثقة كبيرة قبل المباراة في تحقيق الفوز مشيراً إلي ان النقاط الثلاثة التي حققها الفريق في لقاء رواندا كانت بمثابة رد علي كل المشككين في قدرات وامكانيات الفراعنة.
شوقي يغيب عن زامبيا
وتأكد غياب محمد شوقي المحترف في صفوف ميدلسبرة الانجليزي عن مباراة زامبيا المقبلة في الجولة الخامسة من التصفيات الافريقية المؤهلة للمونديال والتي ستقام يوم 10 أكتوبر بعد حصوله علي الانذار الثاني في لقاء رواندا بكيجالي وتهدد الانذارات لاعبي الفراعنة في المبارة المقبلة قبل مواجهة الجزائر في الجولة الأخيرة من التصفيات وذلك في حالة حصولهم علي الانذار في لقاء زامبيا القادم ألا وهما وائل جمعة وأحمد فتحي بعد العودة من كيجالي بانذار أول.
اصابات بالجملة
يغيب محمد أبوتريكة نجم النادي الاهلي عن الملاعب لفترة تتراوح من أسبوع إلي أسبوعين بعد ان تأكدت اصابته بجذع في الرباط الداخلي للركبة مما دفع الجهاز الفني إلي استبعاده من لقاء رواندا علي الرغم من أنه كان ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.
وأكد طبيب الفريق ان إصابة أبوتريكة لا تستدعي القلق وأنه من المؤكد غيابه عن الملاعب لفترة من الزمن حتي يعود مجددا.
وأضاف أنه سيتم إجراء أشعة علي قدم السيد حمدي بعد اصابته في مباراة رواندا وخروجه بعد ربع ساعة من اللقاء وان كانت الاصابة عبارة عن التواء في القدم.
غريب والثقة
وأكد شوقي غريب المدرب المساعد لمنتخبنا الوطني ان الفوز علي رواندا في كيجالي سيكون له دور مهم في رفع الروح المعنوية في المباراة المقبلة أمام زامبيا خارج الحدود أيضا.
أضاف ان الفوز جاء في موعده في ظل الأزمات والمشاكل التي واجهت الجهاز الفني قبل تلك المباراة من غياب بعض العناصر الأساسية إما للايقاف أو الاصابات ومع ذلك نجحنا في تجاوز تلك الأزمة سريعاً والمرور بها إلي بر الأمان ونجحت الوجوه الجديدة والعناصر الشابة في إثبات ذاتها أمثال دودي الجباس وأحمد رءوف والسيد حمدي الذي كان بإمكانه التألق إلا أن الظروف عاندته.
مقتطفات
- احتفل اللاعبون في الطائرة أثناء عودتهم للقاهرة بالفوز علي الروانديين حيث تم تقطيع "تورتة" احتفالا بالفوز.
- حرص اللاعبون علي مجاملة زميلهم محمد بركات واخطاره بأن برنامجه الرمضاني حظي بإعجاب الجميع.
- محمود الشامي عضو مجلس الادارة وصلاح حسني سكرتير عام الاتحاد حرصا علي التواجد في المطار لتهنئة اللاعبين بالانجاز.
- نال حسن شحاتة المدير الفني لمنتخبنا نصيب الأسد من اهتمام الجماهير المصرية بالتقاط الصور التذكارية معه
توقيع » waya

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
قديم 8/9/2009, 02:44 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
محمود ابواحمد
فريق مؤسسي موقع ومنتديات المهندسين العرب

الصورة الرمزية محمود ابواحمد

الملف الشخصي
رقم العضوية : 138242
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الجنـس :  bein sport
الدولـة : عايش فى المهندسين العرب
المشاركات : 61,431 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 360337
قوة الترشيـح : محمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

محمود ابواحمد غير متصل

افتراضي رد: بعد الفوز علي رواندا: صقر يستقبل بعثة الفراعنة علي سلم الطائرة .. بالورود

شكرا لك اخى واصل المشاركات المتميزة
توقيع » محمود ابواحمد
لاتنتظر شكرا من احد وافعل الاحسان لوجه الله فقط أنامصرى وافتخر


لا تنسى الاطلاع على قوانين المنتدى

المهندسين تواصل وتفاعل مستمر


لا تذكر الحرية امام من ولدوا عبيدا ولا تذكر النور امام من ولدوا فى الظلام سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته لاتتكبر آخرهآ مقآبرمن كتم علما ألجمه الله بلجام من نار

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~