ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 17/9/2009, 09:35 AM
 
waya
استاذ فضائيات

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  waya غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 89061
تاريخ التسجيل : Feb 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 16,562 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 1999
قوة التـرشيـح : waya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمة
new الأهلي لعب 60 دقيقة بعشرة لاعبين وخرج بنقطة ثمينة

خرج فريقا الأهلي والمصري بتعادل عادل من مباراتهما أمس التي أقيمت في بورسعيد في افتتاح مباريات الأسبوع الخامس للدوري الممتاز لكرة القدم والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في مباراة من شوط واحد فقط حيث لعب الفريقان أسوأ أداء لهما في الشوط الأول وتغير الحال تماما في الشوط الثاني الذي سيطرت عليه السخونة والإثارة والندية.
تقدم الصقر أحمد حسن بهدف رائع في الدقيقة 56 من عمر اللقاء عكس سير المباراة تماما. ونجح أحمد عثمان بيليه مهاجم المصري في إدراك التعادل لفريقه في الدقيقة 74 من عمر اللقاء واضاع الفريقان أهدافا محققة في الشوط الثاني كانت من الممكن أن تغير في نتيجتها تماما. رفع التعادل رصيد الأهلي إلي 11 نقطة تصدر بها جدول المسابقة وسيظل محافظا عليها حتي الاسبوع السادس نظراً لأن أقرب منافسيه الزمالك الذي يلعب اليوم ورصيده 7 نقاط فقط فيما رفع المصري رصيده إلي 4 نقاط احتل بها المركز الثالث عشر في جدول المسابقة.
شوط عصبي
جاء الشوط الأول عصبيا. وخلا من أية لمحات فنية مثيرة برغم الأجواء الجميلة التي شهدتها بداية المباراة خاصة من جانب الجماهير التي شجعت الفريقين بحرارة قبل النزول إلي أرض الملعب ومع انطلاق المباراة.
ضغط المصري بقوة في أول 5 دقائق وجاءت أول هجمة من طريق ضربة حرة حصل عليها وجيه عبدالعظيم لعبها عرضية تصدي لها أحمد عادل عبدالمنعم بقوة. وتبعها شديد قناوي بأخري عرضية من ناحية اليسار انقذها الدفاع الأهلاوي.
وجاءت الهجمة الثالثة من كرة منظمة لعبها حيدر عبدالحق إلي بلية الذي سددها مباشرة في المرمي لكن أحمد عادل نجح في السيطرة عليها.
وجاء أول ظهور أهلاوي من كرة طولية لعبها أحمد علي في قلب الدفاع الأهلاوي تصل لليبيري فرانسيس إلا أن أحمد الشناوي حارس مرمي المصري ينقض عليها قبل أن تصل لمهاجم الأهلي.
ويحصل هاني العجيزي علي أول بطاقة صفراء في اللقاء إثر تدخل عنيف مع أحمد شديد قناوي الذي كان مصدر خطورة وإزعاج كبيرين علي دفاعات الأهلي معظم الشوط الأول. وشكل الثنائي وجيه عبدالعظيم وأحمد شديد قناوي إزعاجا كبيرا لدفاعات ووسط الأهلي ونجحا في الحصول علي أكثر من ضربة حرة في منطقة مؤثرة لم ينجح اللاعبون في استغلالها وخاصة لاعبي الهجوم إبراهيم الهلالي وبهاء أحمد.
غاب أحمد الشناوي حارس مرمي المصري عن الصورة طيلة الربع ساعة الأولي التي غاب فيها هجوم الأهلي تماما عن الاقتراب من منطقة جزاء المصري إلا أن سيد معوض كسر العقم الهجومي للأهلي في الدقيقة 17 بأول هجمة منظمة حينما اخترق ولعب كرة ناحية اليسار إلي جيلبرتو لعبها بالمقاس علي رأس أحمد حسن سبقه الليبري فرانسيس. ووضعها رأسية فوق المرمي. وظهر الأهلي في مرمي النادي المصري للمرة الثانية حينما وصلت كرة من أحمد فتحي إلي هاني العجيزي داخل منطقة الجزاء شبه منفرد وضعها في يد الشناوي الذي أخرجها إلي ضربة ركنية.
وفي الدقيقة 26 يضع الليبيري فرانسيس الأهلي في أزمة كبيرة حينما "نطح" عاشور الأدهم بالرأس علي طريقة زيدان وماتيراتزي في نهائي كأس العالم 2006 لكن الأدهم مثل فيها وارتمي علي الأرض ليشهر الحكم عصام عبدالفتاح البطاقة الحمراء ويخرج اللاعب الليبيري من الملعب تاركا فريقه في أزمة كبيرة.
تماسك الأهلي رغم الطرد وشن لاعبوه أكثر من هجمة إلا أن معظمها كانت من الكرات الطولية التي لا تنفع مع دفاعات لاعبي المصري الذين يمتازون بالطول.
وبدلا من أن تتحول طريقة المصري في تسلم الكرة بتمريرات قصيرة لإرهاق لاعبي الأهلي تعمد أبناء أنور سلامة في الاعتماد علي الكرات الطويلة التي انقذها وائل جمعة وشريف عبدالفضيل دون أي معاناة لينتهي اسوأ شوط في مباريات الدوري تقريبا نظرا للخشونة الكبيرة لتي لعب بها الفريقان.
سخونة وإثارة
جاء الشوط الثاني مغايرا تماما للشوط الاول حيث سيطرت السخونة والاثارة علي احداثه بدأها المصري بضغط رهيب نتيجة النقص العددي الذي لعب به الاهلي نتيجة طرد فرانسيس في الشوط الاول.
ودفع حسام البدري المدير الفني للأهلي بمحمد بركات في هذا الشوط بدلا من هاني العجيزي ليلعب الاهلي بدون مهاجمين تماما. ورد انور سلامة بنزول حسام عبدالمنعم بدلا من عمرو الدسوقي المصاب ومحمد خليفة الذي لعب دورا كبيرا في الناحية الهجومية للمصري. ويحصل احمد فتحي علي انذار لعرقلة احمد عثمان بيلية قبل منطقة الجزاء بحوالي 10 ياردات سددها وجيه عبدالعظيم وتصطدم بالحائط ويكملها عمرو الدسوقي إلي خارج المرمي.
وعلي عكس سير المباراة تماما ينجح الصقر احمد حسن في وضع الاهلي بالمقدمة في الدقيقة 56 من كرة ساقطة خلف مدافعي المصري يلعبها بركات رأسية لحظة خروج الحارس احمد الشناوي من مرماه ويكملها حسن برأسه في المرمي الخالي وسط فرحة عارمة للاعبين والجهاز الفني والجماهير.
سقط أحمد عادل عبدالمنعم حارس الاهلي في أكثر من خطأ وكاد يكلف فريقه هدفا في الدقيقة 13 حينما لعب وجيه عبدالعظيم كر عرضية لم يحسن عادل عبدالمنعم تقديرها كادت تدخل مرمي فريقه لولا الحظ الذي وقف بجانبه في تلك الكرة. ويلعب البدري علي زيادة الكثافة العددية في وسط الملعب فدفع بمصطفي شبيطة بدلا من سيد معوض ويلتزم احمد علي بالناحية الدفاعية تماما فيما يقوم أحمد فتحي بالدوري الهجومي من الناحية نفسها لتمويل بركات واحمد حسن.
ضغط المصري بقوة املا في التعويض وحصل علي اكثر من ضربة ركنية كادت احدها ان تسكن مرمي الاهلي حينما خرج لها أحمد عادل عبدالمنعم تسقط من يديه وتصل لحيدر ابوبكر الخالي تماما من الرقابة علي حدود منطقة الجزاء لكنه يسددها خارج المرمي الخالي.
وينقذ احمد عادل هدفا اكيدا من ابراهيم الهلالي الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء توغل وسدد في نفس زاوية احمد عادل الذي اخرجها إلي ضربة ركنية. لكن كل تلك الهجمات كانت تنم عن ان المصري اقترب كثيرا من التعديل.
في الدقيقة 29 واصل احمد عادل حارس الاهلي هفواته وتحديدا في الكرات العرضية من كرة وجيه عبدالعظيم الثابتة من ناحية اليسار أخطأ احمد عادل في تقديرها وخرج من مرماه لتجد احمد عثمان "بيليه" المتبع لها ويضعها رأسية في المرمي الخالي.
بعد هدف المصري كاد أحمد علي يضع الاهلي في المقدمة من جديد حينما استلم الكرة من ناحية اليمين ومر من اكثر من مدافع للاعبي المصري ودخل منطقة الجزاء ولحظة التسديد يجد احمد حسن امامه لتضيع علي الاهلي فرصة خطيرة.
ينقض احمد الشناوي علي بركات وينقذ هدفا آخر من كرة هات وخد بين حسن وبركات كاد الاخير يمر من الشناوي لكن الحارس كان الاسبق لها ونجح في تشتيتها إلي خارج منطقة الجزاء.
ويدفع البدري بآخر اوراقه بنزول حسين ياسر المحمدي بدلا من احمد فتحي في تغيير ينم عن طمع البدري في الفوز بنقاط المباراة الثلاث وهو تغيير يحسب له خاصة وان فريقه يلعب بعشرة لاعبين فقط منذ الدقيقة 30 من الشوط الاول لكن الوقت لم يسعف المحمدي لتقديم دور ايجابي خلال الدقائق المتبقية من عمر اللقاء.
وقبل النهاية بدقيقة واحدة يهدر محمد خليفة هدف الفوز للمصري حينما سدد وجيه عبدالعظيم احد افضل لاعبي المصري مع احمد شديد قناوي كرة يتصدي لها احمد عادل عبدالمنعم تعود إلي محمد خليفة الذي يضعها برأسه تمر بجوار المرمي.
ويحتسب حكم اللقاء عصام عبدالفتاح 5 دقائق وقتا بدل ضائع لكن كان الفريقان اكتفيا بنقطة التعادل "العادل" لتخرج جماهير الفريقين راضية ينقطة التعادل خاصة في ظل تولي انور سلامة اولي مبارياته للبورسعيدية وايضا البدري الذي خرج بالتعادل رغم النقص العددي للاعبيه.

المنصورة تحقق أول فوز علي الشرطة 2/صفر

المنصورة - سامي الطحان:
حقق فريق المنصورة الفوز الأول له هذا الموسم علي حساب اتحاد الشرطة بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما علي استاد المنصورة ضمن مباريات الاسبوع الخامس للدوري العام.. أحرز الهدفين إبراهيم مرزوق في الدقيقة الواحدة والعشرين من الشوط الأول ووالي الموافي في الدقيقة الخامسة عشرة من الشوط الثاني.
جاءت المباراة قوية ومثيرة منذ البداية ولعبت المنصورة مباراة الموسم بالفعل مستغلة النقص العددي لفريق الشرطة بعد قيام الحكم الدولي حمدي شعبان بطرد حمدي سيف لحصوله علي انذارين في الدقيقة الواحدة والثلاثين من الشوط الأول ومحمد الحنفي في الدقيقة الواحدة والاربعين من الشوط الثاني.
نجح المنصورة في إحراز الهدف الأول من تسديدة قوية للاعب إبراهيم مرزوق من مسافة 25 ياردة تسكن الزاوية اليسري لمحمد خلف الذي يفشل في إخراجها.. واعتمد المنصورة علي التسديدات البعيدة التي شكلت خطورة بالغة علي مرمي الضيوف.. ونجح محمود أبو السعود حارس المرمي في التصدي لهجمات الشرطة والحفاظ علي تقدم الفريق في الشوط الأول. في الشوط الثاني نظم المنصورة صفوفه واعتمد علي المرتدات السريعة عن طريق السيد علي الوافد الجديد للفريق رغم تعرضه للاصابة في رأسه وأحمد الساعي.. وأجاد خط الدفاع بقيادة الجرايحي والشربيني.. وينجح والي الموافي في استثمار تمريرة الساعي العرضية ويقابلها بتسديدة قوية علي يسار خلف ليحسم المباراة لصالح أبناء المنصورة.. بهذا الفوز يرتفع رصيد المنصورة إلي النقطة السادسة ويتوقف رصيد اتحاد الشرطة عند النقطة السابعة.

الإسماعيلي يزيد من أحزان الاتحاد ويهزمه 1/صفر بالإسكندرية

الإسكندرية عمرو الفار
واصل فريق الاتحاد السكندري التراجع ولقي الهزيمة الرابعة أمام الإسماعيلي باستاد الإسكندرية بعد أن انهزم بهدف للا شيء سجله أحمد علي مهاجم الإسماعيلي في الدقيقة 38 من الشوط الأول مستغلا خطأ فادح من الهاني سليمان حارس الاتحاد الذي اخطأ في تقدير الكرة العرضية التي لعبها حمص أنقض عليها أحمد علي لعبها خلف الهاني الذي خرج من مرماه خطأ.
بالرغم من البداية الحماسية والسريعة للاتحاد الذي سعي لاعبوه لإحراز هدف مبكر كاد محمود شاكر يفعلها بتسديد صاروخ من فاول انقذه الحضري ببراعة لم يترك لاعبو الإسماعيلي الفرصة للاتحاد خاصة في ظل التراجع والهبوط الواضح لخط الوسط الذي كان أداؤه علامة استفهام لإنهاء هجمات ومساندة للدفاع.. لم يؤدوا الدور المطلوب لا دفاعيا ولا هجوميا.

المقاولون يفوز علي الجونة بهدفين نظيفين

نجح فريق المقاولون العرب في اقتناص فوز مستحق بهدفين نظيفين علي حساب فريق الجونة الصاعد حديثا للدوري الممتاز ضمن مباريات الاسبوع الخامس للدوري العام لكرة القدم.. أحرز الهدفين علاء كمال في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني ومحمد سمارة في الدقيقة السادسة والثلاثين من نفس الشوط.
جاء اللقاء جيد المستوي وشهد ندية وإثارة كبيرة بين الفريقين ونجح أبناء محمد عامر المدير الفني للمقاولون العرب في التحكم في أحداث اللقاء وشن هجمات متتالية عن طريق طرفي الملعب علي الجونة وفشل الفريقان في هز الشباك في الشوط الأول الذي انتهي بالتعادل السلبي.
في الشوط الثاني هاجم المقاولون بكل صفوفه وتراجع الجونة إلي الدفاع ونجح علاء كمال في استثمار تسديدة صلاح ماردونا القوية ليحولها في المرمي علي يسار عصام محمود حارس الجونة.. بعد الهدف أجري إسماعيل يوسف عدة تغييرات هجومية بالدفع برضا متولي بجوار رضا شحاتة لتظهر الثغرات الدفاعية التي استثمرها محمد سمارة وأحرز الهدف الثاني من هجمة مرتدة سريعة ويحافظ أبناء المقاولون علي النتيجة في الدقائق الأخيرة ليحقق أول فوز له في المسابقة هذا الموسم.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد المقاولون العرب إلي النقطة السادسة ويتوقف رصيد الجونة عند النقطة الخامسة.
توقيع » waya

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
قديم 18/9/2009, 03:23 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
السيد طنطاوى
مراقب عـام منتدى القنوات الرياضية

الصورة الرمزية السيد طنطاوى

الملف الشخصي
رقم العضوية : 89529
تاريخ التسجيل : Mar 2008
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 14,437 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 4395
قوة الترشيـح : السيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

السيد طنطاوى غير متصل

افتراضي رد: الأهلي لعب 60 دقيقة بعشرة لاعبين وخرج بنقطة ثمينة

الاهلى عودنا على كدة اللعب فى ظروف جامدة
  رد مع اقتباس
قديم 18/9/2009, 05:48 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
waya
استاذ فضائيات


الملف الشخصي
رقم العضوية : 89061
تاريخ التسجيل : Feb 2008
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 16,562 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 1999
قوة الترشيـح : waya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

waya غير متصل

افتراضي رد: الأهلي لعب 60 دقيقة بعشرة لاعبين وخرج بنقطة ثمينة

مشكور اخى الغالى

ويشرفنى مرورك
توقيع » waya

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:15 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~