ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 24/9/2009, 10:50 AM
 
waya
استاذ فضائيات

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  waya غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 89061
تاريخ التسجيل : Feb 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 16,562 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 1999
قوة التـرشيـح : waya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمة
new الشباب بينهم بيكهام ورونالدينيو في نسخة جديدة.. 10 نجوم صاعدون يستحقون المشاهدة بمونديال مصر

وضعت شبكة سي بي إس الرياضية 10 أسماء من النجوم المشاركين في مونديال كأس العالم للشباب الذي ينطلق في مصر يوم الخميس، مؤكدة أن عددا من نجوم العالم الحاليين في كرة القدم سيظهرون من جديد في البطولة، مشيرة إلى وجه التشابه الكبير الذي يجمع نجوم المونديال الصغار بالنجوم الحاليين.

وتوقع الخبراء مولد 10 نجوم جدد في مونديال العالم للشباب، وذلك بناء على ما قدموه مع أنديتهم ومنتخبات بلادهم في الفترة الأخيرة ليسطروا جيلا جديدا للكرة العالمية، ويذاع صيتهم من هنا من على أرض المحروسة. ولم تضم القائمة أي لاعب من مصر أو من الإمارات، وهما الفريقان العربيان الوحيدان المشاركان في البطولة، مما قد يخلق فرصة كبيرة للاعبين العرب في مصر والإمارات للتعبير عن أنفسهم في البطولة.

واللاعبون الـ10 من جنسيات مختلفة، وحققوا إنجازات كبيرة لبلادهم على مستوى الشباب، وربما يكون تألقهم في مونديال مصر إيذانا بالإعلان عن مولد جيل جديد من نجوم الكرة العالمية، واللاعبون هم:

1- فيكتور جوليانو (البرازيل) يأتي البرازيلي فيكتور جوليانو دو باولا، والذي يعرف باسم "جوليانو" كأحد أبرز النجوم في البطولة، والذي يتوقع له أن يكون خليفة "رونالدينيو" الذي كانت بدايته في مصر أيضا من خلال مونديال الشباب تحت 17 سنة، والذي استضافته مصر عام 1997. يمتلك جوليانو الذي يلعب في صفوف إنترناسيونال البرازيلي مهارات غير عادية، ويستطيع المراوغة بشكل غير مسبوق، وسيكون النجم الأول للمنتخب البرازيلي.

2- إبل هيرنانديز (أوروجواي) لاعب باليرمو الإيطالي ويعتبر ضمن النجوم المرشحين للتوهج أيضا، وذلك بعدما سجل 5 أهداف لمنتخب بلاده في بطولة "كوبا أمريكا" للناشئين، مما يجعله قادرا على إبراز المزيد من قوته خلال مباريات منتخب بلاده في البطولة.

3- كافين هويت (انجلترا) يعتبر كافين هويت -لاعب وسط أرسنال الإنجليزي- أحد المواهب التي يتوقع لها جذب انتباه الجماهير خلال البطولة من خلال ما يقدمه مع فريقه الإنجليزي، رغم أنه يلعب حاليا في صفوف واتفورد على سبيل الإعارة. ويستطيع اللاعب الإجادة في مركز الوسط المدافع، سواء في الناحية اليسرى أو الناحية الهجومية، ويقوم بدور "رمانة الميزان" في وسط الملعب ما بين الناحية الدفاعية والهجومية، وهو الأخ الأصغر للاعب جوستين، مدافع ميدلسبره الإنجليزي.

4- فيران مريدا (إسبانيا) لاعب برشلونة الإسباني، وأحد الوجوه التي من المنتظر تألقها في البطولة، وقد تسبب اللاعب في أزمة بين برشلونة الإسباني وأرسنال الإنجليزي بعد أن انضم لأرسنال وهو لا يزال في صفوف الناشئين. واضطر برشلونة لاستخدام كل الطرق القانونية للحصول على لاعبه من جديد بعد أن دافع بشراسة من أجل استعادته مرة أخرى بعد أن سيطرت حالة من القلق والتوتر جدران النادي الكاتالوني. وقال أرسين فينجر -المدير الفني لأرسنال- عن اللاعب: "إنه يمتلك موهبة فطرية مدهشة"، وسيكون اللاعب أحد نجوم كرة القدم خلال السنوات القليلة المقبلة، وسيكون مونديال مصر أهم خطوة في تاريخ اللاعب لفرض موهبته على الجميع.

5 – هيرنان بيريز (أوروجواي) وسيكون هيرنان بيريز -نجم منتخب بارجواي- محط أنظار الجميع بعد أن حصل اللاعب على لقب أفضل لاعب في بطولة كوبا أمريكا للشباب هذا العام، ونجح في قيادة بلاده إلى المركز الثاني بتسجيله خمسة أهداف في 7 مباريات. ورغم أن بيريز يلعب في مركز لاعب الوسط "يمين"؛ إلا أنه عندما يتوغل وسط الملعب يكون له شأن آخر، وهو ما كشفت عنه بطولة كأس أمريكا اللاتينية للشباب، والتي نجح اللاعب فيها في صناعة العديد من الأهداف لفريقه بجانب تسجيله 5 أهداف.

6- برايان بيرك (الولايات المتحدة الأمريكية) وسيتم تسليط الضوء على حارس مرمى المنتخب الأمريكي براين بيرك في ظل المدرسة القوية التي تقدمها الولايات المتحدة الأمريكية في هذا المركز الذي دائما ما ينال احترام الجميع من خلال البطولات التي تخوضها الولايات المتحدة الأمريكية سواء على مستوى الشباب أو الكبار.

7- روجر روخاس (هندوراس) وتتعلق آمال هندوراس بالمهاجم الشاب روجر روخاس الذي يعتبر المحرك الأساسي لفريقه، والذي نجح في تسجيل 4 أهداف في تصفيات بطولة "الكونكاكاف" الأخيرة. ويلعب روخاس حاليا لنادي أولمبيا الهندوراسي، لكن ويجان أتلتيك الإنجليزي نجح في التعاقد معه الموسم المقبل بعد المستوى المدهش الذي ظهر عليه؛ فاللاعب يعد أحد المواهب الهجومية القليلة في الملاعب، وسيكون مونديال الشباب بمصر محطته الأخيرة قبل الانتقال لانجلترا.

8- أوسي أونسفورد (غانا) وسيكون أوسي أونسفورد لاعب المنتخب الغاني ضمن النجوم المتوقع أن تتلألأ في مونديال الشباب بمصر؛ حيث يعتبر اللاعب امتدادا للمواهب الإفريقية التي تظهر بين الحين والآخر بعدما ظهر اللاعب كأحد أفضل اللاعبين في التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال. ويلعب أونسفورد حاليا لفريق إف سي توينتي الهولندي، وسجل معه 7 أهداف حصل بها على لقب الهداف في البطولة، ويتميز اللاعب بموهبة تهديفية رائعة حتى قيل عنه إنه "ماكينة أهداف" لا تتوقف، وسيكون على موعد مع الانطلاق من مصر.

9- شو يونج شول (كوريا الجنوبية) وتتعلق آمال الكوريين بالمهاجم الفذ شو يونج شول -لاعب يوكوهاما الياباني- الذي يعتبر "فلتة" عصره؛ حيث نجح اللاعب من قبل في تسجيل 10 اهداف أمام جواتيمالا في التصفيات الأسيوية المؤهلة للمونديال. ورغم أن اللاعب لا يتجاوز عمره 20 عاما؛ إلا أنه كان ضمن منتخب كوريا الذي شارك في دورة الألعاب الأولمبية في بكين عام 2008، وكان عمره وقتها 18 عاما فقط.

10- ريشتار سوكوتا (ألمانيا) أما آخر اللاعبين الذين ضمتهم القائمة فهو ريتشارد سوكوتا نجم المنتخب الألماني، والذي نجح في خطف بطاقة التأهل للمونديال لصالح بلاده بالهدف القاتل الذي أحرزه في مباراة ألمانيا والتشيك المؤهلة للبطولة في الوقت الضائع ليصبح من الأسماء الشهيرة في الكرة الألمانية.
توقيع » waya

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
قديم 24/9/2009, 04:26 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
جورج تادرس
كبار الشخصيات

الصورة الرمزية جورج تادرس

الملف الشخصي
رقم العضوية : 48949
تاريخ التسجيل : Feb 2007
العمـر :
الجنـس :
الدولـة : كفر صقر - شرقية
المشاركات : 15,545 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 5493
قوة الترشيـح : جورج تادرس يستاهل التقييم لأنه مميزجورج تادرس يستاهل التقييم لأنه مميزجورج تادرس يستاهل التقييم لأنه مميزجورج تادرس يستاهل التقييم لأنه مميزجورج تادرس يستاهل التقييم لأنه مميزجورج تادرس يستاهل التقييم لأنه مميزجورج تادرس يستاهل التقييم لأنه مميزجورج تادرس يستاهل التقييم لأنه مميزجورج تادرس يستاهل التقييم لأنه مميزجورج تادرس يستاهل التقييم لأنه مميزجورج تادرس يستاهل التقييم لأنه مميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

جورج تادرس غير متصل

افتراضي رد: الشباب بينهم بيكهام ورونالدينيو في نسخة جديدة.. 10 نجوم صاعدون يستحقون المشاهدة بمونديال مصر

مشكوووووور اخي
  رد مع اقتباس
قديم 24/9/2009, 05:10 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
ابو الليث
مـهـند س مـمـيـز


الملف الشخصي
رقم العضوية : 169935
تاريخ التسجيل : Sep 2009
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 636 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 10
قوة الترشيـح : ابو الليث يستاهل التميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابو الليث غير متصل

افتراضي رد: الشباب بينهم بيكهام ورونالدينيو في نسخة جديدة.. 10 نجوم صاعدون يستحقون المشاهدة بمونديال مصر

مشكوووووور اخي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~