ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العالميه

منتدي الرياضه العالميه الرياضه العالميه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 29/9/2009, 08:12 AM
 
شمبات
نـجـم نـجـوم المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  شمبات غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 95804
تاريخ التسجيل : May 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 8,822 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 11
قوة التـرشيـح : شمبات يستاهل التميز
Post مونديال الشباب: مدرب مصر "سكوب" توقع الخسارة من باراجواي ولن يستسلم أمام إيطاليا

صرح المدير الفني للمنتخب الباراجوياني (الأرجنتيني) "أدريان كوريـا بعد المباراة في المؤتمر الصحفي عن سعادتـــه بالفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة 1/2 على مصر امام 57 ألف متفرج مصري حضروا المباراة في ستاد القاهرة، وقال:

"لعبنا بتكتيك وتوازن في الشوط الثاني بعد تعرض أبرز لاعبي خط الدفاع -هوث- للطرد نهاية الشوط الأول، وبصراحة المباراة لم اتوقع ان تظهر بهذه الصورة التي رأيتموها، ولكنني أشكر اللاعبين على كل ما قدموه في اللقاء، هم جعلوا منها مباراة دراماتيكية".

وأضاف: "نحن نلعب دائماً على الفوز ولا شيء غير ذلك، وقد قمنا بجهد كبير مع هؤلاء اللاعبين الشبان باجتماعي بهم بصورة شبه مستمرة قبل البطولة بشكل اسبوعي لتوظيف مهاراتهم ووضعهم في مواقف صعبة تمكنهم من التعامل مع أي موقف صعب يقعون به مثلما حدث اليوم عندما خسرنا مدافع بيتشنزا "هوث" بخروجه مطروداً".

واعترف انـه لعب بطرق دفاعية في بعض أوقات المباراة لإمتصاص حماس لاعبي المنتخب المصري مشيراً في نهاية حديثه لأحد الصحفيين الحاضريين ان الحظ لم يكن معه ففريقه دائماً يلعب على تحقيق الفوز حتى وإن كان منقوصاً، وعلل ذلك من خلال الأداء الهجومي ببعض الأوقات والهجمات المضادة التي شنها فريقه.

واختتم حديثه قائلاً: "خططت لإحراز هدف الفوز وكنت أشعر انه سيأتي في أي وقت، مُلتزماً بالقواعد العامة للخطة كي لا أخسر كل شيء فلم أجازف بشيء وقررت مواصلة اللعب بطريقتي بالإعتماد على الأجنحة في المساندة الهجومية ونجحنا في ذلك من خلال العرضيات والتي أهلتنا لإحراز هدف السبق في الوقت القاتل".

وبعد انتهاء المدرب كوريا من حديثه ترك المؤتمر ودخل بدلاً منه المدرب التشيكي للمنتخب المصري "ميروزلاف سكوب" والذي قدم الإعتذارات في بداية حديثه على النتيجة المُحبطة للشعب المصري وللصحفيين الحاضرين.

وقال: "لم تكن مباراة سهلة، الشوط الأول الفريقان تبادلا الهجمات وكان الأداء متوازن من الجانبين، ولكن النقص العددي لباراجواي لم نستثمره بالصورة المرجوة، الجميع اعتقد ان مصر يمكنها تحقيق الفوز بعد طرد مدافع باراجواي ولكن دائماً عندما يُطرد مدافع من أي فريق لا يؤثر ذلك على الأداء العام لأي فريق، عندما يُطرد لاعب وسط أو مهاجم تكون هناك مشكلة للمدرب وهذا ما ظهر مع باراجواي".

وتابع بحزن ملحوظ: "اللاعبون انتابهم شيء من التراخي والتراجع، فقد اعتقدوا ان المباراة ستنتهي نتيجتها لصالحهم وهذا أمر نفسي لم نستطع السيطرة عليه، فقد استهانوا بخصمهم لأن عددهم تقلص، ولا أدري ما الذي حدث في الشوط الثاني"!!

وأشار: "لاعبينا قللوا من اللعب الجماعي، الفرديات ظهرت أكثر، وكنت أتوقع مع الوقت ان نخسر في النهاية لأن اللاعبين ارتكنوا على نتيجة التعادل واكتفوا بها، وهذا ما تسبب في الخسارة".

وأشاد سكوب بلاعبي المنتخب الباراجوياني الذين تغلبوا على النقص العددي لهم واستطاعوا الصمود حتى أحرزوا هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة وأكد انهم يستحقون الفوز لأنهم لعبوا بنفس المستوى لمدة 60 دقيقة.
وفي إجابته بخصوص منتخب بلاده "التشيكي" قال سكوب:


"التشيك أظهرت من جديد انها قوية ويمكنها العبور إلى الأدوار التالية، وقد تابعت مباراة أمس أمام أستراليا وظهروا بمستوى جيد".

وفي النهاية وعد الجماهير المصرية بأنه سيلعب على التأهل إلى الدور التالي أمام إيطاليا، موضحاً انه سيلعب على الفوز في ختام الدور الأول.

يذكر ان باراجواي قد حققت التعادل في مباراتها الأولى مع إيطاليا بدون أهداف، وتتصدر مع إيطاليا المجموعة لأولى بنفس رصيد النقاط والأهداف.
رد مع اقتباس
قديم 29/9/2009, 08:34 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
السيد طنطاوى
مراقب عـام منتدى القنوات الرياضية

الصورة الرمزية السيد طنطاوى

الملف الشخصي
رقم العضوية : 89529
تاريخ التسجيل : Mar 2008
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 14,437 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 4395
قوة الترشيـح : السيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاالسيد طنطاوى القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

السيد طنطاوى غير متصل

افتراضي رد: مونديال الشباب: مدرب مصر "سكوب" توقع الخسارة من باراجواي ولن يستسلم أمام إيطاليا

شكرا اخى العزيزواصل التميز والابداع
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~