ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 19/9/2010, 10:23 AM
 
waya
استاذ فضائيات

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  waya غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 89061
تاريخ التسجيل : Feb 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 16,562 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 1999
قوة التـرشيـح : waya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمة
new «دراما شيكابالا» تفسد فرحة الزمالك بالفوز على سموحة واستعادة الثقة

استعاد الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك ثقة جماهيره بعد الفوز على مضيفه سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف واستعادة ذاكرة الانتصارات بعد الهزيمة أمام إنبى والتعادل مع الجونة، وتغلب الفريق بهذا الفوز على المشاكل الإدارية التى يعانى منها النادى بعد قرار محكمة القضاء الإدارى ببطلان الانتخابات.

وكافأ حسام حسن، المدير الفنى للفريق، لاعبيه بالحصول على يومين راحة، على أن يعودوا للتدريبات غداً الاثنين استعداداً لمباراة المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة السابعة والمقررة يوم ٢٧ سبتمبر على أرض ملعب استاد القاهرة، بينما استأذن شيكابالا لمد الإجازة للبقاء مع أصدقائه فى الساحل الشمالى.

من جانبه، أكد حسام حسن، المدير الفنى، أن الفوز فى لقاء سموحة جاء نتاج جهد خلال الفترة الماضية، مطالباً الجماهير بعدم الضغط على اللاعبين حتى فى حالة التعرض لنتيجة سلبية سواء بالتعادل أو الخسارة لأن بطولة الدورى هذا الموسم ستشهد فقدان العديد من النقاط من جميع الفرق، مشيراً إلى أن فريقه أدى ما عليه، وأن الأداء سيتحسن تدريجياً فى المباريات المقبلة، بشرط انتظام الدورى، وقال إن كل ما كان يفكر فيه هو الخروج بالفريق من الأزمات التى واجهها النادى فى الفترة الأخيرة.

من جانبه، اعترف طارق سليمان، المدرب العام، بوجود بعض الأخطاء الدفاعية، التى يسعى الجهاز الفنى لعلاجها، خصوصاً أن معظمها يرجع إلى عدم التركيز فى المباراة، وأشاد بإمكانات الثنائى هانى سعيد ومحمود فتح الله، مشيراً إلى أنهما استوعبا الدرس سريعاً بعد الخطأ الذى تسبب فى الهدف الأول بدليل عدم اختبار عبدالواحد السيد على مدار الشوط الثانى بكامله.

وقال: الأداء لم يصل إلي المستوى المطلوب أمام سموحة، لكن الأهم أننا حققنا الفوز والثلاث نقاط، وتساءل: ماذا كنا سنستفيد إذا لعبنا بأداء جيد دون الحصول على الثلاث نقاط، ودلل على ذلك مباراة الجونة التى قدم فيها الفريق مستوى جيداً، لكنه فقد نقطتين سهلتين.

وفى شأن آخر، يدرس إبراهيم حسن، مدير الكرة، توقيع عقوبة مالية على محمود عبدالرازق «شيكابالا»، لاعب الفريق، بسبب إشاراته تجاه مرتضى منصور، رئيس النادى الأسبق، الذى كان يجلس فى مقصورة ملعب استاد الإسكندرية.

وكان شيكابالا قد أشار إلى مرتضى منصور بما يعنى «كفاك حديثاً عنى»، وعندما قامت جماهير الزمالك بتحيته بعد خروجه من الملعب توجه إليهم وطالبهم بتشجيع ممدوح عباس، رئيس النادى.

بينما وجه عباس لوماً شديداً للاعب، عقب المباراة، وطالبه بعدم الدخول فى مهاترات قد تتسبب فى عقابه والتركيز فى الملعب فقط لإسعاد جماهير الزمالك التى تقف خلف الفريق فى كل الظروف، وأشاد عباس بالمجهود الذى بذله الفريق خلال اللقاء والعودة مرة أخرى بعد التأخر بهدف.

فيما طالب مرتضى منصور، مسؤولى الزمالك واتحاد الكرة بمعاقبة اللاعب بسبب إشاراته له، وقام بالاتصال بسمير زاهر، رئيس الاتحاد، لمطالبته بتوقيع العقوبات على اللاعب.

وقدم، أمس، شكوى رسمية إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة، وقال: إذا لم يعاقب اتحاد الكرة اللاعب فسألجأ للاتحاد الدولى (فيفا)».

على صعيد مختلف، أكد رؤوف جاسر، نائب رئيس النادى، أن حيثيات حكم القضاء الإدارى تدحض اتهامات مرتضى منصور بوجود تزوير فى نتيجة الانتخابات، مشيراً إلى أن المسودة التى وصلت النادى، وتم على أساسها الاستشكال أمام المحكمة لا تتضمن تهمة تزوير ضد مجلس الإدارة.

وقال جاسر: «لا أعرف كيف يصدق الناس تصريحات ليس لها أساس من الصحة، لأننا لم نكن طرفاً فى إدارة العملية الانتخابية التى تولتها اللجنة المؤقتة برئاسة الدكتور محمد عامر، فكيف لنا أن نقوم بالتزوير؟!، ثم إننا المجلس الذى فاز بالنتيجة فكيف نتلاعب بالأوراق بعد الانتخابات؟!».

وأشار جاسر إلى أن مجلس الإدارة يحترم أحكام القضاء حتى فى حالة عدم الاقتناع بها، وقال بالحرف الواحد: «إحنا مش هنموت على الكراسى لكننا نبحث عن مصلحة نادى الزمالك الخاسر الوحيد فى هذه القضية».

ورفض نائب رئيس النادى التشكيك فى نزاهة مجلس الإدارة الحالى، وأضاف: حتى فى حالة اختلافنا فى وجهات النظر داخل المجلس، فنحن فوق مستوى الشبهات، فيما دعا المستشار مجدى شرف، نائب رئيس النادى، المهندس حسن صقر، رئيس المجلس القومى للرياضة، إلى تنفيذ حكم القضاء وتعيين مجلس مؤقت لمدة عام لإنقاذ النادى من الصراعات. وعلى صعيد الألعاب الأخرى، فاز فريق اليد «رجال» على الطيران ٣٣/٣٠ ليرفع رصيده إلى ٢٥ نقطة.
توقيع » waya

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~