ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العربيه

منتدي الرياضه العربيه الرياضات العربيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 8/3/2012, 02:17 PM
 
مصطفى صدقى
مشرف منتدى الرياضه

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  مصطفى صدقى غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 256603
تاريخ التسجيل : Feb 2011
العمـر : 37
الـجنـس :
الدولـة : مصر
المشاركـات : 5,515 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 9168
قوة التـرشيـح : مصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييم
new التوازن يبقي على فيدرر قريبا من القمة






© رويترز

قال روجيه فيدرر المصنف الثالث عالميا إن العادات الغذائية الصحية وجدول المباريات المتوازن ساعده على البقاء في إطار المنافسة والابتعاد بشكل كبير عن الاصابة.

ويحتفل اللاعب السويسري الحاصل على 16 لقبا في بطولات التنس الاربع الكبرى بعيد ميلاده 31 في أغسطس .
ورغم أنه لم يحرز أي لقب كبير منذ فوزه في استراليا المفتوحة عام 2010 إلا أنه فاز بخمسة ألقاب في اخر سبع بطولات.

وقال فيدرر للصحفيين قبل أن يخوض مباراته الأولى في بطولة انديان ويلز "أشعر بأنني على ما يرام منذ فترة. ألعب جيدا في هذه اللحظة ومنذ عدة أشهر.. كان من الجميل أن أفوز ببطولة مرة أخرى في الملاعب المفتوحة. لم أكن بحاجة لذلك لكن الفوز في دبي كان رائعا."

وتغلب فيدرر على البريطاني اندي موراي المصنف الرابع عالميا 7-5 و6-4 ليفوز ببطولة دبي يوم السبت وهو لقبه العاشر منذ استراليا المفتوحة في 2010.

ومضى اللاعب السويسري قائلا "جسدي يعمل بشكل جيد. لا أعتقد أنني ألعب أكثر مما ينبغي لكي أكون أمينا.. لكني فقط ألعب بما يكفي. يجب أن أتحلى بالحذر وأقوم بكل شيء على نحو صحيح حتى لا أتعرض للاصابة. أشعر بأنني على ما يرام حقا."

وقال فيدرر الذي فاز بثلاثة ألقاب متتالية في انديان ويلز في الفترة من 2004 الى 2006 إنه توقف تدريجيا عن ممارسة رياضات أخرى مع تقدمه في العمر حتى يبتعد عن الاصابة من أجل التنس.

واضاف فيدرر الذي سيواجه الروسي دميتري تورسونوف أو الامريكي دينيس كودلا في الدور الثاني ببطولة انديان ويلز بعد أن جنبته القرعة اللعب في الدور الأول "ارتكبت أخطاء بما يكفي في الماضي وبمرور الوقت لا يملك المرء مستوى الطاقة نفسه."

وتابع "مارست التزلج على الجليد والاسكواش والتنس وكرة القدم وكنت أقول لنفسي 'لا أصدق أنني قمت بذلك لأن ركبتي تؤلمني الان ولا يمكنني أن أتحرك أكثر من ذلك'. لذلك بدأت في التقليل من ذلك وبدأت في الاهتمام بأشياء أخرى ربما لا تكون قاسية على الجسد."

ومن المقرر أن يلتقي فيدرر المصنف الثالث في انديان ويلز أولى بطولات سلسلة الأساتذة هذا العام مع الاسباني رفائيل نادال الفائز باللقب مرتين في الدور قبل النهائي.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~