ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العالميه > الدوري الاسباني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 14/3/2012, 04:45 AM
 
مصطفى صدقى
مشرف منتدى الرياضه

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  مصطفى صدقى غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 256603
تاريخ التسجيل : Feb 2011
العمـر : 37
الـجنـس :
الدولـة : مصر
المشاركـات : 5,515 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 9168
قوة التـرشيـح : مصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييممصطفى صدقى يستحق التقييم
new مورينيو يشيد بميسي ويتجنب الكشف عن تشكيل مباراة سسكا













وكالة الأنباء الأسبانية EFE ©

قال المدير الفني البرتغالي، لريال مدريد الإسباني جوزيه مورينيو أنه يمكنه اللعب بثلاثة مهاجمين أمام سسكا موسكو الروسي غدا في اياب دور ال16 بدوري أبطال أوروبا وليس اثنين.


تأتي تصريحات مورينيو في ظل الجدل الدائر حول اذا ما كان سيدفع بالفرنسي كريم بنزيمة والأرجنتيني جونزالو إيجواين في التشكيل الأساسي منذ بداية المباراة، أم سيكتفي بأحدهما.


وجاءت تصريحات مورينيو لتزيد الغموض حول التشكيل الذي سيخوض به مباراة الغد، التي يسعى للفوز بها في ملعبه سانتياجو برنابيو، خاصة وأن لقاء الذهاب في روسيا انتهى بالتعادل بهدف لمثله.


وطالب مورينيو الجماهير بدعم الفريق حيث صرح "حينما نلعب في الخارج فإن جمهور الخصم يقف وراءه بقوة، وهذا حدث على سبيل المثال في الليجا أمام رايو فايكانو وريال بيتيس وفي دوري الأبطال أمام سسكا، الآن نلعب على أرضنا ونتيجة الذهاب تترك كل الاحتمالات مفتوحة، مساندة الجمهور لنا ستكون عنصرا هاما للغاية".

عن المباراة قال مورينيو "لا أخشى من سسكا، بل من تقلبات كرة القدم، فهي في بعض الأحيان خائنة، إنها بمثابة فضاء مفتوح مليء بالمفاجآت، حيث لا يفوز دائما الفريق الأفضل".


وأكمل المدرب "مع نتيجة مباراة الذهاب نعرف أن المباراة ستكون صعبة، الخصم يتميز بالقوة والسرعة ويعرف كيفية الدفاع الجيد، لدي خبرة في مواجهتهم لأنني لعبت أمامهم حينما كنت أدرب إنتر وتشيلسي".


وأردف مورينيو "أحاول أن أنقل للفريق ضرورة التحلي بالجدية وللجمهور ضرورة أن يقف بجانبنا، وكلها ستكون عناصر هامة للغاية".


وأوضح المدير الفني أن مستقبله مع ريال مدريد لا يعتمد على النتيجة التي سيحققها مع الفريق في مباراة سسكا، ولكنه أعرب في نفس الوقت عن تفاؤله بخصوص حظوظ فريقه في التأهل لدور الثمانية.


وأشاد المدرب في نفس الوقت بنجاح نجم برشلونة ليونيل ميسي في احراز خمسة أهداف في مباراة فريقه الأخيرة بدوري الأبطال أمام باير ليفركوزن والتي انتهت لصالح النادي الكتالوني بنتيجة 7-1.


وقال مورينيو "احراز خمسة أهداف في مباراة واحدة ليس أبدا بالأمر الهين، لا في الدوري ولا الكأس وبالأخص في دوري الأبطال، لقد كانت ليلة جيدة للغاية بالنسبة له".


وأجاب المدير الفني البرتغالي على سؤال أحد الصحفيين بخصوص من هو الأكثر أهمية مورينيو أم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقوله "في ريال مدريد كلنا سواسية وأهميتنا واحدة، وكل شخص له مهمة في النادي تدفع المؤسسة كلها للأمام".



وجاء هذا السؤال بعد أن قال نجم برشلونة ليونيل ميسي أن المدير الفني للبرسا بيب جوارديولا أهم منه بالنسبة للنادي الكتالوني ردا على سؤال مماثل وجهه له صحفي يوم الاثنين..
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~