ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العالميه > الدوري الانجليزي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 5/1/2013, 02:26 PM
 
عادل عبد المولي
نـجـم الـمـهنـدسـين الـعـرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  عادل عبد المولي غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 306995
تاريخ التسجيل : Aug 2012
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 6,865 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 33189
قوة التـرشيـح : عادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعادل عبد المولي القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new كأس الاتحاد الإنجليزي يمنح حلم التتويج للبعض وهدنة للبعض الأخر

تقام مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت للمرة الأولى في الموسم الحالي، مما يمنح بعض الفرق هدنة من الأجواء الساخنة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يمنح فرق أخرى حلم الفوز بلقب جديد.
وتتنافس الفرق من دوري الدرجتين الممتاز والأولى في الدور الثالث للبطولة، حيث يتصدر مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي قائمة الفرق المرشحة لنيل اللقب في الموسم الحالي.
وبالنسبة لكوينز بارك رينجرز وريدينج وويجان فإن مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، تمنحهم فرصة الصعود إلى منصفة التتويج، بينما بالنسبة للأندية غير المشاركة بالدوري الممتاز، فهي حلم مشروع للفوز بلقب أقدم وأعرق مسابقة للكأس على مستوى جميع البلدان.
وحينما تولى هاري ريدناب تدريب كوينز بارك رينجرز في تشرين ثان/نوفمبر الماضي، فإنه على الفور كشف عن أن لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، أحد أكبر أهدافه.
وقال ريدناب حينذاك "عندما بدأت فترة ولايتي الثانية مع بورتسموث فإننا كنا قد تعرضنا للشطب بالفعل، ولكننا نجحنا في الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي".
وتابع "وبعد ثلاثة أعوام، فزنا بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، سيكون أمرا رائعا التفكير في تحقيق شيء مماثل هنا".
وأوضح "وعندما ذهبت إلى وايت ها
هارت لين (توتنهام) حققنا الأمر ذاته، أود أن أحقق الثلاثية، عبر الفوز باللقب مع كوينز بارك رينجرز". ويلتقي كوينز بارك مع وست روميتش البيون في واحدة من أربع مباريات تجمع بين فريقين من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت، وذلك بعدما انتزع الفريق فوزا مفاجئا من ملعب تشيلسي بهدف نظيف مساء الأربعاء.
ولكن ستيف كلارك مدرب وست بروميتش أيضا واثق من أن فريقه يمكنه الاستفادة من مسيرته الجيدة في الدوري الإنجليزي، وأن ينعكس ذلك على مشواره في الكأس.
وقال كلارك "لقد قلت حين جئت إلى هنا أنني سأحاول الظهور بشكل جيد في مسابقات الكأس، ولا أجد سببا للتراجع عن هذا".
وأضاف "ربما اضطر إلى إراحة لاعب أو اثنين، فقط بسبب طبيعة المرحلة التي نحن فيها الآن".
وأشار "ولكننا سنستعيد لاعب أو اثنين من الإصابة، إنني واثق بنسبة مائة بالمائة من أننا سنبذل قصارى جهدنا".
ويواجه ريدينج صاحب المركز الثاني من القاع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مهمة قد لا تكون سهلة حين يتوجه لملاقاة كراولي المنافس بدوري الدرجة الثانية.
ويسافر مانشستر يونايتد متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي إلى لندن لملاقاة ويستهام بينما يلتقي ارسنال مع مضيفه سوانزي سيتي ويخرج تشيلسي لملاقاة ساوثامبتون ويستضيف مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الممتاز، فريق واتفورد.
كما يلتقي توتنهام مع كوفنتري سيتي وفولهام مع بلاكبول وويجان مع بورتسموث واستون فيلا مع إبسويتش تاون وستوك سيتي مع كريستال بالاس وبولتون مع سندرلاند وبلاكبيرن مع بريستول سيتي وولفرهامبتون مع ليوتن تاون ونورويتش سيتي مع بيتربوروه يونايتد.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:29 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~