ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 7/10/2013, 04:16 PM
الصورة الرمزية ميدو الشورة
 
ميدو الشورة
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ميدو الشورة متصل الآن  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 136296
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : الدلجمون كفرالزيات
المشاركـات : 51,025 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 213575
قوة التـرشيـح : ميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new سمير زاهر: إنجازاتي لم يحققها أي رئيس اتحاد كرة في العالم

الكاريزما .. سر هذه الشخصية التي لا يستطيع شخصان الاختلاف حول تمتعه بها ، فخصومه يشيدون به قبل أصدقائه ، الجميع اتفق حول شيئ واحد ، حب هذا الرجل ، فرغم ظروفه الصحية الصعبة التي مر بها منذ أكثر من ثمانية شهور والتي اضطرته للسفر للعلاج في لندن ، إلا أنه ظل متماسكا ، محتفظا بروحه المرحة التي منحته القوة والقدرة على الصمود في وجه المرض اللعين حتى انتصر عليه ، إنه سمير زاهر الرئيس السابق لاتحاد الكرة وصاحب الإنجازات التاريخية للكرة المصرية والذي كانت "الشروق" أول من التقى به في حوار صحفي مثير كشف خلاله العديد من الأشياء التي استخرجها من مستودع أسراره .



زاهر لم يتغير كثيرا عما قبل مرضه رغم تأثيره على ملامح وجهه المرح دائما بشكل واضح ، فلا يزال حريصا على التواجد بنادي هيليوبوليس باستمرار لمقابلة اصدقائه واستعادة الذكريات ، والحديث عن الماضي والمستقبل .



رئيس اتحاد الكرة السابق فتح قلبه "للشروق" للحديث عن كافة الأمور في هذا الحوار الساخن الحافل بالمفاجأت .



بداية .. نود الاطمئنان على حالتك الصحية عقب العودة من لندن ؟



الحمد لله حالتي أصبحت مستقرة ، وأود ان أشير إلى أنني سافرت إلى لندن في 27 نوفمبر 2012، ومكثت هناك قرابة 10 أشهر، بعدما أجريت عملية جراحية في القاهرة لم يكتب لها النجاح، ولم أتردد في السفر على وجه السرعة لتلقى العلاج فى الخارج ، وخلال الثلاثة أشهر الأولى كنت فى غيبوبة كاملة، لكن بفضل الله ودعاء الكثيرين لي تجاوزت هذه المحنة وبدأت حالتي تستقر حتى كتب الله لي الشفاء .



من الذى حرص على الإطمئنان عليك خلال فترة علاجك؟



مسئولو الاتحاد الحاليين والسابقين جميعهم بادور بالسؤال عني للإطئمنان على صحتى، وأذكر منهم كرم كردى وأحمد مجاهد ومجدى عبدالغنى والذين كانوا دائمي الاتصال بي ، وكذلك حرب الدهشورى رئيس الاتحاد الأسبق .. بالإضافة إلى معظم أعضاء الاتحاد الأفريقى الذين بادروا بالاطمئنان عليّ ، ومنهم من هاتفنى ، وأيضاً هناك من زارنى ، وأحب أن أشيد بموقف الأمير نواف بن فيصل رئيس الاتحاد العربى، أما هانى أبوريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى فقد زارنى في لندن .



من هو الشخص الذى توقعت زيارته لك وخذلك؟



الحمد لله لا يوجد ، فمحنتي الأخيرة أظهرت لي كم الحب والتقدير الذي أحظى به لدى الأخرين والجميع حرصوا على الوقوف بجانبي ، لأننى أتمتع بعلاقات كبيرة جدا بحكم عضويتى فى نادى هليوبوليس ، وعضويتى السابقة فى مجلسي الشعب والشورى عن محافظة دمياط وكفر سعد، ورئاستى لاتحاد الكرة ، وكذلك عضويتى للاتحاد العربى كل هؤلاء هم "عزوتى" الحقيقية.



دعنا نتحول للحديث عن المنتخب .. هل تعتقد أن بوب برادلى قادر على قيادة المنتخب للتأهل للمونديال بعد غياب 24عام؟



أحب أن أذكر أنني كنت صاحب قرار التعاقد مع برادلي وقتما كنت رئيسا لاتحاد الكرة ، ووقتها قال لى المدرب الأمريكي بالحرف :" أنا رايح كأس العالم" ، وأرى أن برادلي مازال عند وعده ولم يخذلنى حتى هذه اللحظة، لكن هناك أمر يدهشنى حقا ، وهو النقد الشديد لبرادلى بسبب إقامته مباراتين وديتين مع منتخب أوغندا فلابد أن نقف بجواره ونسانده فى ظل توقف النشاط الكروى ، وإذا حدث وتأهلنا للمونديال ، أنا و الشعب المصرى بأكلمه سنخرج لنحتفل باللاعبين ونحمل بوب برادلى على أعناقنا ، فالإنجازات الكروية هي التي تجمع الشعب المصري ، واود ان أوجه رسالة من خلالكم للمدير الفني للمنتخب وأطالبه بتقديم مباراة جيدة في كوماسي والخروج بنتيجة إيجابية ، وأنا واثق من تحقيق الفوز بمباراة العودة .



وكيف ترى إختيارات الجهاز الفنى لمواجهة غانا؟



المنتخب يمتلك مجموعة محترمة من اللاعبين المحترفين والمحليين قادرين على تحقيق نتيجة ايجابية امام غانا فى كوماسى، وبإنضمام لاعبى الأهلى إلى المنتخب سنكون وقتها نمتلك فريقاً قوياً جداً، ولدى طموحات كبيرة بأن هذا الفريق سوف يتأهل لمونديال البرازيل ويحقق آمال المصريين.



هل تعتقد أن المنتخب استعد بالشكل المثالي لمواجهة محترفى غانا؟



للأسف .. الحقيقة أن المنتخب لم يستعد بشكل جيد نظرا للظروف الحالية ، وبسبب عدم تواجد اللاعبين المحترفين والذين لديهم ارتباطات مع أنديتهم وسينضمون للمعسكر قبل المباراة بأيام قليلة، بالإضافة إلى أن الأهلى يشارك فى البطولة الأفريقية ، ولذلك لم يستطع برادلى إقامة معسكرات أو مباريات ودية والمنتخب مكتمل الصفوف ، ولو كانت مسابقة الدورى منتظمة فربما تغيرت الأمور .



ما رأيك في الهجوم الذى يتعرض له برادلى بسبب استبعاد لاعبين مثل أحمد حسن وعصام الحضري ؟



أحمد حسن من الذين حرصوا على زيارتي أثناء مرضي ، وبداية علاقتى به عام 98 عندما فزنا بالبطولة الأفريقية فى بوركينا فاسوا ، و أحمد من أقرب الناس إليّ ، أما الحضرى فهو ابن بلدي ودمياطي مثلي ، و من الذين أحبهم ، و كنت أتمنى وجودهما مع المنتخب لما يمتلكان من خبرة كبيرة تفيد زملائهم في هذه المباراة الصعبة ، لكن هذه هى اختيارات الجهاز الفنى وعلينا احترامها.



بم تفسر عدم تأهل المنتخب الوطنى لبطولة الاممم الافريقية مرتين متتاليتين ؟



(رد باقتضاب ) .. ما أستطيع أن أقوله أن هناك دورس لابد أن نتعلم منها حتى لا تتكرر مستقبلا .



وهل افتقد المنتخب حسن شحاته وجهازه المعاون؟



حسن شحاته صاحب إنجازات تاريخية ، و ما حققه مع جهازه الفنى لم يحققه أى مدرب لمنتخب أفريقى فى القارة ، وربما في العالم بالفوز بكاس الأمم ثلاث مرات متتالية ومن الصعب أن تحدث فى المستقبل ، وبالفعل افتقدناه ، ولكن التغيير كان مطلوبا فى هذه التوقيت



لماذا لم يكن حسام حسن ضمن اختياراتك لتدريب المنتخب؟



أود ان أشير إلى انني عرض عليّ السيرة الذاتية ل35 مدربا وفوضنى مجلس إدارة الاتحاد الكرة بإختيار أفضهلم ، وتم الإستقرار على أربعة مدربين ، بعد ذلك وقع الإختيار على برادلي ووضعت كل بنود التعاقد ، ووقتها طلب برادلى التعاقد مع البولندي توماك مدرب الأحمال ، وبالفعل وافقت على كل مطالبه ، ووفرت له مايريد حتى يتمكن من تحقيق هدفه بالتأهل للعالمية، وفي تلك المرحلة كان الأفضل أن يتم التعاقد مع مدير فني أجنبي .



وماذا بعد النجاح الذى حققه حسام مع الأردن كيف ترى فرصته فى تدريب المنتخب ؟



أؤكد أن حسام حسن وإبراهيم لاعبان ومدربان رائعان وهما ظاهرة فى تاريخ الكرة المصرية يصعب تكرارها ، وقدما الكثير سواء فى الاهلى أو الزمالك أو المنتخب ، و على صعيد الأندية التى قاما بتدريبها، وبالتأكيد فرصتهما قادمه لتدريب الفراعنه في يوم من الأيام .



مارأيك فى أداء مجلس اتحاد الكرة الحالي برئاسة جمال علام؟



حظهم سيئ، وفى الحقيقة سيف زاهر بيزورنى بإستمرار، وقام بتوجيه الدعوه لى لحضور تدريب المنتخب وأنا سعيد بهذه الدعوة ، وأود أن أشير إلى أن هذا المجلس يعمل فى ظل ظروف صعبه للغاية، فى الوقت نفسه الظروف التى تمر بها البلاد هى أيضاً أصعب ، بالإضافة إلى توقف النشاط الكروى وغياب الجماهير فهل هذه الظروف التى عاصرها هذا الاتحاد والجهاز الفنى بقيادة بوب برادلى تساعد أى منتخب للتأهل إلى المونديال لا شك أنهم يعملون فى أوضاع سيئة جداً.



هل اتحاد الكرة أخطأ عندما ألغى الدورى ؟



فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد اتحاد الكرة لم يكن صاحب قراراً فى ذلك الأمر ، وإنما مثل هذه القرارت تخص وزارة الداخلية وكبار رجال الدولة فى ظل الأحداث التى تشهدها مصر، وأتمنى أن تكون مباراة غانا بادرة خير وبعدها تستقر الأوضاع في البلاد .



وهل تعتقد ان جمال علام نجح في أداء مهمته ؟



فى ظل الظروف التى تمر بها مصر لا تسأل رئيس اتحاد الكرة عن شئ لأنه لايستطع تحقيق أي إنجازات فى ظل هذه الظروف الصعبة سواء كان علام أو غيره.



وهل من الممكن أن يكون أحمد شوبير رئيس اتحاد الكرة يوما ما ؟



من الممكن ، فشوبير أمامه فرصة كبيره لأنه صاحب تاريخ رياضى وإدارى كبير يؤهله لهذا المنصب.



كيف ترى استبعاد هانى أبوريدة من انتخابات اتحاد الكرة؟



لاشك أن أبوريدة إضافة كبير للكرة المصرية فى هذا المنصب بالتحديد الذى سيعود بالنفع على النشاط الكروى نظراَ لعلاقته الوطيدة بمسئولى الاتحاد الدولى من خلال عضويته للمكتب التنفيذى "للفيفا".



في وجهة نظرك من الأفضل لرئاسة اتحاد الكرة الفترة المقبلة؟



ضاحكا "أوباما".



وهل تعتقد ان بطولة الدورى ستعود للانطلاق ؟



لابد أن يعود الدورى أجلاً أم عاجلاً ، ومباراة مصر وغانا ستحدد ذلك لأن هذه المباراة يترتب عليها أشياء كثيرة أولها عودة الحياة للنشاط الكروى كما كان من قبل، وأيضاً سيتحدد على إثرها موعد إنطلاق الدورى.والشعب المصرى "بيموت في الكرة" فإذا تأهلنا للمونديال سيختلف الوضع كثيراً فى مصر وسيعود الدورى بل ستعود الرياضة المصرية إلى ريادتها فى المنطقه.



معنى ذلك أن التأهل للمونديال سيغير مسار الكرة المصرية؟



بالتأكيد مصر فى حاجه ماسه للتأهل لكاس العالم لأننا سنطوى صفحة الأحداث المؤلمة والأزمات عندما تعم الفرحة قلوبنا.. لاشك أن الأوضاع ستتغير للأفضل عندم نحسم فعليا تأهلنا على حساب النجوم السوداء لمونديال 2014 بالبرازيل.



لماذا تأخرت مصر فى تكوين رابطة للأندية المحترفة ؟



لا أريدكم ألا تستعجلوا في ذلك، فكل شيء سيأتي دوره في الوقت المناسب والكرة المصرية ستعرف طريقها للعالمية عندما نتأهل لكأس العالم ونلعب مع الكبار.



ماذا كان شعورك بعد حرق اتحاد الكرة ؟



كنت حزين جداً وتألمت لما حدث ، وهذا مرفوض كلياً وجزئياً لأن النيران التى إلتهمت هذا المبنى نسفت تاريخ الكرة المصرية العريق.



مارأيك فى تدخل روابط الجماهير وفرض رايها على المسئولين فى الاندية ؟



"ربنا يهديهم" .. هؤلاء الشباب تفتقدهم المدرجات التى يجملونها بتشجيعهم ودخلاتهم الرائعة وأتمنى أن يعود كل شئ أفضل مما كان ، عندما تعرف مصر طريقها للإستقرار سيهدأ الجميع بمن فيهم الأولتراس.



في رايك من المقصر فى مذبحة ستاد بورسعيد .. اتحاد الكرة أم الأمن؟



فى الحقيقة ماحدث هو مهزله لن انساها، وكان أول رد فعل على ذلك أننى أبلغت كبار رجال الدولة بإيقاف النشاط الكروى وتقدمت بعدها بإستقالتى ومجلسى معى أيضاُ ، والنيابة وحدها هى من لها الحق فى أن تحدد المقصر والمدان فى هذه الأحداث ويكفينى أن الجميع عرف من المتسبب فى هذه الماساة، وبرائتنا يعلمها الجميع.



هل مازال التوتر يحيط بعلاقتك بالجزائرى محمد رواوة ؟



على العكس تماما ، تربطنى به علاقة جيده ولم تتأثر بأحداث مباراة مصر والجزائر التى أقيمت فى السودان بمدينة أم درمان عام 2009، وكان رئيس الاتحاد الجزائرى وعضو المكتب التنفيذى للاتحادين الدولى والأفريقى حريص على السؤال عني أثناء مرضى.



وما حقيقة اتهامك بانك كنت تعلم بمحاولة الاعتداء على حافلة المنتخب الجزائرى بالقاهرة ؟



غاضباً .. هذا كلام فارغ ، فأخلاقي لا تسمح لي بذلك مطلقا ، ولا أعرف مصدر تلك الشائعة ، فنحن كنا قريبين جداً من إدارك الفوز على الجزائر قبل أن يهدر محمد بركات فرصة مؤكده فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ولو أحرزها هدفا لـتأهلنا للمونديال وقتها.



من الافضل للرياضة المصرية العامرى فاروق أم طاهر أبوزيد؟



العامرى فاروق زارنى فى لندن، وطاهر ابوزيد كان حريص على الإتصال بى بشكل شبه يومى، وأنا أحترم طاهر جداً وأحبه، لكن العامرى كوزير للرياضة له رؤيه ، وطاهر له رؤية أخرى، ولاشك أن العامرى رجل إدارى منظم جداً ويعمل على وضع تصور للمستقبل دائماً.



هل ترى أن محمود الجوهرى تم تكريمه بالشكل اللائق ؟



للأسف الجوهرى لم يأخذ حقه فى مصر، ولم يكرم بالشكل الذى يليق بتاريخه، وأطالب المسئولين عن الرياضة والمسئولين بالدولة بتكريمه بشكل مختلف عن تكريم الأردن له، كما أطالب بأن يطلق إسمه على أحد الشوارع القريبة من النادي الأهلى ، فهو يستحق أن نفعل له أكثر ذلك، بعدما صنع تاريخاً للكرة المصرية، خاصة أنه أخر مدرب قاد المنتخب الوطنى للعالمية.



هل نظام مبارك لعب دوراً فى انجازاتك مع الكرة المصرية؟



لا أرغب في الحديث عن الماضي ، لكني كنت أعمل وقت رئاستي لاتحاد الكرة بهدف تحقيق البطولات وإنجازات للكرة المصرية أسعد بها الشعب ، وبحكم علاقاتي كنائب في البرلمان كنت أستطيع التواصل مع قيادات الدولة لإنهاء أى أزمة تخص المنتخب ، ولو أردت أن أنظم مباراة ودية أمام اي منتخب قوي لفعلت ذلك فى 48 ساعة فقط .



هل أدليت بصوتك فى الانتخابات الرئاسية بالسفارة المصرية بلندن وهل فكرت فى زيارة مبارك ؟



لم أدل بصوتي ، ولا تسألني عن مبارك فأنا لن اتحدث في السياسة .



ماتقيمك للفترة التي قضيتها في رئاسة الجبلاية وإلى أي مدى انت راض عن أدائك ؟



أعتقد انها كانت إيجابية في مجملها وأنا عموما راض عن نفسي بنسبة 90 % .



أخيراً .. هل تفكر في الترشح لرئاسة اتحاد الكرة مستقبلا ؟



قررت اعتزال العمل العام للأبد ، ولا أفكر في ذلك ، فالجبلاية صفحة طويتها تماما بعدما حققت إنجازات لم يحققها اي رئيس اتحاد كرة في العالم ويكفيني الفوز ببطولة امم أفريقيا ثلاث مرات متتالية في 2006 و2008 و2010 ، وقبلها 1998 ، بجانب مشاركة المنتخب في كاس العالم للقارات عام 2009 ، فضلا عن وصول منتخب الشباب لكاس العالم مرتين أخرها مع ربيع ياسين ، وبعد كل تلك الإنجازات اريد أن أتفرغ لحياتي الشخصية لأننى تقلدت مناصب لا يحلم احد بتوليها ، شغلت منصب عضو معين فى اتحاد الكرة ثم عضو بالانتخاب ثم رئيس الاتحاد ، وعضو أيضاً فى مجلس الشعب والشورى عن دائرتى كفر سعد ومحافظتى دمياط، وعضو فى الاتحاد العربى ثلاث دورات .
رد مع اقتباس
قديم 7/10/2013, 05:08 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
احمد سعيد ابوامير
نائــب المشرف الـعــــــام

الصورة الرمزية احمد سعيد ابوامير

الملف الشخصي
رقم العضوية : 107024
تاريخ التسجيل : Jul 2008
العمـر :
الجنـس :
الدولـة : Egypt
المشاركات : 50,333 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 875420
قوة الترشيـح : احمد سعيد ابوامير القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهااحمد سعيد ابوامير القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهااحمد سعيد ابوامير القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهااحمد سعيد ابوامير القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهااحمد سعيد ابوامير القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهااحمد سعيد ابوامير القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهااحمد سعيد ابوامير القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهااحمد سعيد ابوامير القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهااحمد سعيد ابوامير القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهااحمد سعيد ابوامير القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهااحمد سعيد ابوامير القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

احمد سعيد ابوامير غير متصل

افتراضي رد: سمير زاهر: إنجازاتي لم يحققها أي رئيس اتحاد كرة في العالم

شكرااااااااا لك اخى
توقيع » احمد سعيد ابوامير

 

  رد مع اقتباس
قديم 8/10/2013, 10:37 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
ناصر ابو محمد
نائــب المشرف الـعــــــام

الصورة الرمزية ناصر ابو محمد

الملف الشخصي
رقم العضوية : 113358
تاريخ التسجيل : Aug 2008
العمـر : 42
الجنـس :  تورمان بريمير بلص ١
الدولـة : المهندسين العرب
المشاركات : 66,833 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 109337
قوة الترشيـح : ناصر ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاناصر ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاناصر ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاناصر ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاناصر ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاناصر ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاناصر ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاناصر ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاناصر ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاناصر ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاناصر ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ناصر ابو محمد غير متصل

افتراضي رد: سمير زاهر: إنجازاتي لم يحققها أي رئيس اتحاد كرة في العالم

شكرا لك اخى الغالى
توقيع » ناصر ابو محمد
رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ


اللهم لاتجعلني طريقاً الى الجنة وتلقي بي الى النار
إتبع طريق الحق وإن رأيت فيه قلة السالكين وأجتنب طريق الباطل وإن رأيت فيه كثرة الهالكين

البعض يرى القمة غاية ونحن نتخذها بداية
أنت الزائر لمواضيعى

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~