ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 18/8/2016, 11:39 AM
 
السيد2000
مـهـندس مـاسـي

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  السيد2000 غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 121268
تاريخ التسجيل : Sep 2008
العمـر : 51
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 3,335 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 10
قوة التـرشيـح : السيد2000 يستاهل التميز
افتراضي رئيس النادي الأهلي: أنا خليفة "زيزو"

قال المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، في أول تعليق تليفزيوني له عقب أزمة اقتحام الألتراس لمران الأهلي أمس الاول إن ماحدث كان من فئة مأجورة وليس الجماهير الحقيقة للنادي، موضحًا أن الاحداث مخطط لها ومدبرة من قبل والشواهد تدل علي ذلك.

وأضاف طاهر، خلال مداخل تليفونية مع الاعلامي وائل الابراشي أن مجلس الإدارة طلب لقاءً مع وزير الداخلية لمعرفة الخطة التأمينية خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن الإدارة تقدر حجم التحديات التي تواجه الأجهزة الأمنية والتضحيات التي يقوم بها رجل الأمن؛ من أجل الوطن.

وأوضح أن النادي يتحمل تكلفة باهظة نتيجة اللعب خارج القاهرة، من مصروفات انتقالات وغيرها، بالإضافة إلي زعزعة ثقة الفريق في مجلس إدارته.

وقال ، إن الإدارة غير مسئولة عن تأمين الفريق أثناء التدريبات أو المباريات، مضيفا: "أدوني مدرعات وسلاح علشان أعرف أحمي النادي".

وأضاف طاهر، أنه حزين علي ما يحدث لتسببه في أضرار للوطن، لافتًا إلي أن مجلس الإدارة ليس عقبة ولكنه يضع المصلحة العليا للنادي أمامه؛ ولمنع حدوث فراغ إداري لم يتقدم المجلس باستقالته.

وقال المهندس طاهر، إنه لم يقف في طريق أي لاعب في النادي الأهلي، وهو ما حدث مع اللاعب رمضان صبحي.

وأضاف طاهر، أن اللاعب تظاهر بالمرض لخوض تجربة الاحتراف في كبري الأندية الإنجليزية، موضحًا أنه التمس له العذر؛ نظرًا لطموحات أي لاعب كرة قدم في خوض تلك التجربة.

ورد، علي خليفة الكابتن "زيزو" في قطاع الكرة قائلًا: "غالبا هبقي أنا البديل".

فيما علق الإعلامي وائل الإبراشي، خلال برنامج «العاشرة مساءً» المذاع عبر فضائية «دريم»، قائلًا: "ده اسمه تكويش بقي يابشمهندس.. انت واخد كل حاجة".

ونفي طاهر، تدخله في أي أمور تخص قطاع الكرة بالنادي، لافتًا إلي أنه تعامل مع أزمة "سهر" اللاعب صالح جمعة، بتوجيه الكابتن سيد عبدالحفيظ بالتحقيق في الواقعة.

وأضاف طاهر،أنه على استعداد للجلوس مع صالح جمعة، لتقديم الإرشاد والصلح له؛ لاسيما أنه من النجوم الكبار في الفريق، موضحًا أن البعض يعتقد أن رئيس نادي الأهلي هو المهيمن علي كل القرارات.

وكشف رئيس النادي الأهلي، عن مدى استمرار «مارتن يول»، قائلًا: أنا مقدر الحالة النفسية التي يمر بها، وحزين للغاية علي أنه قال لي «أنا غير آمن علي نفسي في مصر».

وأضاف طاهر، أن مجلس الإدارة لديه اقتناع تام بـ«مارتن يول»؛ نظرًا لخبرته الكروية الكبيرة فى ملاعب أوروبا، لافتًا إلي أن هذا المدرب هو نفسه الحاصل علي بطولة الدوري العام.

وأكد رئيس النادي الأهلي، أن هناك ضغطًا إعلاميًا كبيرًا علي إدارة النادي للوصول إلي قرارات من شأنها الإضرار بالفريق، والتفرقة بين النادي وجماهيره.

وعلق، على مدى إمكانية استعانة النادي بالكابتن محمد أبو تريكة، قائلًا: إن الجميع يعرف أن هناك اعتبارات أخري لأبو تريكة علي الرغم من أنه أحد أعظم لاعبي الأهلي.

وأضاف أن أبو تريكة لديه مشكلة ما، ولابد من حلها أولًا، لافتًا إلي أنه ليس رجل المرحلة الحالية.

وقال، إنه لم يحقق حتى الآن في واقعة اعتداء كابتن النادي حسام غالي، واشتباكه مع الجمهور.

وأضاف طاهر، أن حسام غالي هو كابتن الفريق، وله إمكانيات فنية وكروية تجعله ذا شخصية جديرة بقيادة الفريق، موضحًا أنه يضع غالي في مكانة ابنه وعلي الرغم من ذلك تم سحب شارة الكابتن منه عندما أخطأ؛ إعلاءً لمبادئ النادي العريق.

وأكد رئيس النادي الأهلي، أنه لم يعقد جلسة مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة حتي الآن للوقوف علي تفاصيل الواقعة، لافتًا إلي أنه من غير المقبول أيضًا أن يتم الاعتداء علي غالي ويبقي صامتًا أو مكتوف الأيدي.

وأبدي طاهر، استياءه الشديد من الطريقة التي قدم بها مدير قطاع الكرة بالنادي، الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي استقالته قائلًا: "تربطني به علاقة قوية ولكن طريقة تقديم الاستقالة عبر وسائل الإعلام أغضبته".

وأضاف طاهر، أنه من أعاد "زيزو" إلي النادي مرة أخري بعد إبعاده لفترة كبيرة، لافتًا إلي أن الأسباب التي أعلنها "زيزو" من تهميش وغيرها غير حقيقية علي الإطلاق.

وقال، إنه غير مقبول الحكم علي "مارتن يول" بعد أشهر قليلة من توليه تدريب النادي الأهلي.

وأضاف طاهر أنه منذ أن تولي "مارتن يول" اشترط عليه أن يكون لديه واحد من أجدر 4 مدربين أحمال في أوروبا، موضحًا أن المدير الفني للنادي الأهلي قام بإعداد ملف عن كل لاعب ومواصفاته في تجربة فريدة من نوعها.

وتابع رئيس النادي الأهلي قائلًا: إن مارتن يول، كان بصدد إعداد مشروع نهضة للكرة المصرية ككل وليس النادي الأهلي فقط، من خلال إنشاء إدارات لم تكن موجودة من قبل.

وقال طاهر، إنه لا يريد التحدث في أمور خاصة بالنادي حدثت في الماضي، موضحًا أن هناك من يفسر حديثه عن الماضي أنه هجوم ضد أشخاص معينة صنعت تاريخ الأهلي.

وتابع طاهر، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج «العاشرة مساءً» المذاع عبر فضائية «دريم»، "ليعلم الجميع ويتذكر أن النادي استعان بـ"أوليفيرا، وبونفرير، وجوزيه"، وفشلوا في عهد صالح سليم، وفي المقابل نجح "مانويل جوزيه" وحصد العديد من البطولات بعد عهد صالح سليم.

وأكد رئيس النادي الأهلي، أن رحيل مدرب النادي السابق "باسيرو" ليس لعرض أجنبي كما أذيع، ولكنه بسبب هجمة إعلامية شرسة لانتقاده دون مبررات.

وقال طاهر، إن مدرب النادي "مارتن يول" سواء استمر أم لا فهو رجل يتمتع بسمعة جيدة للغاية، لافتًا إلي أن ما حدث لهذا الرجل أمر مؤسف، لاسيما أنه قام بنشر دعاية إيجابية لمصر.

وتابع: مدرب الأهلي إن غادر مصر الآن ليس إساءة له ولكن سبب المغادرة سيكون أنه غير آمن علي نفسه ما يؤثر علينا في الخارج، ويعد بمثابة أمن قومي.

وأضاف طاهر، أن مجلس إدارة النادي الأهلي اتخذ قرارًا بعدم خوض أي مباريات دون الحصول علي ضمانات مالية، موضحًا أن ما يحدث تحريض علني للجماهير ضد النادي الأهلي عبر بعض المواقع الإخبارية، ووسائل الإعلام التي تدعو الجماهير للاحتشاد وتنظيم وقفات وكأن النادي بلا بطولات.

وأكد رئيس النادي الأهلي، أن ما تم إنجازه خلال الفترات الماضية في ظل مجلس الإدارة الحالي من بطولات وإنجازات سيتم تقديم كشف حساب به.

وقال رئيس النادي الأهلي، إن صفقات النادي معلنة للجميع، ولا يوجد ما أطلقه البعض بوجود "عمولات من تحت التربيزه"، موضحًا أن صفقات النادي جيدة للغاية والجميع يشهد بذلك.

وأضاف طاهر، أن النادي الأهلي خلال 4 سنوات اشتري 64 لاعبًا ثم تركوا الفريق، ولم يحصل منهم النادي علي "مليم" واحد مقابل رحيلهم، موضحًا أن فى فترة إدارته حصل الأهلي علي 5 بطولات منها 2 دوري و2 سوبر وبطولة كونفدرالية.

وتابع: النادي الأحمر من أكثر الفرق المصرية حصولًا علي البطولات، وإن كان البعض يتغني بمبادئ صالح سليم فعليهم أن يعرفوا أن أهم مبادئ الراحل أن البطولات كثيرة في النادي ويجب بناء فريق في البداية.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~