ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العالميه

منتدي الرياضه العالميه الرياضه العالميه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 23/1/2008, 08:43 PM
 
كمال السيد
الـنـجم الذهبـي حـبيـب الـكل

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  كمال السيد غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 13911
تاريخ التسجيل : Jun 2006
العمـر : 53
الـجنـس :
الدولـة : في قلوب المهندسين العرب
المشاركـات : 13,247 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 20
قوة التـرشيـح : كمال السيد يستاهل التميز
افتراضي بطولة استراليا المفتوحة: اقتحام صربي لنصف النهائي وفيدرر يواصل زحفه

ملبورن (استراليا) (ا ف ب) - شهدت بطولة استراليا المفتوحة اولى البطولات الاربع الكبرى في كرة المضرب الاربعاء اقتحاما صربيا للدور نصف النهائي عند الرجال والسيدات بتأهل نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثالثا وانا ايفانوفيتش الرابعة.

وفي ربع النهائي اكتسح ديوكوفيتش الاسباني ديفيد فيرر الخامس 6-صفر و6-3 و7-5 وتغلبت ايفانوفيتش على الاميركية سيرينا وليامس الثامنة 7-6 (7-3) و6-4.

وتابع السويسري روجيه فيدرر المصنف اول طريقه نحو الاحتفاظ بلقبه للعام الثالث على التوالي بفوزه على الاميركي جيمس بلاك الثاني عشر 7-5 و7-6 (7-5) و6-4.

وهي المرة الاولى التي يبلغ فيها ديوكوفيتش (20 عاما) نصف نهائي البطولة الاسترالية في مسيرته حتى الان.

وكان النجم الصربي بلغ هذا الدور في البطولات الثلاث الاخرى ضمن الغران شيليم في رولان غاروس الفرنسية وويمبلدون الانكليزية وفلاشينغ ميدوز الاميركية العام الماضي وقد تأهل الى المباراة النهائية مرة واحدة في البطولة الاخيرة وخسرها امام فيدرر.

بدأ ديوكوفيتش المباراة بقوة وسيطر على المجربات تماما في المجموعة الاولى التي انتهت 6-صفر ثم واجه بعض المقاومة في الثاني لكنه حسمها 6-3 قبل ان ينخفض مستواه في الثالثة التي سعى فيها فيرر الى استعادة توازنه لكن الصربي حصل على اربع فرص للفوز بها 6-3 على ارسال منافسه قبل ان يدرك الاخير التعادل 5-5 لكن ديوكوفيتش نجح في كسر الارسال في الوقت المناسب ليفوز بها 7-5.

والفوز هو الثالث لديوكويتش على فيرر في المواجهات الست التي جمعت بينهما حتى الان كما انه لم يخسر اي مجموعة في مبارياته الخمس في البطولة حتى الان.

يذكر ان فيرر كان وصل الى المباراة النهائية لبطولة الماسترز في تشرين الاول/اكتوبر الماضي قبل ان يخسر امام فيدرر.

وقال ديوكوفيتش "فوجئت فعلا بالمستوى الجيد الذي قدمته في هذه المباراة خصوصا في المجموعتين الاوليين مع انني كنت متوترا جدا".

وتابع "لست ادري ماذا حصل معي لانني كنت اتصرف بطريقة سيئة اننا رياضيون محترفون ونحارب على كل نقطة ولكن لا يمكنك التحكم بمشاعرك على ارض الملعب ولكنني سعيد لانني تخطيت الامر".

واوضح ديوكوفيتش "انه شعور رائع لقد ازدادت خبرتي الان وبت العب بهدوء اكثر انها من الاهداف التي عملت من اجل تحقيقها فدائما يحاول اللاعب تحسين مستواه وان حاليا سعيد بالطريقة التي العب بها لانني اقدم افضل ما لدي في البطولات الكبيرة واعتقد بأنها البداية فقط".

وبات ديوكوفيتش ثاني لاعب صربي يبلغ نصف نهائي البطولة الاسترالية منذ سلوبودان زيفوينوفيتش الذي حقق ذلك عام 1968 عندما كانت تقام على الملاعب العشبية في كويونغ.

واضاف فيدرر في المقابل رقما قياسيا جديدا بتأهله للمرة الخامسة عشرة على التوالي الى نصف النهائي في البطولات الكبرى كما انه ضمن بقاءه في صدارة التصنيف العالمي للاعبين المحترفين حتى في حال فقدانه اللقب لمصلحة الاسباني رافايل نادال.

وكان فيدرر حطم الرقم القياسي لعدد مرات التأهل الى نصف نهائي البطولات الكبرى في ملبورن بالذات في العام الماضي والذي كان مسجلا باسم رود ليفر وايفان ليندل (10 مرات).

ويبحث السويسري عن لقبه الثالث عشر في البطولات الكبرى علما بأن الرقم القياسي ما يزال بحوزة الاميركي بيت سامبراس (14 لقبا).

من جهتها اكدت ايفانوفيتش وجود جيل جديد من اللاعبات بدأ ينافس بقوة على صدارة التصنيف العالمي للمحترفات باخراجها فينوس وليامس الفائزة بستة القاب كبيرة.

وهي المرة الاولى التي تبلغ فيها ايفانوفيتش (20 عاما) نصف نهائي احدى البطولات الكبيرة في مسيرتها حتى الان.

وقالت ايفانوفيتش "اعتقد بأن من مصلحة الجميع ان تشهد الملاعب وجوها جديدة" مضيفة "تعلمون ان اللاعبات اللواتي تأهلن الى نصف النهائي ما زلن صغيرات في السن فشارابوفا في العشرين ويلينا يانكوفيتش في الثانية والعشرين وحتى هانتوتشوفا ما تزال صغيرة ايضا (25 عاما) انه امر رائع لكرة المضرب".

وتابعت "تملك كل واحدة منا فرصة الفوز باللقب هذا العام الامر يتعلق بمن ستبقى الاقوى لتحقق ذلك".

وانضمت فينوس الى شقيقتها سيرينا التي فقدت لقبها بخسارتها امام الصربية الاخرى يلينا يانكوفيتش الثالثة 3-6 و4-6 في ربع النهائي امس الثلاثاء والبلجيكية جوستين هينان الاولى التي لقيت خسارة قاسية في دور الثمانية ايضا امام الروسية ماريا شارابوفا الخامسة.

وفي نصف النهائي تلتقي يانكوفيتش مع شارابوفا في حين تلعب ايفانوفيتش مع السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا التاسعة التي تأهلت بفوزها على البولندية انياسكا رادافانسكا التاسعة والعشرين 6-2 و6-2 الاربعاء ايضا.

وحققت هانتوتشوفا عودة قوية في هذه البطولة بعد خمسة اعوام على ظهورها الاول في ربع نهائي احدى البطولات الكبيرة حين خسرت امام فينوس وليامس.

وعلقت السلوفاكية على ذلك قائلة "حافظت على ثقتي بنفسي وها انا في نصف نهائي البطولة الاسترالية وهذا يعني لي الكثير لانه يتعين علي ان اجتاز فترات صعبة جدا لكي اكتسب خبرة تمكنني من الوصول الى هذه المرحلة".
رد مع اقتباس
قديم 24/1/2008, 12:49 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
محمدعطيه
مـهـند س مـاسـي

الصورة الرمزية محمدعطيه

الملف الشخصي
رقم العضوية : 40186
تاريخ التسجيل : Nov 2006
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 3,492 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 10
قوة الترشيـح : محمدعطيه يستاهل التميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

محمدعطيه غير متصل

افتراضي رد: بطولة استراليا المفتوحة: اقتحام صربي لنصف النهائي وفيدرر يواصل زحفه

مشكوووووووووووووووووووووور يا غالى
توقيع » محمدعطيه
السيدراتى الدهساوى

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~